اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اش قالوا قالوا سياحه

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ابو جود 999, بتاريخ ‏2011-04-28.


  1. ابو جود 999

    ابو جود 999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلم
    وجدة احد المعلمين يصرخ ويقول

    فجأة خطرت لأحد المعلمين القدماء ( السياحة وتغيير الجو في منطقتك )

    يا اخي اش المقلب اللي انتم اكلينه وكل شوي تقولون سياحه وتغير جو الى متى هذه الكلمات التي كلها خرابيط في خرابيط يا اخي انتم كل من قال سياحه قلدتم وراه بالكلااام ......

    وأسألك بالله يا من تنادي بكلمة السياحه وكأنك تقنع نفسك بها وتريد ان تقنع غيرك بها اي سياحه عندنا في السعوديه لا نضحك على بعض هي بس الجنوب واسعارها غاليه وتصرف بالجنوب اكثر من تصرف بالخااارج واي سياحه عندنا بالغلا اللي نعيشه الان ياخواني كبروا عقولكم وتركوا عنكم الكلام الفاضي كل من دخل موضوع يقول سياحه سنة التقدم حلوه لانها تقطع الطريق على السياااح الى متى هذا التخلف والتفكير الاغبر السيئ اللي ما له داااعي </b></i>

    من المعلم اللي بيترك ديرته واهله وجماعتة واملاكه وماضيه حتى يذهب في اخر عمره لسياحه

    نحن نطالب بالغاء سنة التقدم لان ضررها اكثر من نفعها ولن ترون ضررها الا بعد سنتين او اذا واجه المعلم او المعلمه ضرووف تجبره على التعديل او الحذف او التثبيت

    نطاااالب بالغاء سنة التقدم
    </B></I>
     
  2. ابو جود 999

    ابو جود 999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلم
    لا بد من إزالة عنصر سنة التقدم حتى في الالحاقية
     
  3. جاذبية قلم

    جاذبية قلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    158
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلم
    أعتذر منك أخي أبو جود
    لكن المفترض على القدامى الذين استقروا في مدنهم إذا كانوا يريدون النقل التقدم مع زملائهم المتغربين عن أهاليهم وأولادهم لسنوات طويلة على أمل وانتظار لحظة النقل.
    مع أننا لا نستطيع أن ننكر أن هناك ظروف تستجد أحيانا وتجبر الشخص على طلب النقل , لكن هؤلاء قلة مع عشرات الألوف المنتظرة.

    دعواتي للجميع بالنقل والاستقرار
     
  4. English_major

    English_major تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    115
    0
    0
    ‏2010-03-21
    معلم
    ابو جود جميع المعلمين القدامى الذين يطالبون بالغاء سنة التقدم متواجدون في ديرتهم وعند اهاليهم اما الاخرون فهم مثلنا كل سنة يتقدمون للنقل يعني ماعندهم مشكلة واتوقع لن يطلب احد النقل من ديرته الا لوجود ظرف قوي وبذلك يستطيع النقل عن طريق الظروف الخاصة
    المقصود بالسياحة ليس مناطق المملكة المقصود بها النقل على الحدود كالذين يطلبون النقل للشرقية ( للبحرين ) والذين يطلبون الشمال ( للسورية ) والجنوب ( لليمن ) لكن ماتوقع ذلحين احد بيطلب الدنيا خربت
     
  5. كلام الصمت

    كلام الصمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2009-10-23
    مشكلتنا دائما في ( الشيبان ) و هم لا يريدون أن يتغير أي شي حتى و إن كان للأفضل .
    و لا يريدون أن يدخلوا في بند سنة التقدم لأن هذا البند لا يحقق لهم الإنتقال في وقت لاحق إلى المنطقة التي يريدون الا بدخولهم في مفاضلة جديدة

    و طبعاً هذا لا يرضيهم لـ تغطرسهم و ( خبرتهم ) التي لم يستفيدوا منها بـ شي .. ^_^ ..
     
