اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الحل الوحييييييييييييييييييييييييييييييييييييد للحركة الالحاقية

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ام محمد 1422, بتاريخ ‏2011-04-25.

1. ام محمد 1422

ام محمد 1422 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

81
    0
    0
    ‏2011-04-23
    معلمة
    كل المحاولات راح تفشل إلا اذا الله اراد غير كذا ومالنا إلا الله ثم ابو متعب والله لو وصلت للملك راح يتغير الحال ارجوووووووووووووووووكم حاولو توصلون صوتكم للملك بأي طريقة لانه من زيارتنا للوزاره فقدت اي امل في الحركة الالحاقيه تكفون عليكم بملك الانسانيه فلو راحت علينا السنه هذي ما اعتقد بيكون فيه امل قريب
    أسأل الله ان يعجل علينا بفرج منه قريب .انه القادر على كل شي

2. ابونجم الشمالي

ابونجم الشمالي الحمد لله على كل حال عضو ملتقى المعلمين

82
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    طيب بدلا من التضجر الكبير هذا وكأنها حلت عليكم مصيبه او قرروا سجنكم !!

احمدوا الله .. غيركم عاطله وعاطله يتمنون يتوظفون لو في بغداد !!

تأقلموا مع وضعكم ايا كانت ضروفكم .. !!!!!!!!!!!

كلنا ودنا ننقل او نقرب لأهلنا !! انا بيني وبين الرياض 1400 كيلو .. ولاجا نقلتي ولاتقريبي !!! ومتضايق فعلا !!

بس اشوف الجميع يا ام محمد مكبر الموضوع ومسود الدنيا بوجهه وبوجه كل من يقرا كلامه ,,

تحياتي للجميع وتقبلوا رأيي يامربوا الاجيال ..

3. ام محمد 1422

ام محمد 1422 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

81
    0
    0
    ‏2011-04-23
    معلمة
    هذا كلام من لم يتحمل مسؤلية ... وعذراً على اسلوبي لكن اعتقد انك من المعينين الجدد ولم ينالك ما نالنا احدى عشر سنه .. اعتقد انك لم تتشتت عن اسرتك وابناءك وإلا لما كتبت ما كتبت ... نعم حلت علينا مصيبه فنحن وراء لقمة عيشنا التي رزقنا الله بها تحملنا مسؤليتنا وربينا اولادنا بعيد عن بيوتنا حتى اوللادنا اصبحت لديهم عقد نفسيه فهم كل فتره في مكان وكل سنه يدرسون في مدرسه اذا انت تبعد عن الرياض 1400 فأنا ابعد اكثر من 1500 عن بيتي ... نعم والله مصيبه ضاعت اعمارنا ولم نشعر بالاستقرار الذي فقدته انت وامثالك سنه اوسنتين ...
    عذرا على اسلوبي مرة اخرى لكن رزقنا بهذه الوظيفه ليس من المخلوق بل هي من الخالق وان كنت لم تعاني انت وامثالك فأرجو ان لا تدخلون هذا المنتدى وهذا ما هو معروف عنا المسلمين كلا همه نفسه .... اين العمل بالحديث الذي يقول "اذا اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر" واعتقد انا لو ببلاد الكفار لما كان هذا حالنا ...............................ز

4. شتات

شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    البرقيات ياام محمد خلونا نكثر البرقيات ولابد ماتجيب صداها

والله يسخر لنا من عنده من يتكفل بايصال صوتنا للملك

اسأل الله العظيم ان ييسر نقلك للرياض ياام محمد فوالله مهما عانيت ارى ان وضعك اضعب من وضعي والله المستعان
    اليوم التقيت بزميلت لي والله ان منهم وحده تقول ان زوجها دايم يهددها بالطلاق وربي رحمتها من جد وهي كل اسبوع تنزل له وش حال لو انها ماتنزل؟؟

الله يفرج هم المهمومين يارب

5. أبوعزام 2010

أبوعزام 2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

173
    0
    0
    ‏2011-04-18
    معلم
    عليكم بفعل الأسباب أخي إن كنت تبعد عن أهلك 1400 فحنا مثلك والواحد يفعل السبب ثم يتوكل على الله

6. أبو إلياس

أبو إلياس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

164
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    اغلب الموظفين وصلو اهلهم الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا المعلمين

7. sweeet

sweeet تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

3
    0
    0
    ‏2011-04-23
    معلمة
    كلامك صحيح يا ام محمد انا بعد ابعد اكثر من 1800 ومايحس بالناار الا رجل واطيها يعني اللي جرب البعد والمعاناة بالشهور مايقدر يتحمل وخصوصا لصارت حرمة مو رجال وياليت نشوف اهلنا يوميا لااااا الا بالاعياد والعطل بس وغير تربيه اطفال من دون ابوهم والله شي يقطع القلب

8. اميرة عمري

اميرة عمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2009-03-21

صادقة ام محمد ,,,انا من عام 1422ه تعينت في العرضية الشمالية بالقنفذة سنتين ,ومن ثم نقلت على قرية من قرى الليث . طبعا هذا كله وان اساسا من سكان جدة ,,وخلال هذه السنوات عانينا الغربة والسفر ةالإقامة انا واولادي بعيدا عن زوجي ,,,,فعلا ضاع العمر في الشتات وعدم الإستقرار وسوء الأحوال النفسية لي ولأولادي ...... ويارب الفرج من عنك ياكريم

9. ابونجم الشمالي

ابونجم الشمالي الحمد لله على كل حال عضو ملتقى المعلمين

82
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    استاذتي الكريمه ام محمد والله ماقلت اللي قلته .. الا لشيء واحد فقط ..محاولة التخفيف عليكم .. << اللي متضايقين مره من عدم النقل ..

وزي مايقولون شف مصيبة غيرك وتهون عليك مصيبتك ان صح التعبير ,,

لذلك قلت ايا ً كانت الظروف .. والله من وراء القصد .. اسأل الله ان يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .. ومن صبر ظفر ,,

10. AL KING

AL KING تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

78
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    اللهم آجرني في مصيبتي وأخلفني خيرآ منها

اللهم اني أسألك بأنك انت الله لا إله إلا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم تلد ولم تولد ولم يكن لك كفوا أحد
    ان تكون في عوننا وفي عون أخواتنا المغتربات اللهم أرحمنا برحمتك اللهم فرج من عندك يارب
    يامغيث أغثني يامغيث أغثني يامغيث أغثني