اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعليقا على تحسين المستويات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عبدالله الجهني, بتاريخ ‏2008-11-25.


  1. عبدالله الجهني

    عبدالله الجهني مميز على الــدوام عضو مميز

    1,325
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم جامعي تربوي
    لو كان الكلام صحيحا عن تحسين مستوياتانا الا تروان ان اكثر فئات الموضفين والعسكرين زادت رواتبهم وهم على درجاتهم ورتبهم الحقيقية وحنا نفرح بس بخبر تحسين مستوياتنا على المستويات المستحقة وش رايكم يا اخوان :36_3_11[1]:
     
  2. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    [align=center]أخي عبدالله .كلامك صحيح .لكن
    الترقية والتكريم والزيادة والمكافاة .
    يحلم بها من يتوقعها .
    ونحن كيف نتوقع زيادة ونحن لم نحصل على ما هو ادني من ذلك .
    ومع هذا له ما نحلم.
    نحلم بالجملة يعني ان تاتي حقوقنا وزيادة عليها دفعة واحده .
    وعلى قولة المثل ما ابطى بالسيل إلا كبره.
    من حقنا ان نحلم والحلم هو الشي الذي لا يستطيع احد ان يمنعه عنك .حتى لو ارتفع مستوى احلامنا كما ارتفع مؤشر الاسهم في 2006 ونهدمة الاحلام كما طاح المؤشر في اواخر 2008 .
    متع نفسك بافضل الأحلام فان حدثت خير على خير وان لم تحدث فانت عشت لذة الحلم الجميل وجاء واحد صحاك وقطع حلمك الجميل . اذا حرمت نفسك من الاحلام الجميلة وتوقعت الأسوا سوف تعيش كابوس تصحى منه وتجد الواقع لايقل عنة . [/align]
     
  3. عبدالله الجهني

    عبدالله الجهني مميز على الــدوام عضو مميز

    1,325
    0
    0
    ‏2008-10-15
    معلم جامعي تربوي
    كلامك يكتب بمداد من ذهب لانك حكيم وكلامك جميل اخي العزيز والمعلم الفاضل
     
  4. عاااااادل

    عاااااادل عضوية تميّز عضو مميز

    586
    0
    0
    ‏2008-09-21
    معلم
    خل الحقوق تجي كاملة اول شيء بعدين نفكر بالأشياء الأخرى
     
  5. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    والله عني نفسي أنا 0000قاعد أحلم:36_1_6[1]: وان شالله يتحقق قريب بمشيئة الله
    يااااااااااااااااااااااااااااااااارب حقق أحلامنا الجميلة :36_1_22[1]::36_1_22[1]::36_9_1[1]::36_9_1[1]:
     
  6. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  7. سلطان تربه

    سلطان تربه <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    675
    0
    16
    ‏2008-09-17
    معلم
    كلامك حلو يا عسل