اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اقولها وبالفم المليان

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سعيد الحظ, بتاريخ ‏2011-04-14.


  1. سعيد الحظ

    سعيد الحظ عضوية تميّز عضو مميز

    799
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله ..

    الحقيقة انني اتعجب كل العجب من خوض كل دفعة لنيل درجة او درجتين ..

    نقول نعم ان درجة تنفع ولكن التشتت هذا ليس في صالحنا

    انا اقول عن نفسي وبالفم المليان ..ان لم يكن هناك درجة مستحقة للجميع من معلمين ومعلمات والا لا اريد اي درجة ..كذا انا مقتنع ..
     
  2. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    تبقى وجهة نظرك واحترمها ونا أخوك ، ولكني اخالفك الرأي تماماً اخي سعيد فالعوض ولا القطيعة .

    حنا دخلنا محاكم مع الوزارة وطلعنا من المولد بلاحمص .
    ولازلنا نناضل في سبيل الوصول لحقوقنا ، ونحن في طريق المناضلة متى ماأستطعنا قطف جزء لما لا نقطفه ونقلل من الظلم ونا أخوك ما الضير في ذلك .
    نحن لن نستكين بهذا الجزء بل سنجعله قوة لنا لقطف مابعده .
    تحياتي لك .
     
  3. أستاذ حسين

    أستاذ حسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    602
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم
    الوزارة تعمل على تقليص حجم مشكلتنا
    مما يجعلها ممكنة الحل مستقبلا
    لذا أرى التهدئة هذه الأيام أفيد للجميع
     
  4. نوفيات

    نوفيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2011-02-28
    معلمة
    العوض ولا القطيعة .:icon30::icon30::icon30:
    اول الغيث قطره
     
  5. زهرة الشمس

    زهرة الشمس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    54
    0
    6
    ‏2009-01-27
    معلمة ورائدة نشاط
    مع أحترامي لك ياشاعر منتدانا

    أنا لست من رأيك

    كل درجة تخفف الظلم عني قليلاً

    أفضل من الإنتظار الطويل والوضع على ماهو عليه

    أختك من دفعة 19
    على الدرجة السادسة حالياً

    وهناك تعميم بتاريخ 1/4 بإضافة درجتين بآثر رجعي

    فهذا ينفعني وأخواتي المعلمات كثيراً

    ولو كل كم شهر يعطوني كم درجة لسعدت بها

    بإنتظار الدرجة المستحقة والفروقات

    ففي قلبي حرقه حسبي الله ونعم الوكيل

    أنا على السادسة و استحق الرابعة عشر

    حتى هدية الملك >> راتب الشهرين جاءت ناقصه

    والسبب ظلمهم لنا >> أستلمت 19370 ريال

    وأنظر لزملائي المعلمين في نفس الدفعة 19

    كم استلموا بارك الله لهم لكونهم على الدرجة الحادية عشر ..

    ولو عالجوا إضافة الدرجتين لنا لتحسن الوضع قليلاً

    اعرف أنه ليس ذنبك ولا ذنب أخواني المعلمين

    لكن أنا أنتظر تحسين الدرجات بفارغ الصبر

    (( على السادسة حالياً وموعوده بالثامنة وآستحق الرابعة عشر ))

    أفتقد لثمان درجات مستحقه
    غير أربع سنوات على البند غير محسوبة في الخدمة نهائياً

    لكن
    آملنا برب السموات والأرض
    الذي آمره بعد الكاف والنون
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  6. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    نفس المشكلة ياعزيزتي ولكن ماأقول إلا ( إنما أشكو بثي وحزني إلى الله ) :tears:
     
  7. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    يقال من الحكمة ..
    مالا يدرك كله لايترك كله ..
    مع احترامني لشخصك الكريم
    الله يوفق الجميع
     
  8. وحيد الجماعة

    وحيد الجماعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    366
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    مالا يدرك كله لايترك كله ..
     
