اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فوائد الزوجة النكدية..................ههههههههههههه

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة الأخت الحنونة, بتاريخ ‏2011-04-22.


  1. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله




    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم




    تساعد الزوج على صلةالرحم




    لأنه على طول هربان عند أمه

    تساعدالزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه






    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل تجعل من زوجها رجلاً عظيماً




    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل




    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة

    http://alfaris.net/up/68/alfaris_net_1303479702.GIF http://alfaris.net/up/68/alfaris_net_1303479702.GIF http://alfaris.net/up/68/alfaris_net_1303479702.GIF
     
  2. مدى النسيان

    مدى النسيان عضوية تميّز عضو مميز

    3,561
    0
    36
    ‏2009-07-08
    ارتكاب النسيان ..
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    ههههههههههه
    وأخيراً طلع لهم فائدة مساكين .. كنت أحسبهم ما غير يقصرون العمر:evil_lol:

    وسعتي صدري الله يسعد أيامك يا شيخة :nosweat:
     
  3. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    وانا اقول ليه السعوديات اكثر فائدة قياسا بباقي نساء الدول الاخرى:tongue:
    امزح ياقواريرنا :crazy:
     
  4. ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•.

    ‏.•:❀‎ζـکـآيَــہْ صَمــتْ❀:•. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4,186
    0
    0
    ‏2010-12-27
    معلمــــــه ورائـــــــدة نشــــاط بمحــــــو اميـ
    يالحنــــــــــووونــــــه ليش أحنا كذا !! :tears:
    بس عن جد لنا فائـــــده حلـــــــوووه
    يالله خذوا ياشبـــــــاب من النكد لين تشبعـــــــــوااا
    تسلمي ياقمــــــــــر ع الموضــــــــوووع :icon30:
     
  5. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    عيني في عينكم ياشباب لنا فوائد اعترفوا :bleh:
    وسعنا صدر مدى النسيان واجمل حكاية
     
  6. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    الله يرزقنا المرأة..
     
  7. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    هههههههههههههههههههههه

    فائدة عظيمة الله يكفينا النكد وأهله
    تسلمين أخت حنونة
     
  8. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    عجبتني الفوآئد يآ حنوووونة ..:tongue:
    شكلي بقدم على دورة في اصول فن النكد..:bleh:

    يسلموووو حنووونة ،،
     
  9. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    الزوجه كلها فاائده
    والله العظيم اكبر نعمه
    الزوجه الصاالحه

    اللهم لك الحمد
    كما ينبغي لجلال وجهك




    يسعدك ربي حنووونه
     
  10. مبسووط

    مبسووط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    868
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم
    وانا اقول ليه السعوديات دايم يزعلن ازواجهن ههههههههههههه


    بس انتبهن عاد ترى بعض الرياجيل مايتحمل النكد


    شكرااا الحنووونه
     
  11. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    ههههههههههههههههههه

    من اليوم ورايح راح نرفع شعار النكد

    يسلموووووووووووووو حنونة