اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يجب أن يكون هنا رد واضح لمشروع رخصة التعليم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبومهند, بتاريخ ‏2011-04-26.


  1. أبومهند

    أبومهند تربوي عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    6
    ‏2009-10-23
    مـعـلـم
    استغرب صراحة أليس المعلم ترجع اللوائح الوظيفية لوظيفته لأنظمة الخدمة المدنية ؟؟؟؟؟
    من حيث التعييين والعلاوة السنوية واحتساب التقاعد ونظام الاجازات وغيرها

    كيف يقولون رخصة تعليم وهي غير منصوصة في أنظمة الخدمة المدنية

    حقيقة لازم المعلمين والمعلمات يعترضون على هذا القرار بتوكيل محامي عن طريق هذا المنتدى خلال 60 يوم من إقرار هذا النظام وبإذن الله يرجع الحق ويدحر الباطل
     
  2. قاصد_الخير

    قاصد_الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    620
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم مسلوب حقه
    أنا مع هذا القرار
    إن طبق على جميع موظفي الدولة
     
  3. وليد - أبوخالد

    وليد - أبوخالد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    يابن الحلال ...... مارايح يسون شي !!

    أنت ما سمعت بالمثل اللي يقول

    قطع الأعناااااق ولا قطع الأرزااااااق

    ارقد وطنش :c1: