اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مشلكة واحراج اكبر بعد اضافة الدرجات لبعض الدفعات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابومحمد@1429, بتاريخ ‏2011-04-29.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابومحمد@1429

    ابومحمد@1429 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2010-10-15
    الاخوة الكرام السلام عليكم --------- وبعد
    بعد تتبعي لسلم رواتب الدفعتين (25) غير تربوي الدرجة الخامسة في عام 1432 و (28) تربوي الدرجة الرابعة بعد اضافة الدرجة لهم عام1432 وجدت انه سيكون هناك تباين في رواتب الدفعتين لصالح دفعة (28) ، بعد سنتين فقط علما بان دفعة (25) اقدم في التعيين بثلاث سنوات. والتباين سيكون كالتالي :
    دفعة (25) الدرجة السابعة براتب ( 10824) في عام 1434
    دفعة (28) الدرجة السادسة براتب ( 10835) في عام 1434
    نرجوا من التفاعل وشكرا
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-04-29
  2. mmnajd

    mmnajd تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2009-10-22
    معلم
    يعني حسد لدفعة 28 و حتى وهم ما عطوهم ولا درجة
     
  3. ابومحمد@1429

    ابومحمد@1429 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2010-10-15
    اقسم بالله ليس حسدا ولكن حبيت اوضح التخبط التي واقعة فيه الوزارة
     
  4. mmnajd

    mmnajd تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2009-10-22
    معلم
    دفعة 28 دفعة مظلوووووووووووووومة مثل بقية الدفعات
    المستحقة 5 الحالية 3
     
  5. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    ياليت تشغل مخك شوي بدل كلام العجز

    الرجال كلامه واضح ان الحلول المؤقتة لا تغني عن اعطاء الدرجة المستحقة والتي تحل جميع الاشكالات

    ومتعب نفسه ومبين ثغرات للحلول المؤقتة

    لكن غصب وش يدريك عن السنين الضايعة طالع لي بحسد وهالعبارات اللي ما تقدم ولا تؤخر
     
  6. mmnajd

    mmnajd تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2009-10-22
    معلم
    البعض يهتمون مصلحتهم ولا يهتمون بغيرهم
    الأغلبية سكتتهم الدرجات الاضافية
    و دفعة 28 مظلومة
     
  7. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    ياليت تترك اسلوب التفريق والاتهام بغير دليل والا المعرف حيكون ضحية
     
  8. mmnajd

    mmnajd تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2009-10-22
    معلم
    يعني اللي يطالب بحقه يكون الضحية
    هنا المشكلة
     
  9. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    ياخي الكريم دفعة 28 على مااعتقد لاتوجد فيها تباين بين التربوي والغير تربوي (والله اعلم )
    وماحصل للدفعات الاخرى انما هو حل التباين الحاصل فيها .. وكان اثر علاج التباين يزداد في تعقيده على الوزاره مما ادى لاحراجها الى هذه اللحظه
    وصدقني مايحصل حاليا للدفعات الاخرى سيكون هو الحل لكم لاخذ الدرجة المستحقة لان الوزراه لن تجد حل لتلك الدفعات الا باعطاء الكل الدرجة المستحقة وبهذا تكون لست مظلوم ان شاء الله
     
  10. abu wasan

    abu wasan تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2009-04-07
    ياليت بدل كلامك هذا وتنتظر الناس تطالبلك تروح تتطالب لنفسك
     
  11. mmnajd

    mmnajd تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2009-10-22
    معلم
    نتمنى ذلك
    وربنا قادر على كل شيء
     
  12. mmnajd

    mmnajd تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2009-10-22
    معلم
    وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  13. abu wasan

    abu wasan تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2009-04-07
    رايي انك لو قرأت المواضيع اللي في المنتدى ماكان قلت الكلام هذا!!!!!!!!!!!!
     
  14. ابومحمد@1429

    ابومحمد@1429 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2010-10-15
    دفعة (25) الدرجة السابعة براتب ( 10824) في عام 1434
    دفعة (28) الدرجة السادسة براتب ( 10835) في عام 1434
    نرجوا من التفاعل وشكرا
    والله لست حاسدا لاحد ولكن اريد اضافة معلومة جديدة لمن يطالب بحقوقنا واعلم علم اليقين ان الدفعات التي طبق عليها المادة (18أ) كلهم مظلوميييييييييييييييييييييييييييين
     
  15. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    سلمت ابا محمد
     
  16. الساهر 11

    الساهر 11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    678
    0
    0
    ‏2010-10-24
    معلم
    وللمعلومية فقط ان دفعة 25 والدفعات التي قبلها كان الراتب الاساسي حوالي 4500 وما انسى كذلك بعض الدفعات كانت على بند 105 الظاهر 4000 فقط
    والان الحمد لله والشكر رواتب الدفعات الاخيره تعادل الضعف وان شاء الله تزداد اكثر واكثر يارب
    اللهم لاحسد ... للتذكير لاغير وعقبال الدرجة المستحقة للجميع
     
  17. ظافر آل فراج

    ظافر آل فراج <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">متبني عضو مميز

    1,433
    0
    0
    ‏2008-12-22
    معلم
    هاهاهاهاهاهاهاهاها ضحكه 2014 احجز من الآن ههههههههههههههههه:tongue:
     
  18. المـ الفيلسوف ـعلم

    المـ الفيلسوف ـعلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    158
    0
    0
    ‏2008-03-21
    معلم
    إذا هو مضلوم من عام 1428 حنا مضلومين من 1424 يوم الرواتب 4500
     
  19. ابوالوليد1

    ابوالوليد1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2011-04-05
    معلم
    السلام عليكم
    اخي وزميلي mmnjd
    انت من دفعة28تراك ماعانيت شئ من الي عاناه من الذين تعينو على بند105ولا مثل دفعة25الدفعة المنكوبه يااخي الفاضل حتى راتب شهر5 الحالي ناقص من راتبهم2300تقريباًويمكن اكثر شويه ولودققت نظرك شوي لقلت الحمد لله اني من دفعة28وتراك بالفعل ماشفت شي من الظلم من الدفعات الي قبلك ب3 او4 سنوات فاسمحلي اقلك وبدون زعل ناقصه عليك درجتين فقط مو4 مثل دفعة25 المظلومه يعني باختصار وبدون زعل وماهواااااحسد قول الحمدلله وابلع العافيه واسكت واتمنى ان تتقبل نقدي بصدر رحب وخليك مع المثل الي يقول الي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته وازيدك من الشعر بيت بل وازيدك طرب وشوق دفعة16 معلمات على الدرجة11 والمفروض16 او 17 على مااعتقد ودمت اخي بخير وسلامه وسامحني على صراحتي
     
  20. بهاذيل

    بهاذيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2009-05-11
    مع احترامي لكاتب الموضوع فقد أخطأ في الدرجات الوظيفية لدفعة 28

    دفعة 28 الآن على الدرجة الثالثة ولم يعدل لهم أي درجة , فعلى أي أساس كتب هذا ونحن نعلم أن التعديل مع كل رأس سنة مالية؟

    الشيء الآخر

    يوجد فرق شاسع بين الدفعتين في عام 1434 هـ إذا الله أعطانا عمر وعافية
    دفعة 25 سيكونون على السابعة بمقدار: 10866

    دفعة 28 سيكونون على الخامسة بمقدار:9890
     
حالة الموضوع:
مغلق