اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حملة إسقاط المختلسه الوئام من المفضلة بعد تصرفها الجبان مع إدارتنا الكريمة

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة خالد الرشيدي, بتاريخ ‏2011-04-24.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. خالد الرشيدي

    خالد الرشيدي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    16
    ‏2008-12-14
    معلم
    كفو يا إدارة الموقع انتم تعلمون غيركم الدروس ويعجبني فيكم قوة في إحقاق الحق وإزهاق الباطل
    من هنا أطلب من كل عضو عدم زيارة الصحيفة الكذابة المختلسه
    وتعيش سبق تعيش تعيش تعيش
    شوفوا وش كتبت الادارة
    =============================


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ​

    أعزاؤنا الكرام .. لانود في حقيقة الأمر أن نُفسد توجهنا في متابعة حقوقنا بجو يسودهـ الهدوء داخل الموقع وبحكمة العاقل الذي يسعي لحقوقه لاأكثر منذ بداية القضية ونحن كذلك ومازلنا ,
    وحتى يكون الجميع في الصورة
    نكتب لكم بشفافية تامة دون " رتوش " فكم مرهـ نُنذر ولا يتعظون ..
    حملتنا الأخيرة التي أطلقناهأ حُوربت عن طريق من تاجروا بقضيتنا وأصبح دخلهم الشهري منها حوالي 40 الف ريال شهرياً ( وهذا الرقم من أحد أعضاء لجنتهم سابقاً والله على ما أقول شهيد )
    عن طريق جوال الوهم والكذب والتسلق على جهود الآخرين وقلب الحقائق في الوقت الضائع ! .. وهو ليس نقطة خلاف لأن هذا المشروع التجاري القذر يفسر نفسه , فكيف يطالب المعلمين والمعلمات بدفع 12 ريال شهري , حتى تصلهم أخبار عن قضيتهم !! إنما هو " الإستلطاخ بعينه "وعدم إحترام عقلية المعلم والمعلمة وإستغلال فرصة حاجة الناس لقضاء مطالبهم خصوصاً من هم بعيدون عن متابعة قضيتهم .. فقد عُرض على إدارة الملتقى في عام 2009 إنشاء جوال ( ولكنّا رفضنا ) من مبدأ الشهامة ولأن القضية حقوق !!.
    من منكم رأى أصحاب مشروع الجوال أمام موكب الملك يحترقون من الشمس كأمثال "سلطان الشريف " الذي تبنى القضية وأطلقها والشهم " عبدالله الشمري " والشهم "خالد السلمي " .. وكل من أرخص جهده وماله من شرفاء القضية رجالاً كانوا أم نساء ..
    والله العلي العظيم لم أكتب لكم هذا الإيضاح لتصفية حسابات فموقعنا كبير بكم أنتم ولسنا بحاجة لإشهارهـ ولسنا بحاجة أيضاً لذكر ماذا قدم الموقع ؟.. بقدر ماهو إزدراء وتعرية لهم ..
    فإن كانت لديهم طاقة الخُبث باع, فنحن لدينا طاقة التعرية ذراع .. ولا نخجل من شرح دناءة أفعالهم حتى يكون الجميع بالصورة ولأنكم شريك نزيه في هذا الملتقى فحرياً بنا أن تكونوا في الصورة .
    عموماً لو جئت لتبيان الحقيقة وحجم الإساءات التي تلقاها الملتقى منذ بداية تأسيسه فوالله سيطول الحديث ..
    وأبشركم أصبح الصراخ على قدر الألم .. والدليل عزوف الكثير وإنتقالهم هنا لمشاركة إخوانهم وأخواتهم المطالبة بشكل نزيه بعيداً عن " أريد مالاً لكي أعطيك وهماً "
    وهذا ما همس لي به الكثير ..
    إن من يحارب قضيتكم ليست وزارة أو غيرها بل من داخل من يطالب بها ولكم عبرة في من حاول محاربتنا قبل فترة عندما أطلقنا "حملة فيصل التعليم المعلم يناشدك "ووصفنا بالمطاردين أمنياً " خصوصاً من يجني ارباح أسهمها بشكل شهري " وللأسف البعض لم يتنبه لهذه النقطه
    فيصفق له والآخر يُدخل يدهـ في جيبه ويأخذ من 12 ريالاً + تصفيق !
    وأحب أن أوؤكد أننا لو اردنا قلت مشروعهم من البداية لما عجزنا في نشر تحذير واضح بشكل مستمر , ولكن قلنا " لهم دينهم ولنا دين في طرق المطالبة بحقوقنا " والعاقل هو من يميزبعد ذلك ..​

