اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المعلمون المتعاقد معهم ومجتازي القياس سيتم تثبيتهم خلال الأيام القليلة القادمة ... والمكرم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مختلف جدا 1419, بتاريخ ‏2011-04-06.


  1. مختلف جدا 1419

    مختلف جدا 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,130
    0
    0
    ‏2009-04-12
    معلم

    أكد مدير الشؤون الادارية والمالية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي أنه صدر اليوم قرارا يتمثل بمنح المعلمين التربويين المعينين عام 25 و26 المنقولين إلى المستوى الخامس اعتبارا من 1- 5 - 1430 هـ درجة إضافية اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار ( اليوم الثلاثاء ) كذلك منح المعلمات المثبتات على المستوى الخامس عام 18 و19 20 و21 درجة إضافية اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار ( اليوم الثلاثاء )وقد تم ابلاغ الجهات المختصة بهذا القرار .
    وعن المتعاقدين مع إدارات التربية والتعليم قال الحميدي : المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم هم في الأصل على وظائف شاغرة وهي جزء من الاحتياج الأأساسي وقد تم عرض هذا الموضوع على سمو الوزير والذي وجه بحل هذه الاشكالية جذريا , وأفاد أن التوجيه الموجود لدينا هي معاملتهم معاملة كلية المعلمين وذلك وفق الآتي : المعلمون المتعاقد معهم ومجتازي القياس سيتم تثبيتهم خلال الأيام القليلة القادمة وذلك أسوة بزملائهم كلية المعلمين , أما المعلمين الذين لم يجتازوا القياس يشترط تثبيتهم حصولهم على تقدير ممتاز في تقويم الأداء الوظيفي نهاية العام الدراسي 31 - 32 , والمعلمات المتعاقد معهم لسد الاحتياج سيتم تثبيتهن وفق الآلية المتبعة بالتنسيق مع وزارة الخدمة .
    وعن المكرمة الملكية المتمثلة براتب الشهرين قال : المكرمة تشمل جميع السعوديين والسعوديات العاملين في الدولة ومن ضمنهم المعلمات البديلات ولن يستثنى أي شخص من هذا القرار.... وأشار الحميدي في حديثه لبرنامج "الثانية مع داود" على راديو MBC FM إلى أن وزارة التربية تسعى جاهدة إلى المطالبة بتثبيت المعلمات البديلات حيث تم الرفع بهذا الشأن وننتظر قرارا من الجهة التشريعية .
    ونوه الحميدي إلى أنه سيتم تثبيت جميع معلمي ومعلمات محو الأمية الذين يدرسون في الفترة الصباحية وهذا حق من حقوقهم أسوة بغيرهم .

    http://www.burnews.com/news-action-show-id-21463.htm