اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


في زيارة رسمية للمملكة .. بوش يصل الرياض بعد ظهر غدٍ الاثنين

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2008-01-14.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ابراهيم السالمي ( الوئام ) الرياض :
    يصل الرئيس الأمريكي جورج بوش الى الرياض غدا في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية لاجراء محادثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حول الاوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية.

    كما ان المحادثات ستتناول القضايا ذات الاهتمام المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في كل المجالات.

    وستتناول القياده السعودية والأمريكية ايضا تطورات الاوضاع في الاراضي الفلسطينية والجهود المبذولة لاحلال السلام وفقا لرؤية الرئيس بوش التي تمخضت في المؤتمر الدولي للسلام (بانابوليس) لاحلال السلام في المنطقة وحل الصراع العربي الاسرائيلي قبيل نهاية العام الحالي.

    وسوف تتناول المحادثات الازمة اللبنانية والوضع في العراق وأزمة الملف النووي الايراني والوضع في باكستان وأفغانستان وأزمة اقليم دارفور والوضع في الصومال اضافة الى الجهود المبذولة لمكافحة الارهاب.

    وكان الرئيس بوش أشاد في حديث صحافي قبيل زيارته للمملكة ودول المنطقة بالجهود التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين في دعم احلال السلام في منطقة الشرق الأوسط ومكانة السعودية ودورها المهم في خدمة قضايا المنطقة والعالم الاسلامي.

    وتهدف جولة الرئيس الامريكي الى المنطقة الى تشجيع السلام بين اسرائيل والفلسطينيين واحتواء طموحات ايران النووية وطمأنة هذه الدول بالتزام امريكا القوي والدائم بأمن اصدقائها في المنطقة.
    والسعودية هي المحطة الرابعة لجولة بوش في الدول الخليجية حيث شملت الكويت والبحرين وحاليا الامارات على ان يختم جولته التي بدأها في اسرائيل والاراضي الفلسطينية الاسبوع الماضي بزيارة شرم الشيخ للقاء الرئيس المصري حسني مبارك .
    نتمنى الدعاء لأخينا حميدان بأن يفرج الله كربته حيث سيتم مناقشتها مع بوش

    http://www.alweeam.com/inf/news.php?action=show&id=2435
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,724
    110
    63
    ‏2008-01-03
    نتمنى الدعاء لأخينا حميدان بأن يفرج الله كربته حيث سيتم مناقشتها مع بوش

    اللهم فرج همه وفك قيده اللهم امين