اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ضربت طالب امام لجنة التحقيق

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة انتظار الحلم, بتاريخ ‏2011-04-30.


  1. انتظار الحلم

    انتظار الحلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2009-10-24
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني اخواتي ..
    انا معلم ضربت طالب شاغب بالفصل ومن حظي الردي كان موظف هيئه التحقيق عالباب وكل شي صار قدام عينه وانا ماادري
    والضرب جلد عاليد بالعقال
    تتوقعو وش يسوي فيني معلم جديد
    انتظر اراءكم حسب خبراتكم
     
  2. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    ياخوي المسألة ما عادت تحوج تمد يدك وتضيع مستقبلك

    عالج الامور بشكل رسمي دائما وتواصل مع المرشد فقط اما مد اليد خله لمن يملك الصلاحية

    بالنسبة لموضوعك ان وصل مرة يجيك لفت نظر من ادارة المدرسة فقط

    لكن لا تعودها تراهم امانة في اعناقنا والعنف يولد ردود سيئة في نفوس الطلاب
     
  3. راجيش

    راجيش تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    88
    0
    0
    ‏2010-11-18
    معلم
    ماله علاقة موظف هيئة التحقيق

    الا اذا كان ولي امر الطالب
     
  4. white_angel

    white_angel عضوية تميّز عضو مميز

    1,583
    0
    0
    ‏2008-01-12
    معلم
    ادعو الله ان يستر على سواتك

    وعندك مرشد مثل ما تفضل اخونا هواوي
     
  5. الظن الحسن

    الظن الحسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2011-04-11
    معلم
    المثل يقول احفظ للناس ولا تصلح لهم
    ردة فعلك لو ولدك جلده مدرس بنفس طريقتك لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    هداك الله بالعقال ...
    وهل كان هناك إجراء رسمي سواء من مدير المدرسة أم الزائر ...؟
     
  7. زيدالشمري

    زيدالشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,496
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    طبق النظام وريح الراس

    صحيح أنه متعب ولكن يحميك بعد الله

    الله يوفقك أخوي - إن شاء الله - تجي سلامات ..
     
  8. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الله يسهل امرك.......!
     
  9. الحويفي

    الحويفي أبو عبدالعزيز عضو مميز

    297
    0
    16
    ‏2008-02-01
    معلم
    اذا كتب فيك وشكلة لجنة(لا سمح الله)
    اقل ما فيها نقل تأديبي
    والنظام ينص على تحويلك اداري
    خاصة انك مستجد
    انا ضربت طالب واشتكى واعترفت
    وجاني رئيس الأشراف وقال
    روح لولي امر الطالب بجاهية
    واطلبه يتنازل
    وانا احاول احفظ ملف القضية لأيام قبل رفع الملف للوزارة
    لأن التعميم صريح في مثل هذه الأمور وهو
    تحويلك اداري
    وبعد جاهيات وحب خشوم تنازل
    وبعد التنازل لفت نظر
    ولو وصلت الوزارة
    تحويل المعلم من معلم الى موظف اداري
    ومن بعدها قلت
    طززززززززززززز بالطلاب
    اشرح درسى
    واضرب الباب
    عفواً
    امسك الباب لأن الضرب ممنووووووووووووووووووووووووووووووع​
     
  10. سنسوداين

    سنسوداين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    102
    0
    0
    ‏2009-10-12
    معلمة
    بالله مو حرام عليك تضربه تراه في النهاية طفل

    تخيل انه ولدك هل ترضى ان يضرب امام زملائه؟؟

    لاتعليق
     
  11. رسيل الشوق

    رسيل الشوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    143
    0
    0
    ‏2011-01-06
    معلمة
    والله إنتوا يالمعلمين ماتخافون الله في أبناءنا إلا من رحم ربي
    والله ولدي يجيني تعبان من صدره تدرون ايش يعمل فيه الأستاذ (يقرص له صدره )لا وبعد مدرس فنية ...ولدي شاطر لكن حرك شويه مايحب يجلس فترة طويلة على الكرسي لازم يتحرك.
    لكن حسبي الله على كل معلم يعذب أولادنا
    والله ماترضونها لأولادكم
     
  12. اوبال

    اوبال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2011-03-02
    معلم

    والله فيه فرق بين الضرب المتعمد والضرب الغير متعمد ..يعني بالنسبه لولدك انا اتوقع متعمد اذا فيه فعلا تعب ..مع اني ماعتقد ان فيه معلم للدرجة هذي يكون قااسي بس يمكن خوفك على ولدك يزود الموضوع حبتين ..ثاني شي الدلع كمان لع دور:bigsmile:

    وبالنسبه لموضوعك اخوي هذا الرجل يعتبر دخيل لاعلاقه له الا اذا كان ولي امر الطالب الذي ضربته .


    على العموم اولا واخرا انا لا أؤيد احدا يضرب طالبا بالمدرسة..مع اني شفت فرق كثير بين مستوى الطلاب اثناء الضرب واثناء عدم الضرب اذا كان القصد من الضرب هو المصلحه العامة للطالب ..واذا كان الضرب تفننا او مزاجيه او حقد وحسد..لا اؤيده وكما تدين تدان


    وبصراحه الطالب اذا ما خاف من المعلم والله ماينتج الا اذا كان خلفه بيت يهتم بالتعليم ..ولا تقول ان شخصيه المعلم فوق كل شي لا .لان الطالب صغير لايفرق ولا يعلم..


    ومن المضحك جدا. ان الطلاب في المرحلة الجامعية يخافون من الاساتذة. وبالتالي تجد ثمرة هذا الخوف في الانتاج العلمي وغيره فتجد الاحترام من الطالب والتقديرلاستاذه بعكس المراحل السابقة فتجد الاحترام من المعلم والتقدير من المعلم للطالب ولاتجد ثمرة ذالك..فياليته كان العكس:icon30:


    لاني كنت زمان كنت اضرب الطلاب بالعصا .فقط وقت العقوبة وكنت استفيد من الضرب لمصلحه الطالب وفي الاونه الاخيره والله مالمست احد ابدا الا اذا طقه خفيفه ع الظهر او شده اذن خفيفه ..ولكن لا الاحظ الا الضياع. لاطالب يحفظ ولايكتب ولا اي شي بالعكس مستوى ضعيف ...تبي تريح نفسك اشرح اللي عندك1+1=2..والباقي طبقه على الورق
    1-لم يحفظ
    2-لم يكتب
    3-لم يأتي بالكتاب او الدفتر
    4-شكرا نفذ الواجب
    5-الحفظ جيد. جيدجدا.ممتاز.مقبول.
    وغير ذالك من العبارات التذكيريه لولي الامر مع التوقيع ..وريح نفسك