    أحبتي إستكمالاً لمسلسل الإساءآت لجهود قضيتنا وقبلها موقعنا
    نوضح لكم بأن صحيفة " الوئام " مارسة عدم نزاهتها المهنية ممثلةً فقط في إدارة تحريرها , حيث قفزت على أدبيات الحقوق الإعلامية , وإستسغرت عقل المتابع لها
    فقد تم نشر بيان لجنة حقوق المعلمات والمعلمات في الملتقى .. وماهي إلا دقائق ويُبدل البيان !! ببيان اللجنة الإعلامية التابعة للجوال الذي يجني أموالاً من المعلمين والمعلمات بزعم متابعة الحقوق ..

    إليكم خبرنا الذي نُشر :
    اقتباس:

    أكدت أن الحل بالدرجة المستحقة للجميع



    [​IMG]
    الرياض – الوئام – بدر الهويل :
    أصدرت لجنة متابعة الحقوق الوظيفية للمعلمين والمعلمات مساء اليوم بياناً توضيحياً حول مطالباتها بدراسة التباين في الدرجات الوظيفية لعدد من المعلمين والمعلمات , عقب أن تقدمت اللجنة بخطاب رسمي صباح اليوم السبت إلى وزارة التربية والتعليم بهذا الخصوص .
    وجاء في البيان الذي تلقت ” الوئام ” نسخة منه أن لجنة متابعة الحقوق الوظيفية للمعلمين والمعلمات بملتقى المعلمين والمعلمات تقدمت صباح اليوم السبت 19-5-1432 بخطاب رسمي لوزارة التربية والتعليم بشأن دراسة التباين في الدرجات الوظيفية لمعلمي دفعة 17-19-23 طالبت فيه اللجنة بدراسة وضع هذه الدفعات حيث يتفوق فيها غير التربوي على التربوي ولفتت إلى حتمية منحهم درجة وظيفية واحدة لتسوية هذا التباين أسوة بمن سبق تسوية وضعه من دفعات 20 -21-24 والتي حصلت على درجة وظيفية واحدة يوم الأربعاء الماضي.
    مضيفة بأن رئيس اللجنة سلطان الشريف قام الأسبوع قبل الماضي بلقاء مدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ صالح الحميدي ومدير شؤون الموظفين الاستاذ محسن البقمي وأعضاء لجنة التباين ونتج عن هذا اللقاء احتساب درجة اضافية لدفعة 27 معلمين في الحال ودراسة وضع باقي الدفعات حيث تم تسوية وضع دفعات 20-21-24 يوم الأربعاء 16-5 -1432 بمنحهم درجة وظيفية .
    كما تقدمت لجنة متابعة الحقوق الوظيفية عن طريق المعلمة” أم يزن ” لوزارة التربية بخطاب مماثل صباح اليوم يطالب بتعديل تباين الدرجة لمعلمات دفعة 16 المثبتات عام 18 أسوة بزميلاتهن من دفعة 15 المثبتات عام 18 واللاتي يشغلن الآن الدرجة 13 بينما دفعة 16 لازلن على الدرجة 11 وكذلك بتعديل التباين بين التربويات وغير التربويات لخمس دفعات من المعلمات من أعوام 23 و24 و25 و26 و27 والتي تشغل فيها غير التربوية درجة أعلى من التربوية.. وقد تجاوبت الوزارة مع الخطاب ووعد المسؤول بأن يصدر تعميم قريبا يضمن للمعلمات من دفعة 16 المثبتات عام 18 الدرجة 13 مع فروقات درجتين كما هو حال زميلاتهن اللواتي سبقنهن للدرجة..وكذلك بتعديل التباين بين الدفعات الخمس المذكورة من المعلمات وأن يصدر تعميم في القريب العاجل لهذا الشأن..
    وتؤكد اللجنة في بيانها هذا اليوم تمسكها بالمطالبة بالدرجة الوظيفية المستحقة للجميع وأنه لاحل إلا بمنح المعلمين والمعلمات كامل حقوقهم ودرجاتهم المستحقة لهم نظاما.
    ورفعت اللجنة شكرها لمقام خادم الحرمين الشريفين على أمره حفظه الله باعتماد تثبيت جميع المعلمين والمعلمات المتعاقدين على بند محو الأمية .
    كما قامت اللجنة بنشر جميع الخطابات الرسمية على موقع ملتقى المعلمين والمعلمات على شبكة الإنترنت .


