اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

استفسار عاجل لمن لديهم شهادة خبرة بالمدارس الاهلية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبو ألين, بتاريخ ‏2011-04-21.

1. أبو ألين

أبو ألين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

13
    0
    0
    ‏2009-12-28
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اريد ممن لدية الخبرة ان يوضح ما انا عليه فقد تعينت في عام 1427 هـ ولدي ثلاث شهادات خبرة وقد حسبت كاملة وانا في الوقت الحاضر على المستوى الخامس الدرجة الخامسة براتب يقدر بـ9891 ريال .
    سوالي هو على اي عام دراسي تعاملني الوازرة هل على عام 1424هـ فاكون مستحق الدرجة السابعة من المستوى الخامس كما جاء في قرار الامس بمعني انني سامنح درجتين السادسة والسابعة ام انني سوف اعامل على انني متعين على عام 1425هـ ولن احصل على اي درجة اضافية لان منهم متعينين في عام 1425هـ فانهم قد اسكنوهم على الدرجة الخامسة وفق قرارمنح الدرجة الاضافية ام انهم سيعاملوني علي نفس العام الذي تعينت فيه ويصير لي درجة اضافية واصبح على الدرجة السادسة
    ام ماهو الوضع بالنسبة لي ارجومنكم افادتي ولكم خالص تحياتي .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

2. kkaa123

kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

‏2008-06-09
    معلم
    لعلك تجد من يفيدك

3. شبح ينبع

شبح ينبع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

216
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    اخوي الغالى
    انا نفس وضعك
    وابصراحة يدور في راسي كثير من الاسئلة
    اذا حصروا الدرجة الاضافية لدفعة 25 فقط طيب (( اللى تعين 25 وعندة خبرة اهلية خمس سنوات راح يتسواى اذا مع دفعة 20 ))
    يعني ما راح يزيد درجة اضافية لعدم احقيتة

طيب اذا قالوا نزيد على حسب الدرجة يعني مثال اللى على المستوي الخامس الدرجة 4 هم اللى راح نزيدهم يعني اللى معه خبرة اهلية مثلي يعني متعين عام 28 وعندى ثلاث خبرات وصرت مثل اللى متعين في عام 25

يا شيخ والله الموضوع يدوخ الله يهديك يالحميدي خذ براي الخبر الايطالى وريح نفسك
    (( اعطاء الدرجة المستحقة ))

4. سعد1427

سعد1427 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2008-11-23
    وكيل مدرسة
    التعميم واضح والمقصود هو سنة التعيين بغض النظر عن درجتك

5. أبو ألين

13
    0
    0
    ‏2009-12-28
    معلم
    اخوي الغالى
    انا نفس وضعك
    وابصراحة يدور في راسي كثير من الاسئلة
    اذا حصروا الدرجة الاضافية لدفعة 25 فقط طيب (( اللى تعين 25 وعندة خبرة اهلية خمس سنوات راح يتسواى اذا مع دفعة 20 ))
    يعني ما راح يزيد درجة اضافية لعدم احقيتة

طيب اذا قالوا نزيد على حسب الدرجة يعني مثال اللى على المستوي الخامس الدرجة 4 هم اللى راح نزيدهم يعني اللى معه خبرة اهلية مثلي يعني متعين عام 28 وعندى ثلاث خبرات وصرت مثل اللى متعين في عام 25

يا شيخ والله الموضوع يدوخ الله يهديك يالحميدي خذ براي الخبر الايطالى وريح نفسك
    (( اعطاء الدرجة المستحقة ))

6. أبو ألين

13
    0
    0
    ‏2009-12-28
    معلم
    اخي الفاضل سعد
    1427التعميم واضح والمقصود هو سنة التعيين بغض النظر عن درجتك.
    يعني ياعزيزي الي افهمه من كلامك انني ستضاف لي درجة واصبح علي الدرجة السادسة بدل الخامسة الي انا عليها الان ولكن لو نظرة الي جدول التباين ليس هناك درجة ستة بل هناك 1424 السابعة و1425 الخامسة