اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


السبتي يؤكد: لا حركة إلحاقية هذا العام ونسبة المنقولين كافية ..!!

الموضوع في 'ارشيف المواضيع المخالفة والمكررة' بواسطة حمد عبدالله, بتاريخ ‏2011-04-28.


  1. حمد عبدالله

    حمد عبدالله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    463
    0
    0
    ‏2010-01-29
    معلم
    Pm
    عاجل (منى المحمد)-
    أكد نائب وزير التربية والتعليم (بنين) الدكتور خالد السبتي، أنه لا نية للوزارة في عمل حركة نقل إلحاقية للمعلمات والمعلمين، مشيرا إلى أن نسبة 30 في المائة تعد نسبة كافية في ظل الطلبات العالية وعدم توافر إمكانية للنقل إلا أننا سعينا إلى توفير كثير من الطلبات.
    وأوضح السبتي لصحيفة عكاظ أن كل عام سيكون هناك حركة واحدة فقط للمعلمات والمعلمين، مفيدا أنه يوجد عجز في تخصصات التربية الفنية والبدنية والرياضيات وأن الوزارة خاطبت وزارة التعليم العالي، وتم التنسيق في إيجاد حل سريع لسد العجز في مختلف المناطق والمحافظات.
    وأضاف نائب وزير التربية والتعليم أن الوزارة تعمل جاهدة في تأمين جو مريح لمعلماتها ومعلميها لتقديم أفضل ما لديهم للارتقاء بالعملية التربوية والتعليمية، ولا أدل من ذلك إلى سعي الوزارة مؤخرا لمشروع التأمين الطبي بالتنسيق مع وزارة الصحة وأنه سيرى النور قريبا.
    وأشار السبتي إلى أن الوزارة ماضية في إنشاء مجمعات تعليمية كبيرة للقرى والهجر لتحقيق الأهداف المنشودة للتعليم في بلادنا ومراكز للنشاط الطلابي وملاعب رياضية تستقطب الطلاب وأولياء الأمور في الفترة المسائية وذلك لتغيير مفهوم البيئة المدرسية داخل المجتمع.

    جانب آخر أكدت مصادر موثوقة لصحيفة عاجل أن الكثير من المعلمات والمعلمين سيرفعون خطابات تظلم بسبب الأخطاء التي حوتها نتائج الحركة حيث يؤكد الكثيرون أن الأخطاء بتواريخ التقديم على وجه الخصوص كما أن وجود أخطاء في توجيه المعلمين للمناطق وعدم لم شمل البعض في منطقة واحدة مع زوجه كشفت أن الحركة غير عادلة بحسب رأي المعلمين والمعلمات ممن تضرروا من نتائج الحركة


     
  2. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    مكررررررررررررر