  9. مدرس انجليزي

    مدرس انجليزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    259
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم

    ما ادري ليش اتوقف عند ردودك دائما استاذ حسين
     
  10. alsuhaymi999

    alsuhaymi999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2011-04-02
    مدرس
    الوصــول للــقـــــــ(الدرجة المستحقة )ـــــــــــمة ............. درجـة ...... درجـة ................. ؟
     
  11. ابو ناردين

    ابو ناردين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    167
    0
    0
    ‏2011-03-12
    معلم
    يعني لما يجون من بعدنا الله يرحمنا برحمته اجيالنا مثلآ
     
  12. سعيد الحظ

    سعيد الحظ عضوية تميّز عضو مميز

    799
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    اشكركم أيها الغالين فردا فردا ..وتبقى وجهة نظر لكل واحد بغير تنقص وازدراء وهذا يدل على سماحتكم ورفعة شأنكم

    المسألة ليست إخوتي شحذه ..انما حق لكل معلم اما ابر التهدية فعندي لها مصل من عهد جدي رحمه الله ونحن نحرث الارض بالثيران

    اما صدقات كل سنه سكتوه فما لها في خانتي اي محل ولا اريدهااا


    تقبلوا خالص الود والوفاء للجميع*
     
  13. باسل1421

    باسل1421 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    30
    0
    0
    ‏2009-03-15
    ترا فيه عالم حالتها الماديه بالحظيظ اقسسساط ايجار مصاريف (وما عندهم شقة في عمارة ابوه ) انت زي ماقلت تتكلم عن نفسسسك لكن بالنسسبة لي اذ1 جات هالدرجه خير وبركه والحمد لله
     
  14. تيتشرمبدع

    تيتشرمبدع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2009-08-23
    معلم
    المثل يقول شعره من جلد البعير فايده ,,,,,,,,,,,,,,,, ولكن الوزارة تحاول أن تجعل المعلمين يقعون في فخ صعوبة حساب الفروقات لكل معلم مستقبلاً وهذا ما ستتحجج به وزارتنا المتخبطة عند مطالبتنا بالفروقات
    ولكن يجب على معلمي كل دفعه الإحتفاظ بصور من تعاميم الدرجات الإضافية أو أي خطوه تقوم بها الوزارة في إضافة الدرجات لكل دفعة فهذا ضروري جداً حتى يسهل علينا حساب فروقاتنا بإنفسنا فهذه الوزار لن تساعدنا مستقبلاً في فروقاتنا .
     
  15. مبسووط

    مبسووط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    868
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم






    ههههههههههههههههه ريلاااكس ريلاااكس

    ماداعي تعصب يازول
     
  16. الظن الحسن

    الظن الحسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2011-04-11
    معلم
    حالتنا حالة

    مثل الذي سلف واحد وماطل المتسلف ويوم احتد للسداد أخذ يسدد على ريال ريال

    بالتقسيط لاهن الاتي فرحنا بهن في وقتهن ولا بالاتي أتين جميعا فاستفدنا منهن

    مــــــــطـــــــــــــل الغــــنــــي ظــــــلم
     
  17. أستاذ حسين

    أستاذ حسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    602
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم


    أخي
    ليتك لم تصف الوزارة بالمتخبطة
    فالواضح أنها تسعى للدرجة المستحقة تدريجيا
    فاليوم تباين الدرجات
    واقرأ العنوان الرئيس لجريدة الوطن عدد اليوم الجمعة لتدرك سعي الوزارة الدؤوب لتخفيف أثر حل مشكلتنا
    وبعد تباين الدرجات ستمتلك الوزارة حيلة تساوي الدرجات لبعض الدفعات ، وهكذا حتى الوصول للدرجة المستحقة
    يا إخوان نحن جزء من الطبقة المثقفة
    لذا لزاما علينا أن نرتقي بلغة حوارنا
    لو وصفت الوزارة المعلمين بالمتخبطين
    لأقمنا الدنيا وأقعدناها



     
  18. مبسووط

    مبسووط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    868
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم

    صدقت تيتشر



    اسلوب تشتيت وإضاعة فروووق
     
  19. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الله يعين يا الربع
    ما عليكم الا الصبر الله يدبر الامر الي فيه خير للامته......!
     
  20. أبو نااايف

    أبو نااايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    298
    0
    0
    ‏2011-03-20
    معلم
    تفااااااءلووا بالخير تجدوه