اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أنباء غير مؤكدة تشير الى استقالة نائبة وزير التربية والتعليم لشؤون البنات نورة الفايز

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة بدر السعد, بتاريخ ‏2011-04-24.


  1. بدر السعد

    بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم

    خاص (صدى):


    [​IMG]



    تحدثت أنباء غير مؤكدة عن قيام معالي نائبة وزير التربية والتعليم لشؤون البنات نورة الفايز بتقديم استقالتها من منصبها رسمياً ، ولم تستطع "صدى" حتى الآن من الحصول على معلومات تؤكد أو تنفي الخبر المتدوال هذا اليوم .

    فيما ربطت تلك الانباء اسباب أستقالة نورة الفايز بالقرار الملكي الاخير بثبيت جميع العاملين ببرنامج محو الأمية المسائي .


    @@كلام غير منطقي @@


     
  2. كليفر

    كليفر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    319
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    أنباء غير مؤكدة تشير الى استقالة نائبة وزير التربية والتعليم

    أنباء غير مؤكدة تشير الى استقالة نائبة وزير التربية والتعليم
    [​IMG]مباشرالعربية - فهد الماطر -

    تحدثت أنباء غير مؤكدة عن قيام معالي نائبة وزير التربية والتعليم لشؤون البنات نورة الفايز بتقديم استقالتها من منصبها رسمياً ، ولم تستطع صحيفة "مباشر العربية" حتى الآن من الحصول على معلومات تؤكد أو تنفي الخبر المتدوال هذا اليوم .
    فيما ربطت تلك الانباء اسباب أستقالة نورة الفايز بالقرار الملكي الاخير بثبيت جميع العاملين ببرنامج محو الأمية المسائي

     
  3. ابو يحيى

    ابو يحيى تربوي عضو ملتقى المعلمين

    57
    0
    6
    ‏2009-09-02
    معلم
    انبا عن استقالة نائبة وزير التربية

    بسم الله الرحمن الرحيم



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    تحدثت أنباء غير مؤكدة عن قيام معالي نائبة وزير التربية والتعليم لشؤون البنات نورة الفايز بتقديم استقالتها من منصبها رسمياً ،.

    فيما ربطت تلك الانباء اسباب أستقالة نورة الفايز بالقرار الملكي الاخير بثبيت جميع العاملين ببرنامج محو الأمية المسائي .


    http://www.alsaudeh.com/news.php?action=show&id=14247
     
  4. نوفيات

    نوفيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2011-02-28
    معلمة
    الله يسمع منكم ياااااااااااااارب فكه ..
     
  5. وليد - أبوخالد

    وليد - أبوخالد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    جعله يارب ........ ولا يبدلها بأقشر منها :crazy:
     
  6. نقابة

    نقابة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    86
    0
    0
    ‏2011-03-30
    معلم
    السبب واضح وهو كثرة الكلام عنها وأسئلة عن سبب تعيينها لأنها ليست أفضل الموجودين بل هي عادية ولا نعلم سبب تعيينها أصلا...
    هناك نساء حاصلات على الدكتوراه وأفضل منها

    ماأخشاه فعلا أنها كسرت حاجزا معينا...
    لاحول ولاقوة إلا بالله..
     
  7. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    شخبط شخابيط

    كلام فاضي

    نفسي ارجع للزمن الكلمه الصادقه بالصحف

    من يوم طلعت الصحف العنكبوتيه وحنا في دمار شامل
     
  8. عبد المجيد

    عبد المجيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2009-03-12
    الله يزينها على كل منزااال .....ولايحدرها على الناس مرة
     
  9. بدر السعد

    بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم
    شكرأ لفسح الموضوع ...

    والف شكر لجميع الحضور
    وجميل التعليقات ...
     
  10. saaudy

    saaudy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    استقالت والا ماستقااالت وش تفرق
    ابشرو بدرجات يامعلماات بعد رحيلها!!!
     
  11. manaman

    manaman تربوي عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    16
    ‏2009-07-17
    اكيد معلم
    فكه ومانبفى توطوط مرتن ثانيه حولنا
     
  12. معلم بلا مستوى

    معلم بلا مستوى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    وين المشكله يعني وجودها وعدممه وااحد
     
  13. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    والله وجودها زي عدمه اللي ماشفناها تتكلم عن حقوق المعلمات ولا عن الظلم اللي قاعدين نعاني

    منه سنين طويلة ولا عن التقاعد المبكر واللي مطلب جميع المعلمات بلا استثناء

    بإختصار عايشة في كوكب ثاني ماهي حاسة بالميدان ابدا
     
  14. ذاهبه ل62

    ذاهبه ل62 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    452
    0
    0
    ‏2009-04-13
    معلمة


    بالعكس هذا الخبر وخصوصاً ربطه بقضية تثبيت محو الأميه المسائي إنذار لغيرها من 0000
     
  15. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    الى حيث القت رحلها ام قشعم
     
  16. ياراالحلوه

    ياراالحلوه تربوي عضو ملتقى المعلمين

    451
    0
    16
    ‏2009-05-17
    معلمة
    ياوووووووووووووووووووووووووووووسع البيت خلوها ترتاح نتكبر المخده النوم لها راحه
     
  17. ظافر آل فراج

    ظافر آل فراج <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">متبني عضو مميز

    1,433
    0
    0
    ‏2008-12-22
    معلم
    الله يستر علياااا,,,,,
     
  18. منوه111

    منوه111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    137
    0
    0
    ‏2011-02-27
    معلمه
    فرحنا بتعيينها نبيها عون طلع المثل اللي يقول[ وش لك بالداب وشجرتة ]
    تطلب من الطالبات اللي بالمتوسطة لبس عباة الراس وهن ياروحي صغيرات بعضهن جسمة صغير ويتعثرن بالعباة
    وهي لاحول ولا قوة الا بالله كاشفة وجهه....
     
  19. انتظر الخامس

    انتظر الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    بالمناسبة شفت لها صور وهي في الصين قبل عام وهي سافره
    وعندنا تتظاهر بالحشمة (نفاق تربوي)

    الله لايوليها على مسلم
     
  20. azoz100

    azoz100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    367
    0
    0
    ‏2009-05-04
    معلم
    الضمير الحي يبقى يؤنب صاحبه مهما طال الوقت ومهما زادت الضغوط