اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

التجمع ،، التجمع ،، افضل حل ..

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة بنت الجنوب 88, بتاريخ ‏2011-04-06.

1. بنت الجنوب 88

بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    يااابنات التجمع افضل حل لنا ومافيه داعي نكتفي بتجمع واحد ونقول خلاص تجمعنا في اليوم الفلاني
    نتجمع مره ومرتين وثلاث واربع لحد مانجيب لهم الجنان وياليت يكون تجمعنا في جميع المناطق ونتفق
    على تجمع في يوم معين يكون فيه ساعة النفره ، يعني اللي في الرياض يتجمعو في الرياض ، واللي في جده
    يتجمعو في جده وهكذا ياريت تكونو فهمتوني يالله يابنات تكفون خلونا نتحرك وإذا تعرفو أحد في جده خلوهم
    يعرفوني بأنفسهم ونتفق ونتجمع بس يكون تجمعنا سوى في كل مناطق المملكه يالله مين معايه في كلامي ؟

2. أميرة بشموخي

أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    والله يابنت الجنوب سبق وعرضت الموضوع هذا

على مجموعة من الدبلوميات إلي اعرفهم بأن يكون لنا

تجمع او لأولياء امورنا عند الادارة او الامارة

لكن الكل أبدى رفضه ..

3. نجد ..

نجد .. عضوية تميز عضو مميز

1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    نحتاج لتجمع اولياء أموروذهابهم للوزارة وليس دبلومايات

4. بنت الجنوب 88

299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    وش معنى احنا اختي صبا لازم يتجمعو أولياء أمورنا وحنا لا ، ليه بنات المعهد تجمعو ؟؟ وليه محو الأمية تجمعوا
    يعني حنا محرومين من كل شيء ، محرومين من الوظيفة ومحرومين من التجمع ، والله مابقى إلا يحرمونا حتى
    من الهواء اللي نتنفسه .

أختي صبا إذا انتي تقولين هذا الكلام والثانيه والثالثة فأنا اقول لك ماراح ناخذ حقنا ابد ، يجب ان نتحد ونتجمع لو
    يكون أخر يوم في عمرنا خلاص كفايه اضطهاد ، كفاية ذل ، كفاية انهم استبعدونا ، طالما هذي الكلية الزفت اللي
    يقولو عليها كلية متوسطه مالها أي مستقبل ليه فتحوها ؟ وليه استقبلو طالبات يدرسون فيها ؟ وليه خلونا نصرف
    فيها دم قلوبنا عشان نكمل ، انا عن نفسي كنت تخصص اقتصاد منزلي واقسم بالله العلي العظيم لصرفت أموال
    مالها حصر لطلبات التخصص سواء طلبات الفني اللي كل شيء من ادواته بأسعار باهضة الثمن ، من غير طلبات
    التفصيل اللي كل وحده تبغى الشيء الفلاني مايعجبهم الرخيص ولا يعجبهم العجب ، من غير طلبات التدبير وخصوصاً
    ايام التطبيق ، من غير أجرة النقل اللي كان ياخذ مني 1000 ريال الشهر ، مين بيعوضني عن كل هذه الخساير ، مين
    بيعوضني عن غيابي عن اطفالي من الساعه 4 الفجر لحد الساعه 3 العصر ، خلاص انا ماعاد احتمل يا اننا نخربها
    على روسهم ونكون يد وحده يا أننا ننسى اننا خريجات كلية الزفت المتوسطه ونروح نحرق الشهاده اللي مالها قيمه ولا
    نجلس نجري ورى سراب لأخر العمر .

5. بنت الطيب 1

بنت الطيب 1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

6
    0
    0
    ‏2011-02-28
    معلمة تحت ايقاف التنفيد
    اتجمعوا وانا معاكم من ينبع

6. بنت الجنوب 88

299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    يافديتك يابنت الطيب ، شوفي لك البنات اللي معاك في ينبع وخلينا نتفق على يوم نطلع فيه
    نوريهم حجمهم ولا راح ننفس عنهم حتى يشوفو لنا حل انا في انتظارك بس ياريت تجمعي لك
    البنات اللي في ينبع يالغاليه .

7. زهرة الليمون

زهرة الليمون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2011-04-05
    معلمة
    ليش والمحامي لايكون بعد كذبه
    والله ماعرفنا لهم