    تم إضافته يوم السبت 20 جمادى الأولى 1432 هـ - الموافق 23 أبريل 2011 م - الساعه 11:43 مساءً




    لاحظوا وقت نزول الخبر .. بعدها فوراً قام المراقب العام حسن الفيفي بإنزاله في الملتقى
    ثما ماذا حدث !!
    وبسابق المعرفة والعلاقات مع إدارة تحرير الوئام ..آتى شبح النزاهه وعدو النجاح وقلب الأمور دون أدنى شعور بالإحساس أن جهود الغير رب العباد مُطلع عليها قبل البشر !
    للأسف أن ما يُحاك ضد هذا الموقع لهو أكبر دليل بأن الملتقى " شيك بدون رصيد في حسابات جوالهم "!​

    الان انظروا كيف تغير الخبر وفي نفس المكان بالصحيفة خلال عشرة دقائق فقط

    اقتباس:
    أكدت أن الحل بالدرجة المستحقة للجميع
    “التربية” تستعد لإضافة درجات وظيفية لكافة دفعات المعلمين والمعلمات


    الرياض – الوئام – بدر الهويل :
    تعكف وزارة التربية والتعليم على مواصلة دراسة قضية تباين الدرجات الوظيفية للمعلمين والمعلمات، والنظر والبحث، استعداداً لإصدار قرار منح عدد من دفعات المعلمين والمعلمات درجات وظيفية لمعالجة إشكاليات وظيفية جديدة تتعلق بقضية التباين، وذلك من خلال لجنة شكلت لمعالجة كل ما يتعلق بتلك القضية، حيث يأتي ذلك استكمالاً لجهودها الكبيرة لتحقيق الرضا الوظيفي والنفسي للمعلمين والمعلمات.
    وأوضحت اللجنة الإعلامية لمعلمي ومعلمات المملكة – في بيان لها – بأنها تقدمت – ظهر اليوم – بخمس خطابات لوزارة التربية والتعليم تطالبها فيها بمعالجة الوضع القائم وفقاً للأوراق الثبوتية لاستحقاق المعلمين والمعلمات لدرجات وظيفية أخرى لمعالجة وضعهم الوظيفي الحالي، مشيرة إلى أن الخطابات التي قدمت تضمنت طلب اعتماد استحقاق المعلمين التربويين من دفعات 17 و 19 و 23 درجة إضافية لمعالجة تفوق الغير تربوي على التربوي، والمعلمات الغير تربويات من دفعة 23 درجتين إضافيتين لمعالجة تفوق التربويات عليهن بفارق درجتين، أسوة بدفعات 20 و 21 و 24 عطفاً على تشابه حالهم الوظيفي الذي اقتضى منح تلك الدفعات درجات إضافية، ولفتت اللجنة إلى أنها تقدمت كذلك بخطاب خامس تضمن إشكالية وضع المعلمين من دفعات أعوام ( 18 وحتى دفعة عام 30 باستثناء دفعة عام 25 )، والمعلمات من دفعات أعوام ( 16 “عام التثبيت 18 ” وحتى دفعة عام 30 ) حيث تبين وجود خلل وظيفي لديهم يتضمن تفوق رواتب التربوي من دفعة متقدمة على رواتب الغير تربوي من دفعة سابقة، وبالتالي يصبح هناك تفاوت في مرتبات التربوي وغير التربوي بين كافة الدفعات، مستدركة بمثال على ذلك “المعلمين من دفعة عام 27 التربوي، والذي يتفوقون في الراتب على زملائهم الغير تربويين من دفعة عام 26 ” .
