اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اريد حل لمشكلتي اي حل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة غريب المدينة, بتاريخ ‏2011-04-25.

1. غريب المدينة

غريب المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

78
    0
    0
    ‏2011-03-12
    حاسب
    اخواني الافاضل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارجو مساعدتي في ايجاد اي حل لمشكلتي التي اصبحت هاجس وجزء من كوابيس حياتي :dunno:

انا تم تعيني في الطائف وقد تم اخذ دوره انا وبقيه الزملاء من محضرين الحاسب في الطائف وأعطينا شهادة بذلك
    سؤالي في يوم 23-12-1424 هـ تم توزيع خطاباتنا بحدود الساعة 10 صباحاً وكلاً توجه الي مدرسة والتي تقع في قلب الطائف الا انا الوحيد الذي تم تعينية في منطقة الخرمة تبعد عن الطائف 230كم واثناء قراءتي للخطاب وجدة خطاء في اسمي وطلبت تعديله وقالو ابشر ( الاستاذ عطيه في ادارة التعليم ) وستمر التأخير الي بعد صلاة الظهر وعند استلامي للخطاب توجهت الي الخرمه بالوصف لا اعرف عنها شي ووصلت لها على صلاة العصر وتم مباشرتي في 24-12-1424 هـ بعكس زملائي الذين باشروا في 23-12-1424 هـ وتم انزال نظام ان من باشر السبت 23-12-1424 هـ يحسب له المباشرة يوم 16-12-1424 هـ ومن يباشر 24-12-1424 هـ يحسب له من مباشرته بالمدرسة
    سؤالي ماهو ذنبي انا وكيف انصافي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    لم اطرح الموضع هنا الا لثقتي التامة ان هنا من يحملون الخبره والاقلام المميزه والحكمة

2. أزيز قلم

أزيز قلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

444
    0
    0
    ‏2011-02-05
    معلم
    والله ياخي انه بالفعل ظلم واجحاف في حقك ولا يرضاه عاقل
    ولكن من الأفضل أن تتقدم بخطاب رسمي تشرح فيه هذه المشكلة لإدارة التعليم وتسلمهم إياه مناولة وتأخذ رقم المعاملة
    وإن لم يتفاعلوا معك فترسل بخطاب مماثل لشؤن التعليمية في الوزارة وتوضح فيه مشكلتك ورقم الخطاب المرسل لإدارة التعليم
    أتمنى لك الفرج القريب بإذن الله

3. غريب المدينة

78
    0
    0
    ‏2011-03-12
    حاسب
    اخي ازيز قلم اشكرك على المشاركه
    واتمنا من الله ان يعطوني اخواني بالمنتدي بعض السطور التي تساعد على انصافي الحق المسلوب

4. قهوة المنتدى

قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الله يكووون بعووونك.......!

5. exit454

exit454 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلم
    انا صار لي مشكلة بتاريخ المباشرة وما خليت موظف بشوون المعلمين ولا الموظفين ولا بالوزارة ولا بوزارة الخدمه المدنية وما نفع هذا كله ... واثناء تصفحي لموقع الادارة بالرياض وجدت ايميل مدير شوون الموظفين بادارة التعليم فارسلت ايميل وشرحت له وضعي وما قصر الله يجزاه الف خير حل الموضوع .جرب مع مدير شوون الموظفين عندكم بالطائف ممكن يتفهم ضرفك ويعدلها ... الله ييسر لنا ولك ولكل مسلم ...آمين .

6. غريب المدينة

78
    0
    0
    ‏2011-03-12
    حاسب
    الله يعطيكم الف عافيه
    من جهة ادارة الطائف ارسلنا وقابلنا حتى المدير ولا حياة لمن تنادي ولكن انا بهدف رفعها للوزير بماذا تقترحون على من سطور

7. الاستاذ همام

الاستاذ همام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

66
    0
    0
    ‏2011-04-09
    معلم
    الله يكون بعونك بس مثلما ذكر الاخوان مالك الا تخاطب شؤون المعلمين بالوزارة لأن مباشرتك موجودة عندهم ويستطيعون تصحيح الخطأ

8. غريب المدينة

78
    0
    0
    ‏2011-03-12
    حاسب
    الله يعطيكم الف عافيه
    طيب اذا ماعليكم امر اريد فاكس او ايميل شؤون المعلمين بالوزارة