اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الدخول للأخوة معلمي الرياض المتضررين من سنة التقدم

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ابو ريمااس, بتاريخ ‏2011-04-29.

1. ابو ريمااس

ابو ريمااس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

128
    0
    0
    ‏2011-03-12
    معلم
    فضلا لا أمرا اخوانكم في المناطق الاخرى من مملكتنا الحبيبة يأملون منكم الذهاب لشؤون المعلمين بالوزارة وشرح المعاناة من بند سنة التقدم وبيان أضراره ومنها
    بند سنة التقدم بند ظالم ولابد من التكاتف وابعاده من عناصر المفاضلة لانه بهذا الشكل يقضي على العناصر التي بعده كالمباشرة والغياب والتقدير وهذا ظلم

-معلمة تزوجت بعد هذا البند
    2- معلمة تطلقت بعد هذا البند
    3-
    معلمةأو معلم لم يتقدم مسبقا جهلا بهذا البند
    4-ظرف طارئ اصاب معلم او معلمة
    5- معلمة زوجها عسكري جاء قرار نقله لمنطقة أخرى
    6- جعل كل المعلمين يطلبون نقل خارجي بينما في السابق لم توصل الاعداد الداخلة في الحركة مثل هذا العام ممايسبب ضغط على الوزارة في كل عام
    7- خلط بعض المعلمين والمعلمات في ترتيب الرغبات مما يجعلهم يعدلون الرغبات ويبدأون في الأرقام من جديد
    وغيره من الاضرار التي تعم جميع المعلمين والمعلمات حتى من أستفاد منه هذا العام سيتضرر منه عاما آخر
    - اعتماد المعلمين الراغبين في النقل عليه وعدم المبالاة بالغياب والاداء الوظيفي والعناصر الاخرى بحجة حجز رقم
    فالله المستعان على مايصفون

2. English_major

English_major تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

115
    0
    0
    ‏2010-03-21
    معلم
    انا من المملكة الحبيبة لا اريد الغاء سنة التقدم والشي الاخر لا اريد ان تتكلم باسمي
    تكلم باسمك فقط واذهب للوزارة ياقديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

3. ابو ريمااس

128
    0
    0
    ‏2011-03-12
    معلم
    انا من المملكة الحبيبة لا اريد الغاء سنة التقدم والشي الاخر لا اريد ان تتكلم باسمي
    تكلم باسمك فقط واذهب للوزارة ياقديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييم

لاتسعدني مشاركتك لكن اللقافة شكلها معاك طول عرض والعنوان لايعنيك

4. ابو ريمااس

128
    0
    0
    ‏2011-03-12
    معلم
    English_major
    تربوي مشارك

سنة التعيين: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!-1430
    المستوى المستحق: الرابع غير تربوي بعد*

الدرجة المستحقة: 3
    الدرجة الحالية حسب المادة 18أ: 3

5. ابوفيصل التويجري

ابوفيصل التويجري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

278
    0
    0
    ‏2011-04-10
    معلم
    اعاننا الله واياكم نرجو شباب نرجو من الجميع ينظر المصلحة العامة لالنظرة الشخصيه له فقط سواء كانت المصلحة ابقائها فلننادي جميعا بالابقاء الغائها ننادي جميعا بالالغاء وشكرا للجميع وبارك الله بالجهود

6. **معلم لغة عربية **

**معلم لغة عربية ** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

103
    0
    0
    ‏2010-12-05
    معلم
    ليه حاط علامات تعجب على سنة التعيين
    يعني لأنه حديث التعيين ليس له حق يعارض رأيك !
    عجيييييييب والله ...
    يعني المعلم القديم يرى ان المعلم الجديد ليس له أي وجهة نظر!!!
    شكرا يا أصحاب الخبرة !!!

7. ابو ريمااس

128
    0
    0
    ‏2011-03-12
    معلم
    لكم جميعا ودي واحترامي ولايتعدى ذلك معزتي لكم شكرا لمشاركتكم

8. English_major

115
    0
    0
    ‏2010-03-21
    معلم
    يابو ريماس لو اني دخلت مجال التعليم من بدري يمديك احد طلابي في الابتدائية لعلمك يابو ريماس زملائي من دفعة 19
    الشي الاخر يابو الشباب انا ابعد عن عائلتي مايقارب 360 كيلو ولي ابناء في المدرسة وظروفي جدا صعبة
    لكن في الاخير راضي بقضاء الله وقدره لكن نصيحة لوجه الله يبغالك تراجع نفسك مع اعتقادي انه يوجد لديك مشكلة في الاتصال مع الاخرين
    سؤال اخير ماهو الضرر الواقع عليك من سنة التقدم ؟ اذا اعطيتني سبب مقنع لالغاءه مستعد اطالب معك

9. جنون العصر

جنون العصر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

66
    0
    0
    ‏2011-04-26
    مشرف تربوي
    انا اعرف ان الانسان اذا كبر يحكم عقله اكثر من اي شي اخر لكن اللي اشوفه انا المعلمين الشياب مايحكمون عقولهم يا اخي كل اللي ذكرته يدخل ضمن الظروف الخاصة ...
    ولا دخل لسنه التقديم في الموضوع .. من طلع النقل وانت وغيرك قايمين على هذا البند المسكين ........ حراااااااااااااااااام .......... يعني ما وقف نقلك غير هذا البند ؟؟؟
    يعني الحين يوم توهقتوا ولا قدمتوا مثل العالم ولا مسكتوا سرى على النقل جايين تطالبون بحذف البند ليش عشان ماوقف في صفكم مثل بقية البنود ؟؟؟؟؟؟؟
    عجيب حالكم يالشياب موفاهمين ان الدنيا تطور ولازم يصير تطوير في جميع الامور مو بس المناهج حتى العقول لازم نسوي لها تطوير ...
    شكرا .........

