اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

9 آلاف من خرِّيجات الكلية المتوسطة يطالبن بالتوظيف والتثبيت

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة بنت الجنوب 88, بتاريخ ‏2011-04-20.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بنت الجنوب 88

بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    أكدن أن محامياً طلب 5 آلاف ريال من كلّ فتاة لرفع قضية أمام المظالم

سبق – الرياض: طالبت خرّيجات الكليات المتوسطة، مدة الدراسة فيها سنتان، بحقهن في التعيين والتثبيت في وظائف حكومية مثل غيرهن من المعلّمات البديلات أو الموظّفات على البند، وقالت عدد منهن لـ"سبق" إنهنَّ تقدمن للخدمة المدنية للتعيين ولم يبت في طلبهن, ومنهن من تعمل بالبند أو متعاقدات, وكشفت الخرّيجات قصتهن مع أحد المحامين لرفع قضية أمام ديوان المظالم لتعيينهن وقالوا: "إنها بدأت منذ ستة أشهر, عندما عرض أحد المحامين على مجموعة من الخرّيجات تبنِّيه رفع قضية لهن أمام ديوان المظالم, مؤكّداً أنه سيقوم بذلك؛ لمساعدتهن في الحصول على وظائف", وأضافت الخرّيجات: بعد ذلك فُوجئن ببعض زميلاتهن يخبرنهن بضرورة دفع مبلغ 500 ريال مقدّمة أتعاب للمحامي, على أن تدفع كلّ واحدة مبلغ 4500 ريال في حالة الحصول على حكم من الديوان وإلزام الخدمة المدنية بتوظيفهن.

وقالت الخرّيجات: "إن الأمر أصابنا بدهشة؛ لأن المحامي أعلن في البداية أنه سيرفع القضية، ولكن جاء طلبه 500 ريال مقدّم أتعابه من كلّ خرّيجة, وألا يقلّ عدد الخرّيجات الموكِّلات له في القضية عن 200 فتاة, أي أنه يريد الحصول على 100 ألف ريال، وبعد أن يكسب القضية يحصل على أتعاب مليون ريال، أي خمسة آلاف ريال من 200 فتاة، وإن عدداً من الخرّيجات بدأن في التسويق له, ولكن اكتشف العدد الأكبر حقيقة المحامي, وأنه يريد فقط الحصول على أموال, خاصة عندما طلب منه بعض الخرّيجات رقم القضية أمام ديوان المظالم, وتاريخ إقامتها وتطوّراتها، فبدأ يتهرّب.

هذا المحامي اللي يتكلمون عنه هو سلطان العنزي يالغاليات لأن اللي كان يبغى ياخذ 5000 الاف هو سلطان العنزي لأنه كان يبغى ياخذ في البداية 500 ريال
    من كل خريجة وبعد مايكسب القضية ياخذ الباقي وهي 4500 ريال والأخت بدرية عبد الهادي هي من قالت هذا الكلام ، طلع المحامي حراااااااامي ، الشكوى لله .:tears:

2. سمآ ينبع

سمآ ينبع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

223
    0
    0
    ‏2011-03-11
    لا
    والله تشتتنا ماندري من نصدق
    والمحامي صح بالبداية طلب مبلغ لكن بعدين رفض حسب مايقال

احس فية شئ ماني فاهمتة

الله يهدي الجميع

3. أميرة بشموخي

أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    الله يكون بعون الخريجات إلي ماشيات مايدرون وش معنى محامي

مشكلة الخريجات انهم منجرفات خلف كلام منتديات لايحوي اي إثبات

لمدى مصداقيته ..

حتى كانوا يقولون انها خاصة بمن وكل ودفع وانهم من سيتوظف

وهذا الكلام بحد ذاته مخالف لنظام القانون .

والقضية عاشت سبات فعلا منذ ستة أشهر فلم نرى أي تحرك للمحامي في حل القضية

عبر اي وسيلة اعلامية في حين من المفروض ان القضية

تلقى صدى اعلامي كبير بوجود المحامي ليقدم للعالم ما أنجزه وما سينجزه من أجل

حل القضية .

4. صوت الحق 123

صوت الحق 123 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

46
    0
    0
    ‏2011-04-21
    بدون

المحااااااااااااامي مسك القضية بدوووووووووووووووون مقااااااابل وانا من ضمن الموكلات خااااااااااافي الله ما سجلت هنا الا للرد عليك
    ماااااااااخذ مني ولا رياااااااااااااااااااال واقسم بالله العلي العظيم على ذلك الفتنة اشد من القتل لاتثرين البلبلة اتقي الله حراااااااااااام عليك

5. بنت الجنوب 88

299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله

اولاً أختي انا ما أثير البلبله زي ماتفضلتي وأنا ما أفتري على خلق الله ، هذا الكلام اللي حاصل وانا ما أفتريت وإذا ما انتي مصدقتني روحي وأسألي الأخت بدرية عبد الهادي
    هي اللي دخلت معايه على المسن وقالت لي هذا الكلام وأكدت لي ان فيه مجموعه وافقوا انهم يوكلون المحامي ويعطونه اللي يبغى ولكن حضرته يقول انه ماراح يترافع إلا عن اللي
    بيدفعون ولا بيتعين إلا اللي بيدفعون وهذا كلام بدرية عبد الهادي واقسم بالله العلي العظيم ما كذبت في كلامي هذا صدقي والا براحتك ماهمني وهذا جالس يتاجر فينا مافكر في نفسياتنا
    اصبحنا سلعه عنده يبيع ويشتري فينا ما يخاف الله لاهو ولا بدرية لعبوا بأعصابنا وحنا ماحنا ناقصين وانا مارديت عليك عشان ابرر موقفي رديت عشان اقول لك بدال ماتجين تسجلين
    مخصوص عشان تردين عليه وتتهجمين عليه روحي عند اللي ارسلك تردين علينا وتأكدي منه كلامي صح والا خطأ .

