اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فكوناااااااا من الفروقاااااااااات .. فكروا بعقلانية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فــاهــم, بتاريخ ‏2011-04-23.


  1. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ارى أن كل الدفعات اللي تم منحم درجة من قبل الأستاذ صالح الحميدي همهم الشاغل هي الفروقات اي مايقارب من 9400 الى 11 الف .. وهناك من يرفع خطابات وهناك من يذهب للوزارة من أجلها وأنا اطالب جميع الدفعات بأن يتوقفوا عن المطالبة بالفروقات بأي شكل من الأشكال وذلك للحصول على الدرجة المستحقة لأن الوزارة لن تعطي الفروقات شئتم أم ابيتم .. وهذا ما لمح عنه الوزير بأن للمعلمين حق في بعض مطالبهم وبعضها ليس لهم فيها حق .. وخلاص شيلوا مسألة الفروقات من رؤسكم وخلوا الوزارة تشوف شغلها وتعطينا درجاتنا وفق تاريخ المباشرة وانا اقول احتسبوها عند الله , ومن لايريد فليكف عن المطالبة بالفروقات لأن الأغلبية الساحقة تطالب بالدرجة ولاتنسوا بأن الدرجة .. زينه .. زينه .. زينه وبيتعدل راتبك وتوضع في مكانك الصحيح ولاتؤثر عليك في التقاعد وتزيد وترفع من معنوياتك وعلى اقل تقدير ماتتساوى مع من كنت تدرسه في يوم من الأيام .. وكلامي الأخير بالله فكونا من الفروقات , لأنه ماراح ناخذها وبتحجر للدرجة وارجوا من الجميع النظر بعقلانية والمطالبة بالأشياء المهمة كالدرجة والاشياء الأخرى كالتأمين الطبي وتخفيض التذاكر ووضع قوانين لحماية المعلمين من تصرفات المراهقين .
     
  2. وحيد الجماعة

    وحيد الجماعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    366
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    كلام في الصميم
     
  3. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    تكلم عن نفسك فروقاتي ما اتنازل عنها
     
  4. زيدالشمري

    زيدالشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,496
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    طرح أكثر من رائع

    بارك الله فيك ..
     
  5. القوه لله

    القوه لله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلمة
    انتبه يا فاهم بيفضحونك ويشتتون شملك .....................قلت لهم ماهم راضيين وعلى ما قال المثل .<ما هو شرط على سعيد العسكريه>
     
  6. أوركيدا

    أوركيدا مراقبة عامة مراقبة عامة

    6,887
    2
    0
    ‏2010-12-11
    كلام سليم وصحيح 100%
     
  7. هاوي الصيد

    هاوي الصيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    17
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلم
    انتي ماتبي فروقاتك تنااااازل عنها يااخي
    اما نحن فلااااااااا تنااااااااااااازل ابدا ابدا
    كيف نتنازل عن حق من حقوقنا واضح كالشمس
    في البلدان المتقدمه اكثر يحتقرون اللي يتنازل عن حقه مهما قل ويعتبرونه سااااذج
    وانت تريدنا نتنازل عن حق ضخم لكل معلم يفك زنقته ويسدد ديونه
    واللي يقولون كلام رائع وفي الصميم اسمحولي ماااعندكم ساالفه
    للاسف نجحت الوزاره في سياستها بتمطيييييط المساله حتى يمل المعلمين ويتنازلون عن بعض حقوقهم
     
  8. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    اذا سكتنا عن الفروقات من الآن

    فهذا يعني ان لا فروقات مدى الحياة

    وهذا ما تبحث عنه الوزاره 0

    فـ اذا اتت الدرجه المستحقه إن شاء الله

    عندها ستقول الوزاره لا احد يطالب بالفروقات لأنكم تنازلتم عنها
     
  9. كان _ زمان

    كان _ زمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    58
    0
    0
    ‏2011-03-15
    معلم
    الحميدي بانتظارك روح تنازل عن فروقاتك عنده اما هنا فنحن نطالب بجميع الحقوق
     