10. ابو ريمااس

128
    0
    0
    ‏2011-03-12
    معلم
    جنون العصر الدرجة الحالية حسب المادة 18أ: 23

يالله حسن الخاتمة

11. ابو ريمااس

128
    0
    0
    ‏2011-03-12
    معلم
    اعتماد المعلمين الراغبين في النقل عليه وعدم المبالاة بالغياب والاداء الوظيفي والعناصر الاخرى بحجة حجز رقم
    جنون العصر هل هذا من الظروف الخاصة
    ولابند من البنود السابقة من الظروف الخاصة التي عساها ماتمر عليك<الظروف طبعا>

12. جنون العصر

جنون العصر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

66
    0
    0
    ‏2011-04-26
    مشرف تربوي
    مو شرط اكتب بياناتي صحيحه ...
    ثانيا خلينا في الموضوع بلاش نتكلم عن المواد وغيرها ....
    وشكرا

13. liver

liver تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

80
    0
    0
    ‏2010-11-24
    معلم
    أنا معك أطالب بحذف سنة التقدم من عناصر المفاضلة

14. English_major

115
    0
    0
    ‏2010-03-21
    معلم
    ابو ريماس معليش خذني على قد عقلي ها تعتقد ان هذا سبب لالغاءه .... طيب انا اقدر اقول ان تاريخ المباشرة سبب مقنع لاقصاء الدفع الاحدث بمعنى يابو ريماس لو اتى شخص من دفعة 24 وشخص اخر من دفعة 30 وصاحب دفعة 24 غيابه يصل الى 10 ايام واداءه الوظيفي 95 ودفعة 30 ليس لديه غياب والاداء الوظيفي 100 بالاعتماد على تاريخ المباشرة سوف ينقل صاحب دفعة 24 وهذه قمة الظلم فدفعت 30 يجتهد ولايغيب واداءه الوظيفي 100 ومع ذلك يهمش بسبب الاقدمية

في الطرف الاخر لو اعتمدنا على عنصر سنة التقدم فسوف يكون الاثنين في الكفة سواء بمعنى اذا اردت النقل يادفعة 24 فعليك اظهار رغبتك في النقل بطلب المكان الذي تريده كل سنة اما تريد ان تنام وعندما تستيقظ من نومك تقول شيلو هذا الشخص من امامي ان اولى بالنقل فهذا قمة الظلم
    الان ايهما يحقق مبدأ العدالة عنصر سنة التقدم او تاريخ المباشرة
    في الاخير ان تقول نحن نصادر رائك ارجو ان ترجع الى مواضيعك وترى من يصادر حق الاخر
    وشكرا لك اخي العزيز

15. معلم في غربة وطن

معلم في غربة وطن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

201
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    هههههههههههههههههههههه
    افلقوني تنقلون وهذا تفكيركم
    الرجال عبر عن وجهة نظره
    سنة التقدم ومن دونها ماتغير شي زادت الارقام يعني هي وقلتها وآحد
    لكن الوزير هو أعرف بالامور اللي تهم المعلم وتساعده على الاستقرار
    والله يكون بالعوووون

16. AL KING

AL KING تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

78
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    هههههههههههههههههههههههههههههه

أجل الوزير أعرف أقول كيف الحال من شفته حاط تاريخ المباشرة بالشهر وأنا قسم بالله غاسل يدي بالخصوص تاريخ المباشره بالشهر أسوء القرارات

تعرف ليش لأنك ماحطيت المباشرة باليوم وكافئت كل واحد على مباشرته بيومه ولاخليتها بالسنه وجمعت كل المتوضفين في هذا العام سواسيه أتخذتها بالشهر

وهذا فيه ظلم لعدة جوانب اول جانب طول الله بعمرك الي باشر 1/1/1430 مثل الي باشر 30/1/1430 لكن الي باشر 1/2/1430 وهو فرق يوم عن الثاني هذا يختلف وطبعا

هذا قمة الظلم انت كافئهم جميع او كافئ كل شخص بأسبقيته وصدقوني هذا أكثر بند تضرر منه الخريجين بنفس العام الي توظفو جميع وأنا بالذات تخرجت ممتاز وغيري جيد

وإداراتهم وجهتهم قبلنا بيومين والآن هم يسبقوني على مدينتي وانا امتياز وبالأخير أقول ليتنا على أيام الرشيد وبلاش الوزير هذا هو ووعوده

من يوم جاء وهو ماغير هياط واعدنا وقال هناك مفاجئة للمعلمين ولاشفنا شي بعدين قال أكبر حركة نقل ولاشفنا شي أقول كيف الحال مانبي مكافئات نبي ننقل ملينا قسم بالله

17. تربوي 1

تربوي 1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

35
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    والله قرار ظالم وليس من العدل فيه شي
    وهذا القرار يسمح بالتلاعب وسلب حق المعلم
    المجتهد وأصبحت الكلمة كلها لمن يشتري أولا
    كأننا في سوق وليس وزارة تربية وتعليم

18. aliعلي

aliعلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

159
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلم
    فعلا كلامك منطقي جدا جدا جدا وأتمنى من الأخوان في الرياض يطالبون الوزارة بالغاء هذا العنصر الظالم الذي يهمش سنوات الخدمة ويربك حركة النقل الخارجي .

19. قم للمعلم وفه التبجيلا

قم للمعلم وفه التبجيلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

531
    0
    0
    ‏2008-12-11
    معلم
    طيب انا مع سنة التقديم بس ما اشوف منها فايدة الرقم رجع كثيييييير واللي يقول الشيبان نفتك منهم الا سنة التقديم هي الللي نكبتنا وخلت كل الشيبان يقدمون نقل ويبيلنا سنين عشان ننقل