6. أميرة بشموخي

817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...

أساسا الكلام إلي قلتيه يابنت الجنوب والله العظيم كان العضوات

يكتبونه في المنتديات وكل بنات الدبلوم يعرفونه.. بإمكان صوت الحق ان تدخل اي منتدى فيه

خريجات دبلوم وبتلاقي الكلام هذا مكتوب .. لكن يمكن هي عضوة

جديدة ماتدري

آخر تعديل: ‏2011-04-21
  7. نجد ..

نجد .. عضوية تميز عضو مميز

1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    الله يرحم الحال بس ما بندرى السنة الدراسية القادمة بيدرجن الدبلومات ضمن العقود أو لا
    وموضوع المحامي انسوة خلونا نفكر بحلول قادمة لان وضعنا أصبح اصعب من الأول
    الله ييسر لنا من يحل موضوعنا

8. بنت الجنوب 88

299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    أختي أميرة انا ما أفتري على أحد اقسم بالله العظيم ما افتريت بكلمة ، كانت بدرية عبد الهادي تلعب فينا على الحبلين وبعدها ماعاد شفتها نهائي
    لافي مسن ولا غيره ، وانا بعد مادخلت معايه على المسن استشرت زوجي في الموضوع قال عادي إذا أن هذا المحامي بيطلع بنتيجة انا مستعد
    من الريال للألف ولكن بدريه على قولتها انها لحد اللحظه اللي كلمتني فيها على المسن تقول تجمع حوالي 30 خريجة والمحامي يقول مايقبل
    إلا بالعدد 200 قلت لها إذا ان البنات بيوكلون هذا المحامي فأدرجي اسمي من ضمنكم ، هذي جاية تتهجم وحارقة نفسها على المحامي لأني ذكرت
    أسمه ، والله هذا محامي نصاااب ويستاهل ان أسمه يذكر في المنتدى حتى الجميع ياخذ حذره منه وأحتمال تكون هذي العضوة هي بدريه عبد الهادي
    ولكن انا أقول لها تتقي الله في مشاعر البنات لاتلعب فيها لأنهم مو ناقصين ألاعيب ، يكفي ألاعيب الخدمه المدنيه والوزارة بأكملها فينا ، ولكن ما اقول
    إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيها وفي من يتسلى في الخريجات ، ولا بد من يوم تشوف نتيجة هذا التلاعب يمهل ولا يهمل .

على فكره أختي اميره هذي مو عضوة جديده ماتدري ، هذي تقول داخلة مخصوص عشان ترد علية معناته انها ملمه بالموضوع من جميع جوانبه .

9. ربيع الحرية

ربيع الحرية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

21
    0
    0
    ‏2011-04-21
    عاطلة
    بصراحة ومن غير زعل

اخواتي انا كنت متابعة للاحداث عن بعد وبغض النظر عن مواقف بدريةصح كانت او غلط فهي على الاقل فعلت شيْ ولازالت تفعل وليست من الذين امطرونا بالشعارات والعبارات الرنانة بلافعل نقول لكم لازم محامي تقولوا ماينفع نقول تجمع تقولوا مانقدر الظاهر كلكم موظفات وماتهمكم قضية الدبلوم

10. ربيع الحرية

21
    0
    0
    ‏2011-04-21
    عاطلة
    عندك حق صبا حالنا من سيء الى اسوء لان فينا ناس ماهمهم غير البلبلة وتشتيت الخريجات لكن ليه ننسى المحامي واي عقود هذي اللي تتكلمين عنها الدنيا قايمة قاعدة وكل واحد لة حق راح يطالب فيه وانت تقولين عقود

11. أميرة بشموخي

817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...

ومين الي امطرك بشعارات رنانة واعطاك كلام بدون فعل ؟؟؟؟

واذا تبين التجمع وقريبة من الرياض الله يعينك ويوفقك روحي

بالعكس كان البنات هنا ينادون بالتجمع لكن البعد كان عائق لهن

12. أميرة بشموخي

817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...

بنت الجنوب انت مو محتاجة توضحين وتحلفين لها ولا لغيرها لأن الموضوع هذا

معروف وكلهم يعرفونه وموجود في المنتديات لايستطيع اي احد

انكاره ..

13. سماء صافيه

سماء صافيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

112
    0
    0
    ‏2010-09-18
    عندكم محامي خلوه يتكلم ويناقش تطورات القضية ونتابع كل تطوراتكم ........أما محامي في الخفى محد يدري فيه إلا أنتم ولا أحد يقدر يتواصل معه ألا شخص واحد لييييييه ؟؟؟؟؟؟
    ترا يا أختي البنات مش أغبياء ... وإذا المحامي بيترافع بس للي يدفعون وتقولين ما طلب شي ؟؟؟؟؟؟ ما أصدق

14. ربيع الحرية

21
    0
    0
    ‏2011-04-21
    عاطلة
    المشكلة مو في المحامي المشكلة فيكم انتم خلص الوقت وطارت الطيور بارزاقها وانتم مكانك سر ماوراكم سالفة غير النقد الغث ماكان قدامكم اكثر من محامي ليه ماوكلتوا محامي كفو

15. أميرة بشموخي

817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...

موضوع المحامي سنفرد له موضوع خاص عشان نوضح لكم ليش

ماوكلنا كفو

16. أميرة بشموخي

817