اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الإخوة الزملاء .........أرجو المساعدة ؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة بحرالبنفسج, بتاريخ ‏2011-04-18.

1. بحرالبنفسج

بحرالبنفسج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

35
    0
    0
    ‏2009-02-27
    معلم
    بسم الله الرحمن الرجيم
    الإخوة الزملاء .........أرجو المساعدة
    تعينت عام 1428 هـ ولدي خبرات لمدارس أهلية لأربع سنوات وتمت معادلتها لي على المستوى الثاني بداية التعيين عن كل سنة درجة ،
    وبعد قرار تحسين للمستوى الخامس ، كنت على المستوى الثاني الدرجة السابعة عام 1430هـ وبعد التحسين أصبحت على المستوى الخامس الدرجة الثالثة ،
    والآن أنا على المستوى الخامس والدرجة الخامسة ..........السؤال
    وبعد قرار الحميدي الأخير أختلاطت عليً الأمور ولا أعلم هل أستحق درجة إضافية أو لا وهل أعامل على دفعة 28 أو 25 أو 24؟؟؟؟؟؟؟
    أفيدوني جزاكم الله خيراً............
    ولكم جزيل الشكر والتقدير،،،،،،،،،،،،،،،،، ​

2. toil

toil تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

106
    0
    0
    ‏2008-11-24
    معلم
    تعامل على انك دفعة 28 والقرار مرتبط ب25-26-27 فقط التربويون اللذين تنقص رواتبهم عن الغير تربويين( وليس هناك علاقة لسنوات خدمتك فالأهلية التي كوفئت عليها بحصولك على درجات اضافية )

3. أنا ماعدت أنا !!

أنا ماعدت أنا !! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

67
    0
    0
    ‏2010-05-30
    فوووووق
    نبي توضيح أكثر
    و هل الكلام هذا ينطبق عالمعلمات ؟؟

4. بحرالبنفسج

بحرالبنفسج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

35
    0
    0
    ‏2009-02-27
    معلم
    يا أخي أنا تربوي وحاصل على التربوي قبل التعديل ودفعة 28 من غير الخبرات بعد التحسين على الدرجة الثالثة حالياً وأنا على الخامسة
    نرجو التوضيح كيف أعامل على 28 وأنا أختلف عنهم في الدرجة؟؟؟؟؟؟​

5. toil

toil تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

106
    0
    0
    ‏2008-11-24
    معلم
    انت تعامل على انك من دفعة 28 وما اختلفت عنهم في الدرجة عائد الي خبراتك في المدرسة الأهلية-واختلافك في الدرجة لايعني انك لا تعامل ضمن دفعة28 فهناك من حصل على دبلوم انجليزي استحق عليه درجة اضافية واخذها وفي نفس الوقت يعامل معاملة دفعته حيث ينتظر معهم الدرجة المستحقة لدفعتهم- والقرار الذي صدر يخص الدفعات25-26-27 وذلك بسبب ان الغير تربوي أعلى في الراتب من التربوي لذلك تم اعطاء الدفعات هذه درجة اضافية(وهذا التباين موجود في دفعات 19-20-21-23-24التى لم تعطى درجة بعد لكي يكون راتب التربوي اعلى من غير التربوي) اما دفعتكم فلا يوجد فيها تباين حيث ان التربوي المستوى الخامس الدرجة الثالثة والغير تربوي المستوى الرابع الدرجة الثالثة (يعني راتب التربوي اعلى وهذا هو سبب اعطاء الدرجة لدفعات 25-26-27 لكي يكونوا اعلى من غير التربوي في نفس الدفعة)فلو كان هناك تباين في دفعتكم بمعنى راتب الغير تربوي اعلى من التربوي كما في الدفعات السابقة لأستحقيت الدرجة بغض النظر عن ما اعطيت من درجات إضافية نظير خبرتك في المدارس الأهلية
    (يارب اكون وفقت في التوضيح وإلا فل ييسر الله لك من هو أفضل مني في التوضيح)

6. المعنى

المعنى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

179
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    القرار يعني بتاريخ المباشرة وليس بالدرجة التي انت عليها الان