اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قصتي وماذا حصل لي مع عامل توصيل الطلبات وموظف البلدية وموظف الهيئة

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ساكتون, بتاريخ ‏2011-04-13.


  1. ساكتون

    ساكتون <font color="#4CC417">داعية الملتقى </font> عضو مميز

    1,280
    0
    0
    ‏2011-02-08
    طالب
    بسم الله الرحمن الرحيم
    [​IMG]


    لقد ابتلينا بعمال توصيل الطلبات للمنازل سواءا من المطاعم والبقالات وغيرها وكم حصلت من قضايا كشف للعورات وانتهاك للحرمات ومراكز الهيئات مليئة بتلك القضايا ولاحول ولاقوة الا بالله

    بدات القصة عندما أستيقظت متأخرا عن عملي فقد كنت متعبا قبلها ولم يتيسر لي الحضور الى عملي الا متاخرا

    أثناء خروجي من منزلي لاحظت أحد العمالة يقوم بتوصيل الطلبات صباحا الى المنازل في غياب أصحاب البيوت حيث ان أصحاب البيوت وأولياء الأمور في أعمالهم ولايحضرون الا بعد الظهر عادة فقمت بمراقبة العامل الى أن عرفت محله

    جئت الى العامل ونبهته من توصيل الطلبات صباحا وأن هذا مخالف للأنظمة وسوف اشتكي عليه في حالة انه لم يستجب واذا كان لابد من التوصيل فليوصل الطلبات اذا كان صاحب البيت موجود

    في اول الأمر استجاب ووعدني ان لايوصل الطلبات صباحا وعندما راقبته يوما آخر وجدته قد عاد الى عادته للتوصيل صباحا فنبهته مرة اخرى فرد علي العامل برد قاسي وقال لي مامعناه أفعل ماتشاء فلن استجيب لك

    هنا ذهبت الى أحد البلديات واشتكيته ووعدني المشرف ان يقوم بالمرور عليه وتنبيهه وأنتظرت اسبوع ولم يحصل شيئ ولازال العامل على عادته فلما عدت للبلدية واستفسرت اخبرني انهم مشغولون وسيذهبون اليه في حالة فراغهم وأنتظرت اسبوعا آخر وأنا اتعجب من استهتارهم باعراض المسلمين وعدم مبالاتهم

    فلم اجد أمامي من كل بد الا ان اذهب الى أسود الفضيلة وحراس الأعراض هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فاتصلت بهم وذهبت الى مركزهم وابلغت عن هذا العامل وماذا يفعل

    [​IMG]


    سبحان الله شتان بين موظف الهيئة وموظف البلدية حيث ان موظف الهيئة أستقبلني بكل ترحاب وذهب معي بسيارته الرسمية الى مكان العامل مباشرة بعد بلاغي وبعدما اوصلتهم اليه أخذ هوية العامل ( الإقامة ) واركبه السيارة أمامي واخذه الى مركز الهيئة

    وأنا أراهم وأرفع بصري الى الله وادعوا لهم وأحمد الله أن سخرهم لحماية اعراض المسلمين ولا أخفيكم أنها نزلت على عيني دمعة حاولت أن اخفيها ولم أستطع وانا احدث نفسي ماحالنا لو لم يكن عندنا هؤلاء الرجال الفضلاء الغيورين على أعراض المسلمين أسال الله أن يحفظهم من كل مكروه وأن يقتص وينتقم من كل من يحاول النيل منهم

    بعدها بأيام علمت ان هذا العامل أصبح لايوصل الطلبات للبيوت ليس صباحا فقط بل لايوصل صباحا أو مساءا بل واصبح من المواظبين على الصلاة في المسجد معنا فسبحان مغير الأحوال

    مع أن هذه القصة حصلت معي منذ حوالي السنة لكن لازلت أتذكرها وأنصح بها كل من عرفت

    [​IMG]