    وأضافت اللجنة أن المسئولين بالشئون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم أكدوا يوم أمس أن اللجنة المشكلة لمعالجة تباين الدرجات الوظيفية للمعلمين والمعلمات لازالت مستمرة في أعمالها من أجل معالجة كافة إشكاليات الدفعات السابقة، منوهين إلى أن أي مشكلة وظيفية للمعلمين والمعلمات ستحل بإذن الله، وأشارت اللجنة – في بيانها – إلى أن المسئولين بالوزارة أوضحوا بأن أي إجراء خاطئ حدث بجدول معالجة التباين سببه إدارات التعليم، حيث أن 7 من الإدارات هي التي أمدت الوزارة بمعلومات الدفعات للمعلمين والمعلمات، مؤكدين أنهم سيتواصلون مع إدارات التعليم للإفادة عن تلك الإشكاليات ومعالجتها ، وعن إشكاليات دفعات 17 و 19 و 23 ، وكافة الإشكاليات الأخرى لكافة الدفعات، أكد المسئولون في التربية بأن معالجتها ستتم في فترة ليست بالطويلة، وقدمت اللجنة الإعلامية في ختام بيانها شكرها وتقديرها للمسئولين بوزارة التربية على جهودهم الكبيرة في معالجة قضية التباين بين دفعات المعلمين والمعلمات .
    وكانت وزارة التربية والتعليم قد منحت أواخر الأسبوع الماضي المعلمين التربويين من دفعات 20 و 21 و 24 درجة وظيفية، لمعالجة تفوق الغير تربوي على التربوي، وفي أوائل الشهر الجاري منحت المعلمين التربويين من دفعات 25 و 26 و 27 درجة إضافية لنفس السبب السابق، في حين منحت في غرة ربيع الآخر درجتين وظيفيتين للمعلمات المتعاقد معهن أعوام 19 و 20 و 21 و 22 و 23 وهن المثبتات في عامي 1422 – و 23هـ ، كما منحت المعلمات المثبتات أعوام 18 و 19 و 20 و 21 درجة وظيفية واحدة ، حيث يأتي ذلك في إطار جهودها لمعالجة القضايا الوظيفية المعلمين والمعلمات وصولاً إلى منحهم درجاتهم الوظيفية المستحقة لهم نظاماً وهي الموازي لسنوات الخدمة بما فيها سنوات البند 105 للمعلمات .
    http://alweeam.com/2011/04/23/%d9%88...%d9%86-%d9%8a/
    تم إضافته يوم السبت 20 جمادى الأولى 1432 هـ - الموافق 23 أبريل 2011 م - الساعه 11:43
    بخلاف الحركة التي قام بها محرر الوئام بإعاز مِن غيرهـ في تغيير الخبر وعدم الوفاء المهني وإحترام جهود الغير
    وكأن القضية حكراً لمن يجني من اموال ..فلا تفسير عندنا سوى ..\ نجاح الملتقى أفسد إستمرار المشروع التجاري\ والكيّس الفطن لاتمر عليه هذه الأمور مرور كرام
    هل تلاحظون وجه شبه في الخبرين !!
    هنا من يؤكد وغيره يلّمح ..
    هنا من يصل وغيرهـ يتعقب ظله
    هنا من يفعل وغيرهـ يقول ​


