اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تخبط الوزارة..الفزعة ياشباب

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة mhd25, بتاريخ ‏2011-04-23.

1. mhd25

mhd25 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

44
    0
    0
    ‏2009-01-18
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني...تم نقل جميع المعلمين على المستوى الخامس للتربوي والمستوى الرابع لغير التربوي
    هذا الكلام قبل سنتين تقريباً
    أخوكم..تربوي..دفعة 1420هـ.. تم وضعه على المستوى الرابع بالخطأ لاعتقادهم بأني غير تربوي
    انا من تعليم المدينة...راجعت الادارة ورفعوا خطاب لشؤون الموظفين في الوزارة في شهر صفر1431هـ
    وطبعاً الوزارة اذن من طين واذن من عجين كالعادة..فرفعت الادارة خطاب الحاقي ثاني في شهر جمادي الأولى لعام 1431هـ
    فتم تجاهله من الوزارة الموقرة ثم خطاب ثالث في شهر رمضان لعام 1431هـ والوزارة طنشت كالعادة
    ورفعوا خطاب الحاقي رابع في شهر ربيع الأول لعام 1432هـ ولا زالت الوزارة مطنشة...طيب راتبي لمدة سنتين كنت استلمه
    ناقص 10 ريال قلنا بسيطة :c1:جت منحة الملك الراتبين واستلمتها ناقصة 40 ريال قلنا بسيطة :c1:

لكن الآن الوضع اختلف

فالكل يعرف بأن الوزارة منحت دفعة 1420هـ درجة اضافية للتربويين فقط وطبعا ً أنا خارج الحسبة بسبب خطأهم في وضعي
    على مستوى غير التربوي ((الرابع )) وأنا أستحق مستوى التربوي ( الخامس ) :tears:
    وبالتالي استحق المنحة (الدرجة ) التي حرمت منها بسبب هذا الخطأ الذي ترفض الوزارة
    مجرد النظر أو الاتفات إليه ناهيك عن معالجته فما ذنبي عندما احرم من كل شيء بسبب أخطاء هذه
    الوزارة المتخبطة ووالله لو استلمت منهم ريال بالخطأ لحسم من حسابي فورا وبسرعة البرق...:icon28:
    لكن ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
    الزبدة إن الموظفين في الادارة يقولون لاتتعب نفسك الوزارة ماترد على أي خطاب فيه مطالبات مالية حتى لو كان الخطأ منهم والحق معك
    يعني موضوعك ممكن يآخذ سنتين ...((( ياساااااااتر ))) معقول.. :eek: طيب ايش الحل؟؟؟؟ :dunno:
    يقول الموظف لابد أن تسافر للرياض وتراجع شؤون الموظفين في الوزارة برقم المعاملات الخمس..وأنا ياأخوان في المدينة ..
    فقلت أكتب موضوعي في المنتدى لعل أحد الاخوان في الوزارة أوأي أحد يعرف أحد في الوزارة يفزع لأخيكم في الله
    ويشوف ايش صار على المعاملة فزعه لوجه الله وله مني دعوه في ظهر الغيب..والله ياأخوان ماأدري شسوي
    قال النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : " لأن أسعى في حاجة أخي أحب إلي من أن أعتكف في مسجدي هذا شهرا "
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هنا بيان بالمعاملات:
    المعاملة الأولى:
    رقم (( 38/681)) تاريخ 1431/2/9هـ
    المعاملة الثانية:
    رقم (( 31467184)) تاريخ 1431/5/6هـ
    المعاملة الثالثة:
    رقم (( 311124382)) تاريخ 1431/9/14هـ
    المعاملة الرابعة والأخيرة:
    رقم (( 3280689 )) تاريخ 1432/4/22هـ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أخوكم تسلل واضح