    أخواني واخواتي الكرام يجب الحذر ثم الحذر من عمالة توصيل الطلبات فأغلبهم من العمالة السائبة التي لاتحمل إقامة نظامية ويصعب القبض عليه في حال ارتكاب جريمة

    ماذا يمنع عامل الطلبات عندما تكلمه المرأة وتسمح له أن يدخل البيت ليوصل الطلبات ماذا يمنعه من أن يدفع الباب ويعتدي على صاحبة البيت في دارها وهو يعلم أن زوجها غير موجود بالمنزل وقد حدثت هذه القصة مرات كثيرة واسال مراكز الهيئات هذا غير علاقة عمال الطلبات مع الخادمات فليتق الله كل رجل فيما استرعاه الله من رعية

    وليحذر الجميع من هذه العمالة خصوصا الذين هم يوصلون الطلبات في الصباح الباكر او في منتصف الليل ويجب على كل شخص رأى هذا المنكر ان يتصل باقرب فرع لهيئة الأمر بالمعروف والنهي وسيجد منهم سرعة المبادرة والتفاعل بشكل فوري كما حصل معي

    وهذا هو موقع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفيه أرقام جميع أفرع الهيئات في المملكة في كل المدن

    http://www.pv.gov.sa/Pages/Nombers.aspx

    أو أتصل بالأستعلامات 905 واسأل عن رقم أقرب فرع للهيئة منك

    ==============

    من أراد أن يتعرف على جرائم عمالة توصيل الطلبات فليشاهد هذا البرنامج ففيه قصص تدمي القلب لعلها تنبه الغافل والمتساهل

    الجزء الأول

    http://www.youtube.com/watch?v=QYUH9g5KDiA

    الجزء الثاني

    http://www.youtube.com/watch?v=xwHYcVhcQUE

    الجزء الثالث

    http://www.youtube.com/watch?v=d2UWJEwn6gY

    الجزء الرابع

    http://www.youtube.com/watch?v=DWuTEoBFNRg

    الجزء الخامس

    http://www.youtube.com/watch?v=GbArwPWWDI8

    الجزء السادس

    http://www.youtube.com/watch?v=3DI89PccXaA


    ساعدونا بارك الله فيكم في نشر الموضوع والتحذير من هذا الخطر الذي يهدد أعراض المسلمين لعلنا نعذر امام الله
     
  2. ابو نجد 66

    ابو نجد 66 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    558
    0
    0
    ‏2008-02-13
    معلم بالمستوى الخامس
    جزاك الله كل خير وبارك فيك
     
  3. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    اللهم ارفع شانهم
     
  4. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    جزاك الله خيرا
    فعلا هم أسد الدين وحراس الفضيلة
    وقد أثبت تاريخهم حرصهم ووطنيتهم والأولى أن يكون مثلهم مسؤولين عن مكافحة الفساد وحماية المستهلك لنضمن السلامة والخير بإذن الله لأن نسبة اختراقهم بالرشوى وغيرها أقل من غيرهم إن حدث اختراق
     
  5. مبسووط

    مبسووط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    868
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم
    كيف نمنعهم مادام ان الجوازات في سبات عميق؟

    اكثرهم من المتخلفين للأسف وعلى قولة المثل الشعبي ××× على عينك ياتاجرررررررر
     
  6. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    جزاك الله خيرا

     
  7. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    الله يجزاك خير

    ...

    ولا يعرف فضل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلا من راقب العمالة نهاراً ....

    الله يحفظنا ويستر عوراتنا ...

    ...

    ويطوّل بعمر أسد الهيئة ... صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز.....
     
  8. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    الله يوفقك ......
     
  9. الزعيم***

    الزعيم*** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    271
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلم
    جزاك الله كل خير وبارك فيك
     
  10. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    أســأل الله أن يبتلــي كل من أراد بنـا السوء والفتنــة
     
  11. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    جزاك الله خيرا وكثر أمثالك بمثل هؤلاء تحرس الفضيلة ويسود الخير