  6. العداوي

    العداوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    342
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    طيب اذا كنت لا تعترف بالسياحه لماذا لم تطلب نقل من بداية سنة التقدم بكذا ما احد يتقدم عليك لانه المباشرة تفيدك اذا كنت تبي ديرتك كان طلبت نقل من زمان*
     
  7. الخلود السرمدي

    الخلود السرمدي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    417
    0
    16
    ‏2008-09-09
    معلم
    وإذا كان في معلم قديم يريد أن ينتقل لمدينة آخرى ؟
    السؤال كم معلم راح ينقل ويريد النقل ؟ على ما أعتقد لا تتجاوز 1%
     
  8. **معلم لغة عربية **

    **معلم لغة عربية ** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2010-12-05
    معلم
    أولا : وجدت تكتب بالتاء المفتوحة وليس بالمربوطة كما كتبت أخي أبو جود
    ثانيا : أنا صاحب الكلمة التي كتبتها
    ولا أزال متمسك بها
    لأن المعلمين القدماء مستقرين في مناطقهم , لماذا لا يتركون المجال لأمثالنا المغتربين المساكين ..

    المشكلة أنكم تناقضون أنفسكم ..
    تقولون نحن قليلين ولا نؤثر في النقل ...
    طيب إذا أنتم قليلين ونحن كثيرين فمن الذي من المفترض أن تغلب مصلحته ..أليس الأكثرية ؟

    عموما أتمنى أن نريح أنفسنا من الكلام في هذا الموضوع
    فسنة التقديم لن تلغى أبدا لأنها أفضل قرار اتخذته وزارة التعليم لأنه يحقق العدل والانصاف .
     
  9. ابو جود 999

    ابو جود 999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلم
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    اسال الله عز وجل ان يلغي سنة التأخر اللي كلها اجحاااف وظلم لجميع المعلمين
     
  10. ابو جود 999

    ابو جود 999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلم
    سنة التعيين: 1428

    سنة التعيين: 1430

    والبقيه لهم اكثر من 8 سنوات لا ادري ما اقول ولكن الحكم لكم اخواااني
     
  11. mbcmbc

    mbcmbc تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    24
    0
    0
    ‏2008-11-25
    احد الزملاء كان من اكثر المؤيدين لسنة التقدم والآن يقول انها ظالمة تدرون ليش ؟ لأنه اخطأ بتعديل رغباته ولم تحتسب له 1430 فعاد ترتيبه ارقام خيالية

    صورة مع التحية لكل من يعتقد ان هذا البند لصالحه
     
  12. اخو العيال

    اخو العيال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلم
    كلام الصمت الله يعينك على عقلك <<<<
     
  13. hgth.d

    hgth.d تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2011-04-20
    معلم
    نعم هذا أسوء قرار اتخذته الوزارة ظلم كثير من المعلمين
     
  14. سعد الحارثي

    سعد الحارثي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    521
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم
    سنة التقديم لن تلغى أبدا لأنها أفضل قرار اتخذته وزارة التعليم لأنه يحقق العدل والانصاف .
     
  15. sunbeam

    sunbeam تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2010-01-17
    معلم
    أفضل قرار اتخذته الوزارة يخدم المعلمين طالبي النقل فقط
     
  16. فيصل العلي

    فيصل العلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    307
    0
    0
    ‏2009-02-19
    ..........
    لا بد من إزالة عنصر سنة التقدم حتى في الالحاقية
     
  17. جنون العصر

    جنون العصر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    66
    0
    0
    ‏2011-04-26
    مشرف تربوي
    يا اخوان عنصر سنة التقديم يعطي المجال للجميع يعني عدل وانصاف بمفهوم اخر جميع المعلمين والمعلمات الشياب والشباب سواااااااسيه مافي فرق ..
    يا اخوان كبروا عقولكم شوي النقل صار على اساس احتياج المناطق وبعدين سنة التقديم ليش حاطين سنة التقديم تحت المجهر وجالسين تشرحون فيه !!!
    وشكراااااااااااااااا انا مانقلت وراضيه تدرون ليش ؟؟؟ لان الخيره فيما اختاره الله ...
     
  18. الــشـــقــــاوي

    الــشـــقــــاوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2009-02-16
    نطالب بالغاء سنة التقدم....
    نبي البنود القديمة يوم قربنا رجعونا وراء حسبي الله على اللي كان السبب


    على قولة المثل (( جاله ولد بس مات))