اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


في جدة غداً عرض شنطة نسائية بأربعة عشر مليون

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة بندرال؟, بتاريخ ‏2011-05-02.


  1. بندرال؟

    بندرال؟ موقوف موقوف

    241
    0
    0
    ‏2011-04-23
    معلم
    في جدة غداً .. عَرْض أغلى حقيبة نسائية في العالَم قيمتها 14 مليون ريال






    [​IMG]



    تشهد مدينة جدة غداً الاثنين عَرْض أغلى حقيبة يد نسائية في العالَم؛ تبلغ قيمتها نحو 14 مليون ريال سعودي.

    وصُنعت الحقيبة يدوياً في فرنسا على شكل قلب من الذهب الخالص من عيار 18، ورُصِّعت بـ4.517 قطعة من الألماس، و105 ماسات صفراء، و56 ماسة زهرية اللون، و4356 ماسة حيادية اللون، فيما يبلغ وزن الألماس الإجمالي 92.318 قيراطاً، كما استغرق صُنْعها أكثر من أربعة أشهر على أيدي عشرة من أبرز الصانعين المهرة في العالَم.

    وأُطلق اسم "ألف ليلة وليلة" على الحقيبة، وسُجِّلت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية بوصفها أغلى حقيبة يد في العالَم.

    وتُعرض الحقيبة ضمن فعاليات المعرض الثاني الدولي للمجوهرات "صالون المجوهرات" بفندق هيلتون - جدة لمدة أربعة أيام، بمشاركة أكثر من 65 عارضاً محلياً وعالمياً

     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    14 مليون ريال

    لو صُرفت للعوائل الفقيره والمحتاجه

    لوصلت نسبة الفقر الى 1 %
     
  3. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    لو عطوني اياها بـ 14 ريال ماشريتها
    شكلها غبي خخخخخخخخ
     
  4. الشمال شرقي

    الشمال شرقي مراقب عام مراقب عام

    3,543
    0
    36
    ‏2010-11-20
    معلم
    اممممممممممممممممممممم...
    14مليون بس.. يعني شنطه صغيرة تدفن الفقر ( يارب رحماااااااااااااااااااك )
     
  5. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    الله المستعان
     
  6. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    تطمني ماراح يعطونك ايها لانها مو قد المقام:tongue:
     
  7. تولين

    تولين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2008-09-19
    معلمه
    الحمدلله على نعمة العقل, ناس فاضيه وعلى قولة المثل المصرى (اللي معاه قرش محيره يجيب حمام ويطيره)