  10. هاوي الصيد

    هاوي الصيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    17
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلم
    نعم كلام سليم
    فلا ترضوا بالحلول المؤقته والتي تزيد الامر تعقيدا مثل اللي ياخذ بندول وهو عنده التهاب يحتاج لمضاد
     
  11. انتظر الخامس

    انتظر الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    احسنت


    خلونا ناخذ الدرجة المستحقة وبعدها نطالب بالفروقات
     
  12. ابو شهد

    ابو شهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    439
    0
    0
    ‏2008-05-11
    معلم
    اشك بانك مدرس مهضوم حقك للاسف .... عندك الوزاره روح تنازل واذا تبيني اوصلك ما عندي مانع .... شوف اخي الكريم هنا تجمعنا للمطالبه بحقوقنا اذا ما ودك يا اخي لا تحبط همم تعب سنين ....
     
  13. ابو وتين1

    ابو وتين1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    84
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلم
    كلامك صحيح 100%
    مانبي فروقات نبي الدرجة المستحقة فقط
    وبعدين لو رجعنا للواقع المفروض مافيه فروقات والمعلم وافق على التعيين على المستوى الثاني ليه مايبحث عن وظيفة راتبها اعلى .
    خلوا عنكم الكلام الفاضي هذا الي يقول يبي فروقات عنده دخل ثاني يساعده في الراتب ويخرب على الباقي ويأخر الدرجة المستحقة
    نحن ماعندنا الا الراتب وينتهي قبل نصف الشهر نبي الدرجة المستحقة فقط فقط بيزيد الراتب 2000 ريال (وفروقاتي ابيها حسنات يوم القيامة )
     
  14. نقابة

    نقابة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    86
    0
    0
    ‏2011-03-30
    معلم
    أقول..
    معرفات جديدة وش قصتها هاليومين؟؟؟
    يعني انتوا مدرسين مثلا؟؟
    نقول لكم..
    حقوقنا وراح نطالب فيها لاتوقفوا يوم القيامة وتلاقونا متعلقين برقابكم يوم ارضيتوا المخلوق بسخط الخالق..
    الله لايرضى الظلم فلا تكونوا ممن باع آخرته بدنيا غيره...
    بالمختصر
    العالم مطفرة وتبغى حقوقها وبلدنا مليان خير كثير وماندري فين يروح..
    مشوار الحقوق بدأ... وبإذن الله سيستمر..
     
  15. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم

    تناقض غريب

    بالبداية تقول ماتبي فروقات ,, وفي ختام كلامك تقول ( فروقاتي ابيها حسنات يوم القيامة )

    هذا اكبر دليل انك ماراح تتنازل عنها ليوم القيامة
     
  16. فــاهــم

    فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

    1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    :icon30::icon30::icon30::icon30:
     
  17. الظن الحسن

    الظن الحسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2011-04-11
    معلم
    اقول انت يالي مسوي نفسك فاهم ومن أيد كلامك:
    شف كم تاريخ تعيينك بعدين تكلم اصلا ما أخذوا منك شي يسوى علشان كذا انت متنازل والي يرحم والديك من عام1417هـ وانا أكرف وراتبي ناقص حول4000ريال شهري إذا انت تفهم صدق رح طالب لي تراي إمرأة مكسورة الجناح ما بيدي حول ولاقوة إلا بالله ودعاء أرفعه على من ظلمني ومن ساعد الظالم ولو بكلام مثل كلامك أمل من الجميع أنهم يستحون على وجيههم ولا يكررون مثل كلامك والله إني من شدة ما أنا محترة حول أدعي عليك والسماء الان مفتوحة السماء تمطر (لو سمحت عبر عن نفسك ولا يكثر)
     
  18. المعلم1420

    المعلم1420 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2011-04-23
    معلم
    كلام في الصميم:icon30: