اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

افهموني ولا تقولو حسودة لكن لا زم نتحرك كفاية ظلم وسكوت

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ميرة الأميرة, بتاريخ ‏2011-04-28.

1. ميرة الأميرة

ميرة الأميرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

16
    0
    0
    ‏2010-12-20
    معلمة
    انا ما اعترض على الاوامر الملكية لكن بحق شعرت بالظلم اكثر من اول المعلمات البديلات بامانه هل يستحقوا التثبيت وهم اسمهم بديلات يعني في اماكن شاغرة لمعلمات
    باي حق يثبتوا واحنا حقوقنا نطالب فيها لنا سنين ولا احد راضي يقول كلمة حق واننا اصحاب حق :tears: بصراحة اعرف معلمات بديلات لسه هذي السنة اللي جاهم العقد وعلى طول جاهم التثبيت وغيرهم من زميلاتي قبل لهم سنين الا هذي السنة وما اثبتوا والله ظلم لا تقولوا حظوظ :crazy:
    اتذكر اول سنوات التعيين والله تعينت في قريه بين جبال ياناس واتبهذلت وفي مدرسه مجمع ثانوي ومتوسط وانزل لاهلي بالنقل وانا نفسيتي وكلي تعبان الله يعلم بالحال وقعدت فيها وعلى البند خمس سنوات حتى النقل كان صعب لجدة لدرجة المستحيل وفي النهاية ما حسبوها بس للاستفادة منها في التقاعد واللبديلات تستحدث وظائف ومو بس كذا ويختاروا المدرسه بعد هذا مو ظلم لا تقولوا حظ:crazy:
    انا احمد الله لكن من حقنا اننا نطالب ولو بنفس الطريقة اللي طالبوا بيها المتعاقدات عشان ناخذ حقنا ياناس اسمه حقنا :icon28:
    ان شاء الله تكونوا فهمتوني

2. ياسر الصعب

ياسر الصعب عضوية تميّز عضو مميز

152
    0
    0
    ‏2008-10-26
    معلم
    الحظ لعب دوره في هذا فهناك من لهن خبرة 10 سنوات في محو الاميه وهذه السنة قررن ان يرتاحوا في بيوتهن وجاء الخبر عليهن كالصاعقة

وهناك من توها تخرجت وسوت عقد تعاقد محو اميه وهي تووها متحمسه وفرحانه بمحو الاميه وتم تثبيتها

الحظ لعب دوره هنا

ارزااااق يقسمها الله تعالى لمن يشاء

اما عن تثيتهن في المدن فأنا ارااهن على هذا

اصلا الوزارة راح تضع 100 عقبه امامهن قبل تنفيذ هذا القرار

ومن ضمن هذه العقبات
    من يريد منكن التثبيت فعليها كتابة تعهد بعدم اشتراط اثبات المقر يعني على حسب احتياج الوزارة

طبعا هذا 100% لمعلمين محو الاميه

اما بالنسبة للمعلمات فهو مجرد توووقع

3. قهوة المنتدى

قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الله لنااا......!

4. عبدالله الصاهود

عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    الأوامر الملكية الكريمة تعني التثبيت الوظيفي وليس البيئي .

يعني يتم تثبيتهم وإدخالهم في حركة نقل عاجلة إلحاقية لسد النقص في الحركة .

الحلول موجودة ، إن أرادت الوزارة ذلك .

5. قلم صريح

قلم صريح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

591
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    حظوظ وانا أخوك

6. قم للمعلم وفه التبجيلا

قم للمعلم وفه التبجيلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

531
    0
    0
    ‏2008-12-11
    معلم
    كله ماشي على البركة والله يا جماعة ها القرارات تستغل ابشع استغلال خاصة ترسيم بند الاجور يصير لعب وتوظيف من تحت الشليل والله يا عندنا فساد ما تشيله البعارين

7. ام عيالي

ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    لا من جد ظلم لو ثبتوهم في المناطق اللي يسكنوا فيها وفيه الاف المعلمات متغربات وفي قرى وهجر ويطلبون نقل من سنوات وماحصلوا