اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ارجوكم جاوبوني لكي استفيد انا وغيري ولكم الشكر !!!!!!!!

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة معلم 1429, بتاريخ ‏2011-04-29.

1. معلم 1429

معلم 1429 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

36
    0
    0
    ‏2011-04-29
    معلم
    اخواني المعلمين

السلاام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اولا اني اتشرف بان انضم اليكم واشاركم في الاراء والاافكار برغم اني متابع ثلاثه سنوات لهذا المنتدى الجميل

وكم اني اتشرف بكم يراودني سؤال في نفسي وارجوا منك االاجابة عليه :

بعد نزول حركه النقل ( الله يعوض علينا فيها ) توجد ارقام على كل منطقة

مثلا : مكه = 280

الزيما = 80

قرى شرق مكه = 200

هل الاعداد هذه معناته اني سوف امسك انتظار عليها وادخلها اذا نزلت منها وجاء رقمي عليها ادخلها ؟ ام اني انتظر السنه الجايه ويكون مفاضله من جديد وكل شي جديد ؟

ارجوكم افيدوناا حتتى نستفيد ويستفيد غير ولكم كافه الشكر والتقدير

2. الشعباني

الشعباني موقوف موقوف

482
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تيتشير
    السنة الجاية ممكن تزود الارقام

لان فيه معلمين عملوا عدول عن الحركة و احتفظوا بسنة التقديم

و قد يكون بباقي عناصر المفاضلة أفضل منك

امااااا بعد السنة الجالية ماراح تزود الارقام

فالك النقل

3. عبدالناصر المالكي

عبدالناصر المالكي تربوي عضو ملتقى المعلمين

463
    0
    16
    ‏2010-06-25
    معلم
    الارقام هذه تمثل عدد الاشخاص الذين ينتظرون ولهم الاولوية قبلك في النقل الي المناطق التي طلبتها في الحركة الحالية فقط

لكن ليست الاعداد شرط صحيحة

مثلا رقمك على مكه = 280 لايعني بالضروروة انك لن تدخل مكة الا بعد ان يدخلها 280 شخص قبلك
    فمثلا - على افتراض - انا لي نفس تخصصك ورغبتي الاولى الطائف , ولكني وضعت في الرغبة العاشرة مكة , وفي المفاضلة انا افضل منك , فانا احد هذه الـ 280 رقم , ولكن لو نقلت الى اي رغبة من التاسعة الى الاولى فان رقمي سيسقط عنك.
    وبالمثل لباقي زملائي المعلمين الذين لم يحددوا نفس المنطقة كرغبة من الرغبات الاولى

انا مثلا في تخصص الكيمياء رغبتي الاولى الباحة ومن بين رغباتي الاولى منطقة بني مالك الطائف و المندق وبلجرشي , لكني وضعت مكة و المدينة وابها و الطائف في نهاية الرغبات , لذلك انا احمل رقم امام من انا افضل منهم في نقاط المفاضلة في تخصص الكيمياء , لكن لو انقل لاي من الرغبات الاولى سيسقط الرقم عنهم دون ادخل مناطقهم ..

والعكس ايضا يسري فلو انا في نفس تخصصك وافضل منك في المفاضلة وقررت اني اضيف في الحركة القادمة " الزيما " فان الرقم عندك سيزيد بواقع 1 على افتراض لم ينقل لها احد او لم ينقل احد لرغباته الاولى ممن اختار نفس المنطقة

لذلك فكما ترى فيما ترى , فانه لايمكن التكهن بواسطة الارقام ابدا , لكنها قد تعطي دليل بسيط او بارقة امل

4. معلم 1429

معلم 1429 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

36
    0
    0
    ‏2011-04-29
    معلم
    اشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرم

على التوضيح وربنا يكتب اللي فيه خير

اخوكم معلم 1429​