اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وجهة نظر لعوده المعجزه قصدى الدرجة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة القوه لله, بتاريخ ‏2011-04-15.


  1. القوه لله

    القوه لله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلمة
    اخوانى فى الملتقى عندى لكم مشورة اعجبتكم اهلا وسهلا ..........ما اعجبتكم اعتبروا انى ماقلت لكم شئ ........لايجينى احد يتفلسف......
    أرأى يا أخوانى الجادين أن نطالب بالدرجه المستحقه ونصر عليها دون ذكر الفروقات وكأننا نسيناها ...........ونلح عليهم بذلك فاذا اتت الدرجه بعد ذلك نطالب بالفروقات ...........المثل يقول العشش ولاالعمى ..........المطالبه بحاجتين يجدونها كبيره ولكن ان نقسط مطالبنا افضل ...........ما هو رأيكم .............
    اعرف بتقولون لالالا لن نتنازل :icon28:
    اسمعوا كلامى ومشورتى وانتوا بكيفكم
     
  2. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    المطالبة تكون بكااااااااامل الحقوق
     
  3. حصان الشمال

    حصان الشمال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    324
    0
    0
    ‏2009-03-17
    معلم
    هذا ماأصبحت أنادي به أن تقتصر المطالبه على الدرجه المستحقه دون الفروقات, ولكن حيلتك هذه لن تنطلي على الوزارة .
     
  4. s3d

    s3d عضوية تميز عضو مميز

    407
    0
    0
    ‏2010-01-12
    معلم
    هذا حق ليس فيه مماراة أو مجامله لن نتنازل عن ريال واحد مادام فينا عرق ينبض ..
    ياتجي الحقوق كلها ولا بلاش حقوق مانبيها ناخذها في الأخره إن شاء الله ..
    والله ثم والله ثم والله أنني محتاجها بشكل ماتتصورونه ولكن الشكوى لله عز وجل ..
    ملاحظه: الوزارة تعلم بحقوقنا وتحاول حل المشكله فلاتهاون في المطالبه وقريباً تفرج إن شاء الله ..
     
  5. محمد العسكر

    محمد العسكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2011-04-02
    معلم
    يعني اللي يقرأموضوعك من طرف الوزارة مايسوي حساب لهالشغله بعدين من زمان هم بلشانين لتفادي الفروقات مثل ماأنت شايف الحين يعطون درجة للدفعه هذي وذيك وبالأخير يلقون دفعتين بنفس الدرجة وراح يخترعون لها حل ليس موجود أصلاً في نظام الخدمة المدنية ويقولون إشكاليات واذا تطالب بحقك قالوا وفق المادة 18/أ

    تبي الصراحه يحسبونا مغفلين وسذج مايدرون ان الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لوصولهم لهذه المناصب هو المعلم