اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ابا لميس الله يجزاك الجنة رد عليَ

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة قطر الندى, بتاريخ ‏2011-04-30.

1. قطر الندى

قطر الندى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

118
    0
    0
    ‏2009-09-16
    معلمة
    انا معلمة تعينت بتاريخ 11/4/1417 والآن راتبي 11330 الدرجة 7 وكم مرة اتصل على الادارة ويقول لي الموظف نحنا نشتغل فيها يقصد الدرجة ولما قلت له طيب كم فروقاتنا قال ما لكم فروقات انا الآن ابغى ارسل احد على الادارة سؤالي ايش الاوراق اللي يا خدها معاه وابغاك الله يحفظلك ذريتك تنزل لي التعميم اللي يؤكد الفروقات انا علشان ناخذه للادارة .........وهل فعلا انا لي فروقات ام لالالالالالالالا الله يصلح لك ذريتك وينفعك بها يارب

2. أبولميس

أبولميس عضوية تميز عضو مميز

1,667
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    يا بنت المدنية لك فرووووووووووووووقات
    والتعميم الصادر في شهر 12
    يؤكد لك ذلك
    اذهبي لمدير شؤون الموظفين فقط

3. المظومه معلمة1417ه

المظومه معلمة1417ه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

88
    0
    0
    ‏2009-01-07
    معلمة
    انا نفس وضعك يا قطر الندى 1417 الدرجة السابعة تربوي الراتب 11330ريا لا الى الان في ادارة المدينة لا تعديل ولا فروقات

4. ام نوافي

ام نوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

860
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلمه
    طيب وانا نكبة 1416
    وتثبت1420
    هل لي شي:r3:
    درجه منا والا منا:dunno:
    فروقات من هني والا هني:dunno:
    لانه بصراحه ادارتي من اخير الادارت في العالم
    وماراح يوصلهم الخبر الا بعد كم قرن

5. قبيله

قبيله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

15
    0
    0
    ‏2009-05-26
    مديرة
    ابو لميس الله يرضى عليك انا كنت معلمة على المستوى الثاني لاني دبلوم معهد معلمات فدرست الجامعة انتساب وانا على راس العمل وبعد حصولي على شهادة الجامعة استقلت وصفيت حقوقي ثم عدت للتدريس بشهادة الجامعة على البند عام 1416 وتم تثبيتي عام 1420على الثاني ثم تدرجت حتى الرابع حيث يصنفونني غير تربوية كما يرون والله اعلم وانا قد اعدت خدمتي واعدت المبلغ التقاعدي الذي صرف لي وانا الان المستوى الرابع الدرجة12 الراتب مع غلاء المعيشة 13225هل لي فروقات وهل انا اخذت مستواي المستحق لي والدرجة المستحقة ارجو الافادة بارك الله فيك ملاحظة / من تحصل على شهادة الكلية المتوسطة من خريجات المعهد وهي على راس العمل تعطى المستوى الرابع مع العلم ان الكلية المتوسطة خريجاتها على المستوى الثالث لكن لااعلم ماالسبب ولماذا لانعامل معاملتهم ونعطى المستوى الخامس لان خريجات جامعةالامام يكونون على الخامس