اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بشرى.. (( إقالة وزير التربية والتعليم ))..

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سيف, بتاريخ ‏2011-05-04.


  1. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    ..


    كما تسرب من أخبار سارة للجميع هذا اليوم ..




    أن هناك خبر (( إقالة وزير التربية والتعليم )) وتعيين بن معمر وزيراً للتربية ..


    ..

    وذلك ضمن التشكيلة الوزارية الجديدة ..


    ..


    فمن يؤكد بالمصدر ؟؟؟
     
  2. white_angel

    white_angel عضوية تميّز عضو مميز

    1,583
    0
    0
    ‏2008-01-12
    معلم
    سمعنا وننتظر التاكيد
     
  3. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    يستاهل بن معمر اذا صدق الخبر ان يكون وزيرا للتربية
     
  4. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    يالربع هل الوزير كان موجود بالاجتماع اللي اليوم حضره الاخ حسن الفيفي !؟
    وان كان موجود بصراحه امر غريب ان يكون هناك بالاصل اخبار عن اقالته

    وحبذا طرح مصادر الاخبار وحتى لو كانت غير رسميه
    نريد اي شي يثلج صدورنا
     
  5. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    الله يختار مافيه الخير ونتمنى للجميع التوفيق

    يعطيك العافية وبانتظار التأكيد ,,
     
  6. شهد الحروف

    شهد الحروف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    569
    1
    0
    ‏2008-04-05
    معلمة
    معقول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  7. إكليل الورد

    إكليل الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    552
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمه
    قال وش دراك انها كذبه قال كبرها
    تخينه شوي
    اقاله مره وحده
    لكن الله يكتب لنا اللي فيه خيره يارب
     
  8. معلم أجيال

    معلم أجيال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    203
    0
    0
    ‏2009-03-19
    معلم
    ذهب وزير وجاء وزير آخر
    وهكذا تدور العجلة

    لكن هل فكر أيا منهم في مصلحة وراحة المعلم والنظر بعين الإنسانية كما هو الحال مع نظرتهم للطالب
    وكأن المعلم وجد فقط لخدم الطالب دون كلل كالآلة التي لا تقف
     
  9. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    الوزير اليوم حاضر
     
  10. قلم زائر

    قلم زائر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    770
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه
    المثل يقول ... كن نسيب ولا تكون ولد عم

    قال اقاله !!!
     
  11. band987

    band987 عضوية تميّز عضو مميز

    1,748
    0
    0
    ‏2008-09-18
    معلم متفهم
    مكاسب ..//...

    علمت مكاسب من مصادر مقربة من دوائر صنع القرار السعودي أن هناك تعديلات وزارية مهمة سيعلن عنها خلال الأيام القادمة وذكرت نفس المصادر ان هذه التعديلات كان المفروض أن يعلن عنها قبل شهر من الآن الا أن بعض العراقيل الفنية أعاقت ذلك .


    ======

    كل يوم واحد يطلع بخبر عن التعديل الوزاري ولا جديد
    ولكن
    هذا الموقع أول موقع نشر خبر الأوامر الملكية قبل صدورها باسبوعين

    ونشر الخبر في الساحات من نفس الموقع رغم انه موقع اقتصادي
     
  12. سحابة صيف

    سحابة صيف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    384
    0
    0
    ‏2009-02-08
    معلم
    والله ما نبغاه صــــــــــــراحه
     
  13. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    درب يودي ما يجيب إن شاء الله

     
  14. طموحة بلاحدود

    طموحة بلاحدود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    576
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلمة
    يااليت يكون الخبر صحيح و عقباااااااال نورة الفايز ان شاء الله
     
  15. لاحق سراب

    لاحق سراب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    بمهف مقيط ورشاه
     
  16. توتو*2008*

    توتو*2008* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    222
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلمة
    يااليت يكون الخبر صحيح و عقباااااااال نورة الفايز ان شاء الله
     
  17. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    :harhar1: يقول كما مد مقيط برشاه > عساه مايلقى من يمده وعسى الرشاه يلتوي لوي برجليه :bleh:
     
  18. بدر500

    بدر500 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    6
    ‏2008-06-19
    معلم
    لن يقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
     
  19. الطايره

    الطايره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    473
    0
    0
    ‏2010-10-20
    معلم
    يمكن عيت أمريكا على الوزراء يتغيرون لإنهم عاجبينهم :clap::clap::clap:
     
  20. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    والله يابن الحلال ان بقى هذا الوزير احتمال بنسبة 99.9 % راح يثير البلبله والمشاكل
    فالشعب لن يتحمل غطرسته وهذا ليس بكلامي كوني خلف كيبورد
    انما صرح به كبار اهل الدين والمشايخ
    فدرءا للمشاكل .. لابد ان يقال