اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


»التربية» تشكل لجنة لمعالجة التباين الوظيفي لدفعتي 23 و 24

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة صــالح العتيبي, بتاريخ ‏2011-04-15.


  1. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    [​IMG]

    الطائف- خالد الحسيني - صحيفة الرياض :

    أكد مدير الشئون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي للجنة متابعة قضية تباين الدرجات الوظيفية للمعلمين والمعلمات بأن الوزارة شكلت لجنة لمعالجة الأمر بعد أن تفهم الحميدي إيضاح هذا الخلل الذي أبانته له»لجنة متابعة تباين الدرجات الوظيفية» والمثمثل في وجود خلل في رواتب التربويين من تلك الدفعتين حيث تنقص رواتبهم عن رواتب غير التربويين بأكثر من 450 ريالاً في 1-5-1430 ه ، وهو تاريخ تعديل المستويات للرابع والخامس وفقاً للمادة 18 / أ ، فقد تم نقل معلمي دفعة 23 التربويين للمستوى الخامس الدرجة 5 براتب 9453 ريالا ، في حين تم وضع غير التربويين على المستوى الرابع الدرجة 6 براتب 9927 ريالاً،وكذلك الحال بالنسبة لدفعة 24 فقد نقل التربويون حينها للمستوى الخامس الدرجة 4 براتب 9008 ريالات ، بينما غير التربوي نقل للمستوى الرابع الدرجة 5 براتب 9023 ريالاً ، وأبدت لجنة متابعة قضية التباين تطلعاتها في حسم كافة إشكاليات تباين الدرجات الوظيفية في كل دفعات المعلمين والمعلمات وليس دفعتي 23 و 24 فحسب، وذلك وفقاً لنظام الخدمة المدنية المحدد لضوابط الفرق في الدرجات الوظيفية بين من يحمل المؤهل التربوي وغير التربوي .



    ***هام جداً للإحاطة سبق أن تقدم الأخ سلطان الشريف بخطاب رسمي وبحضور شخصي منه للوزارة وشرح مشكلة تباين كافة الدفعات للمعلمين والمعلمات على حدٍ سواء
    رابط الموضوع :
    تم تقديم خطاب رسمي لمشكلة تباين الدرجات الوظيفية للمعلمين والمعلمات ..صورة ‏​
     
  2. علي عبد الله

    علي عبد الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    149
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم
    نفع الله بكم وبجهودكم ، وسدد مساعيكم .
     
  3. iamhani2

    iamhani2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    118
    0
    0
    ‏2009-01-14
    مدرس
    الله يعطيكم العافية
     
  4. منوه111

    منوه111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    137
    0
    0
    ‏2011-02-27
    معلمه
    ودفعة 1416 وش اخبارهااااااا

    معلمات هذي الدفعة يطالبون بالدرجة المستحقة+الفروقااااااااااااااااااااااات
    لاتقولون اخذناها ما اخذنا شي الكلام هذا بالنسبة لي ما اخذت شي
    اذا فية معلمة من دفعتي واخذت فروقااااات تتكلم علشان نعرف ونطالب بحقوقنا
    انا تربوية عالخامس ودرجتي 8 وزميلتي غير تربوية عالعاشره وطبعأً الراتب اعلى بكثير
    حسبي الله ونعم الوكيل في هذه الجمعة المباركة اكثرو من الدعاء والاحتساب
    حسبي الله السميع العليم رب العرش العظيم على من ظلمنا
     
  5. (سالم حمود العطوي)

    (سالم حمود العطوي) أديب مميز عضو مميز

    4,252
    0
    0
    ‏2010-02-14
    مُعلِم .
    أنا وصلت لقناعة

    وزارتنا فيها من الخلل ما الله بهِ عليم

    يا وزير ارحمنا واستقل
     
  6. مدري

    مدري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    42
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    شر البلية ما يضحك ....


    وزارة ضايعة ,,,,,:dunno:
     
  7. عبد المجيد

    عبد المجيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2009-03-12
    جزاااك الله كل خير ياأخ سلطان الشريف ومن معك من الزملاء بما تسعون بة لمصلحة المعلم والمعلمة جعلة الله في موازين حسنااااااتكم ... (بإذن الواحد الأحد سوف تكون الدرجة المستحقة قريبا جدا)
     
  8. Eid

    Eid تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2011-04-12
    M3lem
    احمد لله
    جزاك الله خير اخوي سلطان
    وكل من نقل الخبر
     
  9. باسل1421

    باسل1421 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    30
    0
    0
    ‏2009-03-15
    اذا تم تعديل لدفعة 23 صارت دفعة 21 و22 و 23 نفسسسس الراتب:bleh:
     
  10. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    الحمدالله على كل حال
     
  11. عبد المجيد

    عبد المجيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2009-03-12
    بعدين وش المشكلة :no:(حب لأخيك ماتحب لنفسك)
     
  12. r001

    r001 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    84
    0
    0
    ‏2008-06-13
    والله ثم والله ثم والله لايوجد حل لهذه المشاكل الا الدرجة المستحقة
    وصدقوني الدرجة جاااااااية جااااااية
    لكن الوزارة تبي تتهرب من الفروقات
     
  13. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    الحمدالله على كل حال
     
  14. سعد الحارثي

    سعد الحارثي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    521
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم
    طيب عادي ما دفعة 28 و29 و30 نفس الراتب
     
  15. HANNY

    HANNY تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلمة
    صراحة امر يقهر و يضحك الحين راعي الحق يوضحلك حقه الناقص و اللي من اصغر الى اكبر موظف يعرفه و تقول تشكل لجنة و رواتب و بدلات و خارج دوام و كلام ر ر فاضي و هدراموال الدولة ناهيك عن الوقت الطويل اللي استهلكته اللجنة اي موظف بسيط يقدر يصلحلهم الجدول هذا باسبوع في عصر الثورة المعلوماتية لكن ما اقول الا الله يرحم حالنا صارت مثل اللقمة المغمسة بالدم على قولة المثل الله يقتص لتا من كل من ساهم او استولى على فلوسنا على مر السنين اللى راحت و الجاية الين يعطونا حقوقنا كاملة و صبرا جميل و الله المستعان
     
  16. أستاذ حسين

    أستاذ حسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    602
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم
    مايحدث تحرك لتقريب الدرجة المستحقة رويدا رويدا
     
  17. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم

    الله يرد الخير لنااا و لكم
    و يجيب الدرجة المستحقة للجميع.................!:c1:
     
  18. نوفيات

    نوفيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2011-02-28
    معلمة


    بارك الله فيكم جميعاً
    واول الغيث قطره
     
  19. الغبان 2008

    الغبان 2008 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2009-01-19
    اشكر الأخ المخلص سلطان الشريف ومن معه على هذه الجهود المباركة وندعو له بالتوفيق والسداد
     
  20. عبد المجيد

    عبد المجيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2009-03-12
    وششش تتوقعووون بيسون لدفعة 23 و 24 هل :clap: أو :icon28: ...!؟