    ملاحظة هامة :
    بناءً على ما بدرَ من هذه الصحيفة والتي لم تراعي الآمانة في المهنية الإعلامية بتبدل الخبر مالنسوب لموقعنا من مُحررها بإعاز من المنتفعين ..علماً أنها ليست المرة الأولى
    لذا قررت إدارة الملتقى منع وضع اي خبر منقول من صحيفة الوئام في أي قسم من أقسام الموقع ..فكيف نصدق أخبارها الآن ؟! وهي ليست أهلاٌ للصدق



    فدا روسكم حنا مو بس صحيفه
    أول واحد يحذفها من المفضلة ولاعادني بداخلها
    من زينها اصلاً كلها نسخ من سبق
     
  2. white_angel

    white_angel عضوية تميّز عضو مميز

    1,583
    0
    0
    ‏2008-01-12
    معلم
    ابشر ما طلبت شي
     
  3. نهرجاري

    نهرجاري عضوية تميّز عضو مميز

    1,541
    0
    0
    ‏2011-04-01
    معلم
    هذا التصرف السليم مع هكذا صحف.!؟
     
  4. عمر الزهراني

    عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

    6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    كفيت ووفيت أخي الغالي الله يكتب أجرك على التوضيح ...
     
  5. استاذ احمد

    استاذ احمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    29
    0
    0
    ‏2011-03-28
    معلم
    اولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ثانيا : لاشكر الا لله عز وجل ثم لدفعة 25 فقط
    ثالثا : اقسم بالله االعظيم ان هذا المنتدى كان بالنسبة لي ولجميع من اعرف باندول نرجع اليه لمواساتنا والوقوف معنا . الا ان اكتشفنا الغرور الزائد والزائف وحب الذات والبروز .
    للأسف من بعض المسؤولين في هذا المنتدى . وللأسف ايضا يجدون التشجيع والثناء على ماعملوا .
    يشهد الله عز وجل انني ومجموعة من الزملاء نسعى في الخفاء بحكم علاقاتنا القوية للمطالبة في الدرجة المستحقة والفروقات للجميع معلمين ومعلمات ولن اطيل الشرح في ذلك لأننا من اكبر المتضررين
    من ذلك . ولا اقول ذلك لنيل الثناء او المديح لا لاأريد . ولكن لتعلمو بأن هناك من يسعى للأهم .
    اعلم ان كلامي هذا سيجد من يحاربه بل سيلغى معرفي . وهذا شي بديهي لان هذه آخر مشاركة لي وسيجد من اعضاء المنتدى ( كما هو الحال لبعض من قال الحقيقة ) ردود تليق بأصحابها .
    انا لأعمم لأنني اعلم والله ان هناك من يريد الخير للجميع ومن هدفه اخذ حقوقه والمناقشة والبحث عن ماهو جديد . لكن للأسف بعد ماقرأنا الموضوع الذي يتعلق بالمطالبة بدرجة اضافية ومسح دفعة 25 من الوجود الموضوع العظيم الذي يتباهى به بكل فخر واعتزاز وشموخ ( بإستثناء دفعة 25 ) ( بإستثناء دفعة 25 ) ((.......الخ) .من الذي اعطاك الحق بأن تستثنينا أو تقوم بمسحنا من القائمة . هل هو حقد دفين ؟؟ أو لاتوجد لك علاقات بدفعة 25 ؟؟ او ماذا ؟؟
    كيف عرفت بأننا لانحتاج الدرجة ؟؟ .. سبحان الله .. مالذي يضرك ؟؟ ماذا استفدت ؟؟
    اقسم بالله انني علمت عن ذلك عن طريق اتصال من الوزارة .. البت والمباشرة في متابعة المطلوب فقط
    حسبنا الله عليك وعل جميع من شاركك ذلك .. لقد كنت بمجهوداتك سببا لنيل الكثير منا وتأخيرنا وحرق عصارة مجهودات دامت شهور .. حسبنا الله عليك وعلى جميع من شاركك
    كان بودي ان اكتب هذا الرد على شكل موضوع مستقل لكي يعرف الجميع حقيقة بعض المسؤولين بالمنتدى التابعين ( للحميدي وربعه ) لكني على علم بانه سيلغى مثل غيره .
     
حالة الموضوع:
مغلق