اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


على العربية قبل قليل فضيحة الرئيس التشيكي وهو يسرق قلم أمام الكميرات

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2011-04-13.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    شاهدت الخبر على العربية قبل قليل والمذيع يضحك :bigsmile:

    وبحثت عنه في قوقل وجئت بالخبر لكم :

    اتهام الرئيس التشيكي بسرقة قلم في مؤتمر صحفي

    [​IMG]

    براغ - د.ب.أ:
    رصدت الكاميرات الرئيس التشيكي فاتسلاف كلاوس وهو "يسرق" قلما أثناء مؤتمر صحفي ويخفيه في بدلته، وكان فاتسلاف في جولة بأمريكا اللاتينية وأثناء مؤتمر صحفي كان يجلس إلى جوار نظيره التشيلي سيبستيان بينيرا الذي كان مندمجا للغاية في الكلمة التي كان يلقيها.
    في هذا الوقت فتح كلاوس علبة القلم الذي كان أمامه ثم التقطها بيده اليمنى ومنها إلى يده اليسرى ثم أخيرا إلى جيب بدلته، وظهر هذا الفيديو على موقع "يوتيوب" الشهير وبلغت نسبة مشاهدته أكثر من نصف مليون مرة، من جهته قال متحدث باسم الرئيس التشيكي أن القلم كان هدية لكلاوس.





    الفديو :

    http://www.youtube.com/watch?v=0uAi-FViXRI&feature=mfu_in_order&list=UL
     
  2. سابق بن شماس

    سابق بن شماس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2010-10-07
    معلم
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وا فضيحتاه
     
  3. نور العيون

    نور العيون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2009-05-26
    محضرة مختبر
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله فضيحة ,الله لايبلنا
     
  4. }{ الصَّرريحـة }{

    }{ الصَّرريحـة }{ تربوي مميز عضو مميز

    27,350
    0
    0
    ‏2009-09-06
    معلمة ع وشك التقاعد
    ههههههه عيني عينك لامن شاف ولا من دري .. الله المستعـــــــــــــااان ...
    قلم .. يارئييييييس وافضيحتااه :bigsmile: من جد شر البلية مايضحك

    تشكرآآآآآآآآآآآآآآآآت أبو عبدالله على البحث والنقل :icon30:
     
  5. لآلئ الجُمان

    لآلئ الجُمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,119
    0
    0
    ‏2009-09-26
    معلمـــــــــه
    هههههههههههههه
    امحق رئيس
    صدق السرقة طبيعه
    حتى لو كان غني لازم يسرق
    الله لايبلانا
    شكرا جزيلا ابو عبدالله
     
  6. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    شكرا لك غريبة وش فيه هالقلم اكيد فيه سر غريب
     
  7. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    نسأل الله السلامة

    هذا وش مسوي ف شعبة ؟

     
  8. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    شفته بالعربيه .. اتوقع ماهوب طبيعي .. ولا بمؤتمر صحفي وفيه تصوير وكاميرات .. ويسرق قلم ..!

    بعدين دلخ رئيس دوله ويسرق قلم .. طموحه صغير هالمقرود ...!

    ماشاف بعض المسؤولين عندنا وش يسرقون ..!
     
  9. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    مسكين مايعرف المثل اللي يقول أن سرقت اسرق جمل
    يذكرني بهاك الطراره اللي تزوجت غني وقامت توزع فلوس على الدرايش وتطق عليها وتشحذ
     
  10. دموع الامال

    دموع الامال <font color="#008080">عضوية تسويق </font> عضو ملتقى المعلمين

    217
    0
    0
    ‏2010-09-15
    معلمه
    والله عينه قويه...فتح العلبه
    اخذ القلم
    خباه بجيبه
    ورجع قفل العلبه

    الحمد لله ... الظاهر مقنع نفسه ببرمجه نفسيه ان الكل لايراه او انه لابس طاقيه الاخفااء