اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

دفعة 26 غير تربوي قمة الظلم و القهر

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة apollo, بتاريخ ‏2011-04-23.

1. apollo

apollo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

59
    0
    0
    ‏2011-04-08
    معلمة
    السلام عليكم
    اولا الف مبروك لجميع الدفع اللي جاتها درجات اضافية بدون استثناء
    ثانيا قد ماني مبسوطة لهم الااني اشعر بقمة القهر لدرجة ان الواحد مننا من 26 غير تربوي ماعاد له نفس يدخل المنتدى يعني احنا نلقاها منين ؟من الوزارة ولا بعض الاشخاص بدون ذكر اسماء اللي يطالبون بحقوق دفعات و مطنشين دفعات اخرى ياناس مدام قدمتم خطابات تطالب بالحقوق ليش ماطالبتم للجميع الحين كل اللي جاتهم درجات على المستوى الخامس واحنا الرابع ماكأنا بالوجود ايش ذنبي انا ان الحين فيه دفعات راح تتحسن و تجيها درجات اضافية و تصير اعلى مني و هي متعينة بعدي هذا اشد ظلم من ظلم الوزارة نفسها و ماحد يجي الحين و يقول الحسد اشتغل بين الدفعات لانكم انتم اللي اوجدتم هذا الشئ اعتقد ان احنا اولى انكم تطالبون بحقوقنا من الناس اللي متعينين بعدنا لا و في الاخير مبسوطين من افعالهم ولاتنسون انكم تفرحون ناس و ترفعون معنوياتهم شوي لكن في المقابل تغيضون ناس و تحبطونهم اكثر من قبل
    في البداية كنتم تطالبون بالحقوق للكل و بدون استثناء لكن الحين لاتعليق واذا كنتم تقولون انكم تبون ثغرة على الوزارة فالوزارة من الاول الاجراءات اللي اتخذتها مليئة بالاخطاء والى متى تقولون اصبروا ترى ملينا الظاهر بنموت واحنا جالسين نسمع كلمة اصبروا

2. زينها مع الله تزين

زينها مع الله تزين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

126
    0
    0
    ‏2009-04-03
    اختي انا وانت سيم سيم وبكل فخر غير تربوي لانني طموحي اكبر من قولة معلم ولله الحمد من قبل ومن بعد وبقدرة الله سبحانه وتعالى صرت معلم مع اني اكره التعليم جملتا وتفصيلا الا انني انجزت ولله الحمد اعمال افضل من المعلم التربوي على قولتهم
    لكن لاحظت من كلامك جمله ان التربوي الذي تعين بعدك بعام اصبح اكثر منك في الراتب هذا وانا اخوك خبر سعيد :clap::clap::clap:لانك اذا وصلت للحميدي وحاجيته بها سوف تحصلين على درجه وتجبرهم ايضا يرفعون التربوي درجه وهاكذا حتى نحصل على الدرجة المستحقه
    وانا ادعو الغير تربوي من دفعتك التجمع والهمه الهمه الهمه