اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"هكر/ة " عاطل يخترق موقع الإدارة العامة لتعليم البنات بجدة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم 2010, بتاريخ ‏2011-04-16.


  1. معلم 2010

    معلم 2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    96
    0
    0
    ‏2010-02-15
    معلم
    طالب وزير التعليم بتوظيفه

    "هكر" عاطل يخترق موقع الإدارة العامة لتعليم البنات بجدة

    [​IMG]
    سبق – جدة: اخترق "هكر" موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بجدة، حيث فوجئ متصفحو الموقع من منسوبي الإدارة برسالة من الهكر الذي أطلق على نفسه "مرجوج هزازي" إلى وزير التربية والتعليم, طالباً منه توفير وظيفة له, مبيناً أنه طرق كل أبواب الجهات الحكومية للبحث عن عمل دون فائدة.

    وقال الهكر في رسالته التي تصدرت الموقع إنه قام بذلك لطلب الوظيفة فقط، مبيناً أنه قام قبل ذلك باختراق عدة مواقع منها إدارة القبول والتسجيل بالجوازات, ومكتب التربية والتعليم في غرب الدمام, وموقع ملتقى الموظفين، وموقع هموم المواطن السعودي، وملتقى طلاب ماجستير جامعة الباحة، وموقع الجمعية الفلكية في جدة، وملتقى طلاب جامعة الحدود الشمالية، وملتقى طلاب جامعة نجران, إضافة إلى 7 مواقع أخرى.

    وفي السطور التالية نص الرسالة التي وضعها الهكر على الموقع:
    "ماخليت ولا مكان قدمت فيه، محد قبلني، يعني عاطل باطل لا شغل ولا مشغلة، فيا ليت تدورون لي وظيفة عندكم حتى لو خاله, المصيبة نسبتي 86 وعلمي ولا القدرات 70 بالله مو حرام؟! فيا ليت تشوفون حالتي لأني ما خليت ولا جهة حكومية، وكلهم مع الباب، واخترقت مواقع حكومية كثيرة وخاطبت ما نفع، فيا ليت تشوفون حل للعاطلين الي طايحين في الشوارع، يعني الي ما عنده وساطه محد بطالع فيه.
    الاختراق لطلب وظيفة فقط لا غير.