اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

دعوة لحملة الشهادات العليا ماجستير ودكتوراه فقط ( مهم جداً )

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة الباحث الخطير, بتاريخ ‏2011-04-30.

1. الباحث الخطير

الباحث الخطير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

42
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلم
    نحن المعلمين والمعلمات حملة الماجستير والدكتوراه نحتاج إلى اهتمام من وزارتنا الموقرة

لذا يحاول الكثير من المعلمين الهرب من جحيم وزارة التربية والتعليم إلى جنة الجامعات حيث الرواتب العالية والمميزات الكثيرة

ألا يستحق هولاء بعض المميزات ؟ خاصة وأنهم قلة لا يتجاوز عددهم 1 %

سواء في المفاضلات بشكل عام أو النقل الخارجي بشكل الخاص

كل ما حصلنا عليه هو المستوى السادس الذي يختلف عن علاوة الخامس بقرابة 80 ريال فقط

ألا يستحق تعبهم شيء من التقدير والاهتمام

أرجو من الجميع من أصحاب الشهادات ماجستير ودكتوراه , أن يفيدونا ما العمل , وكذلك نريد معرفة التعاميم الخاصة بهذه الفئة .

مع احترامي لجميع الزملاء المعلمين , أرجو مشاركة أصحاب الشهادات العليا فقط فقط فقط

2. اهوى النجاح

اهوى النجاح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

86
    0
    0
    ‏2010-10-23
    معلم
    جزاك الله خير يالباحث الخطير نقلت المعاناة الى ملتقى المعلمين ياليت الصاعدي يأخذ العظة والعبرة من تجربتك المريرة القاسية المرة

3. الباحث الخطير

42
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلم
    نرجو التفاعل مع الموضوع

4. اهوى النجاح

اهوى النجاح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

86
    0
    0
    ‏2010-10-23
    معلم
    كارثة في جبين كل شخص حر اصبحت اداوم المدرسة وانا مكسوف الخاطر مكتئب ارى امامي أهل البكالوريوس على كراسيهم متربعين وانا من فصل لاخر 24 حصة بعد ان اكتشفت من خلال السنوات الماضية بأن مؤهلي لم يقدم لي شي ولم ينقذني من هذه المهازل هذه قصتي فهل من معتبر ولعل اخي الباحث الخطير يفيد زملائه في اللغة الانجليزية بنقل معاناته حاليا وما توصل له

5. الباحث الخطير

42
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلم
    لاتشتكي لي ابكي لك ماجستير مناهج وطرق تدريس لغة انجليزية منذ عام 1427 بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الاولى جامعة ام القرى والان 24 حصة واشراف وريادة ويفكر مدير المدرسة يعطيني انتظار والله الموفق والمستعان

6. كابتشينوا

كابتشينوا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

309
    0
    0
    ‏2010-10-16
    معلمة
    يعني بكذا اكنسل ماجستير طيبة 000انا مقدمة عليه 000انا مابغى منصب بس ابغى احول للادارة في الاشراف

سجلت في ماجستير مناهج التعليم الابتدائي ايش رايكم فيه

7. معلم متوهق

معلم متوهق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

27
    0
    0
    ‏2010-09-25
    معلم
    هههههههههههههههههههههههههه

8. لولوة.

لولوة. تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

121
    0
    0
    ‏2011-05-07
    معلمة

السلام عليكم
    اختى انا معاكى كمان معلمه وسجلت ماستر في جامعه طيبه تخصص مناهج
    التعليم الابتدائي

هل التخصص موجود فى خطه الايفاد الجديده للعام الحالي
    وهل احصل على تفرغ
    اخاف اتعب نفسي وختبر واسوي مقابله وفى النهايه ماتعترف الوزارة بالمؤهل وماتعطينى الموافقه من أصله

9. عماد الحسن

عماد الحسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

9
    0
    0
    ‏2010-09-24
    السلام عليكم ورحمة الله ،، تحية طيبة لأهل العلم والطموحين في كل مكان.
    أنا معاكم خريج ماجستير وطالب دكتوراه، وأتمنى أن تلتفت لنا وزارة التعليم بشكل أكبر ويساعدونا في طريق العلم ورفعة الدرجات لأننا أبنائهم وندعمهم بهذه الخبرات والشهادات كما نفيد مدارسنا وطلابنا.

واسمح لي أخي أن أخالفكم في موضوع وهو: هل يفترض بمن يحمل شهادات عليا أن يترك التدريس ؟
    لا أعتقد أبداً لأن هذا امر راجع له، وعدد الحصص هو أمر نسبي يختلف حسب المادة والمدرسة والأمور الأخرى، أنا جربت التدريس سنوات طويلة ولكنلي الآن مشرف تربوي بجدة، وهذا العمل رائع ومفيد ولكن قلبي مازل مع الطلاب، أرجو منكم تقبل النقد بصدر رحب ،، وفقكم الله.

10. hawi_19

hawi_19 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

10
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلم
    الدبلوم احسن واسرع
    حصل زميلي على دبلوم تقنيات بعدي ب3ثلاث سنوات وحصل على العلاوه بعد إنتهائه من الدبلوم بشهرين
    وأنا اكافح على المستوي السادس وإذا زادوك يعطوك اقرب راتب في المستوى السادس بيمنا الدبلوم علاوه كاملة
    علما بأن دراستي في جامعة طيبة إستغرقت منا حوالي اربع سنوات
    ترم بعلاوه
    ماجستير بأقرب راتب

11. sk25

sk25 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2011-01-08
    جزاكم الله خير على الموضوع وبالفعل نحن نحتاج الى تحفيز نفسي ومادي فمثلا ياليت يهيئون المكاتب والبحوث العلمية في كل مدينة حتى يسهل علينا البحث قليلا وايضا ينزلون لنا البدالات الخاصة بطالب الماجستير سواء موظف أوغير موظف لانني سمعت والله أعلم أنه يوجد بدالات للكتب أو الشؤون المكتبية لطالب الماجستيرالمعلم والمفروض تنزلة فاللي عندة خلفية عن هالموضوع يفيدنا مشكور , وكمان على الاقل يسهلون شروط الايفاد والدراسة المسائية شوي على الاقل فيما يخص المسافة ما بين الجامعة ومكان العمل والاجازات الاستثنائية والتفرغ والحصول على الموافقة على الدراسة من الوزارة في الرياض ومن الادارة التابع لها الطالب وووووووو ..... امور كثيره يصعب حصرها .
    وفي النهاية لله الحمد والشكر على عطائة وفضلة وكرمة وأمتنانه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانة .

12. أم المشايخ

أم المشايخ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

116
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة
    القمة تحتاج إلى همة.