اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بالعقل والمنطق .. وانا اولكم .. حاولو تقبل مناطقكم الحالية فالنقل اصبح معجزة!!

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الامبراطورة, بتاريخ ‏2011-04-26.

1. الامبراطورة

الامبراطورة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

3
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    اعزائي والله اني حللتها ... وحاولت اجيبها من اليمين ومن اليسار ... ما جات ...

انا لي 3 سنوات اداوم 600 كيلو رايح جاي ... واخرج من 3 فجر ولا اعود لاطفالي الا 3 عصر اي بدوام 12 ساعة يوميا ...

نسيت وجبه الغداء مع اطفالي وزوجي الذي تحمل الكثير ...

حسبتها باديء الامر قبل التعيين فقلت اقصي حد وفي اسوأ الحالات سأبقى في الغربة عشر سنوات وبامر الله لن تزيد هذا في اسوا الحالات ... بناء على الاسبق مني .. ممن دخلو مكة ...

لكني الان اعلنها لكم وبعد ان تم حسابها بالعقل والمنطق ... اننا نحن المتغربات خارج (( الادارة التي نسكنها )) سنبقى فيها وستكون نسبة نقلنا 5٪ ... لماذا ؟؟

بعد تثبيت معلمات التعاقد ... تم سد الاحتياج بالكامل بل وهناك فايض ... لماذا... لان هناك معلمات مجازات سيعدن ... وسيكون هناك فايض ولن يكون هناك تعيين كبير ...

بتقولون راح يثبتونهم بالقرى ... واحنا بينقلونا ... بقولكم .. هالمثال ..

هدى متعاقدة في مكة ... او في وسط مكة ... وليس في قراها ...

و منى في القنفذة ... تطلب نقلا لمكة او قراها ...

بعد التثبيت ... ستعين هدى في (( قرى مكة )) وسينقل معلمات قرى مكة الي داخل مكة ... وتأتي مكانهن متعاقدات مكة المثبتات ... اي ان مكة وابعد قراها سيصبح احتياجها صفرا !!!

لأن الوزارة كيف ستقوم بتثبيتهم خارج مناطقهم التعليمية ؟؟ وكيف ستخالف شرط اثبات الاقامة ؟؟

اي ستنسى منى فرصة العودة لاهلها ... وستحاول ان لم تكن متزوجة ان تتزوج من القنفذه وتعيش هناك ... وان كانت متزوجة من واحد في مكة وصابر عليها ولد الناس ... سيتزوج عليها او ان كان يحبها مرة راح ينقل معاها القنفذة ...

او سينتظرن تقاعد معلمة او وفاة معلمة ... حتى تنقل ... واين تنقل ... مكان هدى ..

من هذا قررت ان اتجه بصراحة للمقاولات ... عندي تحويشة .. طيبة ... ويقلك صندوق التنمية مايعطيك القروش لين تبني دورين ... وفيه كثيرين يدورون مقاولين يبنوا لهم ...

فقررت ان اصبح الموضوع كما سبق اعلاه ان اترك التدريس واتقاعد بعد اربع سنين من الان ... بعد ان اجمع راس مال جيد ... لمشروع ... بدلا من انهاك الاجساد و الانفس في وزارة ظالمة متخبطة ...

الا ان كان لاخواننا يوم السبت كلمة .. او كانت لنا مكرمة (( حظيظة )) بنقلنا ... كما ثبت المتعاقدون ...

لا احسدهم والله .. هذا (( حظهم )) وانما اندب (( حظي )) فنحن دولة قائمة على العشوائية والحظوظ ... وياتلحق ياماتلحق !!

لا نقول الا الحمدلله على كل الاحوال ... وقدر الله وماشاء فعل ... هي تجربه جربتها .. واستفدت منها .. واخذت فكرة ايضا عن القرى والجبال ...

اخيرا دعواتنا ان تكون قدرة الله وقوته هي المعين لنا ...

فانا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد ... وشكرا لوقتكم الثمين ...

2. شتات

شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    كمشاركتك الاولى
    احبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط:tears:

تفائلي عزيزتي وان شالله مايصير الا الخير

وسعي صدرك مع ان فكرتك مو بطاله بس ماتصلح لي لان راتبي رايح اجارات وعزبه وفواتير فمايمديني اجمع

تسلفيني؟؟>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>اوت:harhar1:

3. الامبراطورة

3
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    والله يا اختي تعودت على هالقرارت الظالمة من قبل الوزارة كما ان الطريق اتعب كاهلي .... وما دفعني الا تحويش الفلوس الا رؤيتي السابقة ان التعليم والتدريس من اسوأ المجالات ...

والله يكتب لنا الخير ... لا زال الامل بالله فقط بالله ... اما الوزير والوزارة وغيرهم ... لا تعليق ..

4. AL KING

AL KING تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

78
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    جبتي لنا الأحباط يالله يارب ننقل

5. الامبراطورة

3
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    والله اعذروني ليس القصد ... لكن ما اردته هو ان نبحث عن مصادر رزق اخرى في حال حصل ماحصل او نأقلم انفسنا لما سيأتي ...