اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. عايشه على امل

عايشه على امل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

103
    0
    0
    ‏2011-03-30
    عاطله
    يابنات قرارات تصدر بخصوص تثبيت معلمات محو الاميه ظالمه ظالمه لبنات الدبلوم راح تتثبت بنات الدبلوم بمسمى مساعدة معلمه يعني راح يعينونهم في رياض الاطفال على المستوى الاول يعني رواتب المستخدمات اكثر وهذا ظلم لا ترضون بهذا الشي يابنات الدبلوم
    وراح يعينوون الجامعيات على المستوى الثالث يعني زي بنات المعهد واقصد الجامعيات الغير تربويات ويعني راحت علينا احنا يابنات الدبلوم يلى كان عندنا امل انا يمكن يلتفتون لنا ويعنوننا ادريات والله ظلم ظلم تحركو يابنات الدبلوم بسرعه تكفون الله يخليكم يا؟أميره ياصبا يا بنت الجنوب ياشماليه ياسما ينبع ياتبايح نجد وجميع الاخوات اللي بهذا القسم تكفون

2. عايشه على امل

103
    0
    0
    ‏2011-03-30
    عاطله
    مجرد ملاحظه يابنات الدبلوم عدد المتعاقدات مايقارب 13الف ويوم شافو المعلمات وتحركاتهم قالو العد د بسيط وراح يدجونهم يمين ويسار حتي يثبتونهم على مستويات مختلفه وحنا عددنا 9الاف شافوه بعدد سكان الكره الارضيه لالا لسكوت على الظلم بعد اليوم سرعه يابنات الدبلوم ابدو اقتراحاتكم حتى ناصل الى راي موحد

3. نجد ..

نجد .. عضوية تميز عضو مميز

1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    وين قرأتي هذا الخبر يا عايشة على امل
    كيف يعني مساعدة معلمة
    والجامعيات مايصيرون أبداً على المستوى الثالث يصيرون على المستوى الخامس
    يمكن درجتهم تكون الأولى

4. بنت الجنوب 88

بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    انا ماسمعت بهذا الخبر أختي وأصلاً ماسمعت انهم ضموا اسم دبلوم كلية متوسطه في أي شيء ، حنا يالغاليه في عالم النسيان
    فياليت تقولي لنا من وين جبتي هذا الخبر اللي يسد النفس بزياده .

5. أميرة بشموخي

أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    الله يعين عليهم

واذا ربي كاتب لنا رزق بناخذه غصب عنهم هم وقراراتهم

6. تباريح الوجد

تباريح الوجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

107
    0
    0
    ‏2011-03-23
    عاطله
    خلونا نتوكل على الله ونوكل محاااااااااااااااامي لازم واحد يتابع قضيتنا كذا ماراح ينفع ابد
    وكل شيء بيد الله

7. عايشه على امل

103
    0
    0
    ‏2011-03-30
    عاطله
    اعذروني عزيزاتى انا كنت مسافره وتوني رجعت اليوم بالنسبه للخبر احدى قريباتى نقلت لى هذا الخبر وهي تعمل في ديوان الخدمه التابع للمنطقه المتواجده انا بها واكدةلي ان المتعاقدات من بنات الدبلوم لهذه السنه سوف يترسمون والبديلا ت للترمين ويعنى الاكانت بديله الترم الاول راحت عليها
    واعذروني مره اخر ومسائكم عسل

8. كأني هنا

كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    لاتخفن يافتيات فالرزق يطردكم مثل الموت)بعد عمر طويل ):tears:

9. عايشه على امل

103
    0
    0
    ‏2011-03-30
    عاطله
    عزيزاتى بنات الدبلوم عندما ينقل لكم مثل هذه الاخبار لايقصد بها تشتيتكم يعلم الله ان القصد هو الايضاح فقط
    وايضا هناك كثير من القرارات التي تصدر في وزارة الخدمه ووزارة التربيه والتعليم لا تنشر من خلال الصحف ولا المواقع الخاصه بالوزارتين والكبر دليل تغير المؤهل في جداره لبنات الدبلوم
    وايضا اريد ان اوضح للبنات المتعاقدات والبديلات بسرعة مراجعة ديوان الخدمه