اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

سنة التقديم وبكل عقلانية

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة AL KING, بتاريخ ‏2011-04-26.

1. AL KING

AL KING تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

78
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حينما نتكلم بلغة الحق ولغة المنطق وبكل أمانة انا لست مع ولا ضد سنة التقدم ولكني لست مع المعلمين الذين

يأخذون المملكة ومدنها وقراها للسياحة وغيرهم متلطع يبغى النقل وكذالك مو من المنطق يخلونهم مع الجدد المتعينين انا

وبكل أمانة اتمنى مخلين لهم افضليه يعني معطينهم الفرصة من قبل العام والجدد مخلينهم من العام

انا بصراحة وبكل امانة ضد تاريخ المباشرة وجعله باليوم او بالشهر المفروض يحسب بالسنة قسم بالله ظلم

تتخرج تقديرك امتياز وغيرك يتخرج تقديره جيد ويكون له الافضلية والسبب انه باشر قبلك بيوم او اسبوع حتى

وانت تأخرت عليك الإدارة بالتوجيه والسبب موضف على المرتبة الثانيه لاجيت لمه جلس يكلمك وكانه وزير التربية والتعليم

ويقول راجعنا بكرا اليوم مافيه شي هذا الي يرفع الضغط قسم بالله​

2. معاناة نقل

معاناة نقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

432
    0
    0
    ‏2011-04-08
    معلمة
    كلام سليم
    وسنة التقديم لابد تكون اول نقاط المفاضلة
    مشكور على قول الحق

3. ولد النباهين

ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    عين العقل ( سنة التقدم ) عين العدل والإنصاف ، والأعضاء لم يفهموها صح ، يظنون أن سبب تأخر الأرقام في المفاضلة هو ( سنة التقدم ) وهو بالعكس ، السبب هو تقسيم إدارة التربية إلى مكاتب وإستحداث مكاتب للتربية جديدة ، مما أتاح للبعض فرصة للنقل ، والبعض الآخر تأخر رقم مفاضلته ،،،

ميزة ( سنة التقدم ) أنها تحفظ حقك في النقل ،،، يعني أنت كل سنة تطلب مدينة ما ، وتتقدم شيئا فشيئا لا يستطيع أحد أقدم منك الدخول أمامك في المفاضلة لأنه لا يملك سنة التقدم ،،، بعكسا ما كان سابق ، تطلب كل سنة ، ويجي معلم قديم يطلب من أول سنة يدخل قبلك ، ولو يريد العودة لرجع وأنت مكانك ،

مع سنة التقدم لا ، الأفضلية لمن طلب أولا

وشكرااااا

4. راجيش

راجيش تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

88
    0
    0
    ‏2010-11-18
    معلم
    المفروض تطبق بعد فترة محددة

يعني يقال عام 1435 راح تطبق ويكون فيه شرح وافي لها

5. ابو ريمااس

ابو ريمااس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

128
    0
    0
    ‏2011-03-12
    معلم
    لن يستمر الظلم فمثل ماتطال بخدمتك في الدرجة المستحقة من حق زملاءك أن يطالبوا بسنوات الخدمة في النقل والاحلال عليك حرام عليهم ----عجب----