اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

استفسار بسيط لأهل الخبره > تعديل المستوى بعد التربوي<

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة برنس الاحياء, بتاريخ ‏2011-04-23.

1. برنس الاحياء

برنس الاحياء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

38
    0
    0
    ‏2011-04-14
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مسائكم /صباحكم ورد وفل
    اعزائي المعلمين عندي استفسار بسيط انا معلم جامعي حصلت على دبلوم تربوي من عام 1431 رفعت اوراقي لادارة التعليم :z1: التابع لها من شعبان 1431 لتعديل مستواي وجالس طوال هذه الفتره اتابع موضوعي لكن دون فائده اتصلت على الوزاره استفسر وكل واحد يحولني على الثاني الى ان يغلق الخط ومااطلع بنتيجه :dunno:علما ان زملائي اللي اخذو معي الدبلوم التربوي تعدل مستواهم من شهر 12 وهم يتبعون ادارة تعليم اخرى
    سؤالي لكم هو من منكم مثلي معاه تربوي والى الان مااخذ مستواه المستحق :crazy:؟ وما الطريقه الاسهل لمتابعة الموضوع:r3:؟
    وشاكر لكم تفاعلكم معي مقدما اخوكم برنس الاحياء

2. الخرج 1

الخرج 1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2009-11-07
    اخوي سالفة تلفون ماتنفع لازم تروح للوزاره وتجيب كل الادله معك وتقابل الحميدي

3. برنس الاحياء

38
    0
    0
    ‏2011-04-14
    معلم

والله عارف ان التليفون ماينفع لكن الشكوى لله السالفه ياخوي حظوظ زملائي ماراحوا :no:الوزاره رفعوا اوراقهم مثلي وجاء تعديل مستواهم على العموم شاكر تفاعلك معي

4. okj

okj تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

51
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    قلي من وين أخذت الدبلوم التربوي أنا مثلك؟؟ يمكني أعرفك ؟؟؟؟

انتظر ردك ....!!!

5. مرسال الوله

مرسال الوله عضوية تميّز عضو مميز

672
    0
    0
    ‏2008-01-18
    تيتشر
    انا مثلك اخذت الدبلوم عام 1431
    وتم تعديل مستواي للخامس شهر 3 عام 1432 واعتبروه من شهر 9 عام 1431 يعني بعد ماقدمت اوراقي بشهر رغم انها رجعت من الوزارة بشهر 10 عام 1431 لوجود نقص بالاوراق وتم اكمال اللازم ورجعت مرة اخرى وجا التحسين مثل ماذكرت لك سابقا شهر 3 لكن باثر رجعي من شهر رمضان
    وتقبل تحياتي

6. برنس الاحياء

38
    0
    0
    ‏2011-04-14
    معلم
    طيب ممكن تقولي وش هي الاوراق الكامله يمكن يكون عندي نقص عشان كذا ما عدلولي
    وسؤال ثاني لو تكرمت اعطوك فروقات الاشهر الماضيه(يعني من شهر رمضان الى التعديل) ؟

7. برنس الاحياء

38
    0
    0
    ‏2011-04-14
    معلم

تم الرد على الخاص اخوي:z1:

8. أبو بدر2

أبو بدر2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

103
    0
    0
    ‏2010-11-01
    أخوي الغالي لا تتعب نفسك بالاتصال أو الذهاب إلى الوزارة أنا مثلك حصلت على الدبلوم التربوي عام 1431هـ وتم تعديل مستواي إلى المستوى الخامس في نفس العام أي بعد ما قدمت أوراقي بحوالي شهر ونصف ولكن أوراقي كانت كاملة وبعد ما أكملت أوراقي أخذت رقم عليها ثم جاني خطاب إلى المدرسة بتحسين مستواي عموما0

يمكن عندك نوع من اللخبطة بحيث أنك تداوم مسائي السبت الأحد الخميس مثلا فإذا كان دوامك الخميس فإن هناك أوراق أخرى 0000الخ لا أعرفها

أما إذاكانت دراستك في أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء فهذه هي الأوراق المطلوبة-:
    1- اقرار من مدير المدرسة بأن دراستك كانت مسائية ولم تكن تتعارض مع الدوام الرسمي
    2-صورة مصدقة من وثيقة الدبلوم التربوي
    3- صورة مصدقة لكشف الدرجات
    4-صورة مصدقة للجدول الدراسي للترمين
    5-إفادة من عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بأنك لم تتقاضى أي مبالغ مالية مثل مكافأة أو ما شابه ذلك

وأخيرا دعواتك يالغالي

9. برنس الاحياء

38
    0
    0
    ‏2011-04-14
    معلم

جزاك الله خير كفيت ووفيت ناقصني اقرار المدير بعدم تعارض الدراسه مع الدوام فهل هذه الورقه معقول هي اللي
    اثرت؟

10. أبو بدر2

أبو بدر2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

103
    0
    0
    ‏2010-11-01
    هذه الورقة أهم شيء وربما هي كانت السبب في عدم حصولك على المستوى الخامس
    أيضا فيه عنصر نسيت ذكره ألا وهو
    6- ورقة الموافقة على الدراسة من إدارة التربية والتعليم لا تنسى ارفقها مع الأوراق 00 وإن شاء الله تحصل على المستوى الخامس بإذن الله

11. مرسال الوله

مرسال الوله عضوية تميّز عضو مميز

672
    0
    0
    ‏2008-01-18
    تيتشر

نعم اخوي أخذت فروقات وكلها الزيادة 10 ريال يعني فروقات تقريبا 60 ريال
    اما الاوراق مثل ماذك لك الاخ نفسها وكمان راجع ادارتك التعليمية عن سبب تأخر التحسين
    ولابد اخذ رقم المعاملة منهم حتى تقدر تراجعهم كل مرة وبالرقم تقدر تطلعها وتعرف وش حصل فيها

12. أم فدوى

أم فدوى عضوية تميّز عضو مميز

2,135
    0
    0
    ‏2010-03-22
    معلمه
    الله يعييييييييييينك