اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إهـــــــداء للـ العطــــــاااا

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ضحوي آل الحارث, بتاريخ ‏2008-11-27.


  1. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    العذر على القصور

    [​IMG]


    وانا بالخدمه
    اللي يبي يامر واجيه اطامر
     
  2. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    يستاهل العطاااااااااا


    ضحوي آل الحارث
    يعطيك العافيه
     
  3. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    يستاهل

    العطااا

    وكلك ذوووق

    :)
     
  4. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    يستـــــــاهل العطـــــااا

    ويعطيك العافيـــة ضحـــوي ,,, ماشاء الله طلعت المواهــــــب


     
  5. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    [align=center]الله عليك الله عليك

    والله احرجتني مادري وش اقول يا هنتر

    بصراحه فاجأتني بالتوقيع
    الله يسعدك وهذا من ذوقك الراقي
    تسلملي والله .
    واردها لك في الافراح إن شا الله[/align]
     
  6. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    تستاهل الخير ابو زياد

    والله يجيبك يا مبعدن حيل عني:36_3_1[1]:
     
  7. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    تستاهلي الخير يا لولي
    وهذا من ذوقك
     
  8. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم

    تستاهلي الخير رتااانيا
    وبعدين وين الغيبه كأنك تتغلين عن المنتدى
    شالسالفه؟؟
     
  9. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    الله لنا ..
    الحين انا اللي غايبه صار لي اسبوع ..

    والسؤال لرتانيا :36_1_6[1]:

    شكل المكرونه بالباشميل مسويه مفعول قوي ... وخلتك تلخبط مين الموجود ومين الغايب :36_1_1[1]:
     
  10. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    لا تقلب على المواجـــع,,, يالعطــــــااا

    مجبر أخاك لا بطــــل,,, الموقع عقدني كنت مايمديني افتح صفحة الا قفلت بوجهي,,,

    طقيت من القهـــــر,,,:36_11_9[1]:

    لكن الحمدلله ذحــــين صار زين,,,

    الله يسعدك زين فيه أحـــد يلاحظ غيابي,,,

     
  11. بدون معرف

    بدون معرف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2008-09-17
    اولا: يستاهل العطاااااااااا كل خير

    ثانيا:مره اهداء لرتانيا ومره خالد والحين العطااااااا وانا من يوم سجلت
    وانا انتظر احد يهديني لو توقيع مستعمل ما شفت :( <<<طلب غير صريح للاخ ضحوي لعمل توقيع:36_1_12[1]:


    ثالثا:

    يقول المثل : اطعم البطن تستحي العين :36_1_1[1]:

    وهذا اللي صار مع العطااااااااا :36_1_51[1]:

    انا لو واحد يعطيني اندومي ما يكلف الا ريال وطبخه دقيقتين تشوفني لازق فيه وين مايروح
    فما بالك بمكرونه بالباشميل
     
  12. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    ههههههه
    انتي يالولي عودتينا على الغياب<<<<نسيتي فترة النقاهه اللي اخذتيها في الالفيه الرابعه
    دقيتي ب10 أيام ما شفناك:36_1_1[1]:

    اما رتانياااا ما عودتنا على الغياب وفجأة وبدون سابق انذار اختفت:36_15_8[1]:​
     
  13. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    [mark=#006600]يستااااااااااااااااهل الععطااا
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . [/mark]
     
  14. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    الله يرحم ايام الوصفات وبالصور بعد

    .. حتى المويه البارده وصفتها له ..

    بس شكل العطااا من النوع .. اللي يأكل وينكر:36_1_1[1]:


    وانت عاد شكلك من النوع اللي لو يقدم لك فيل محشي حاشي والحاشي محشي خرووف ما تذكرت:36_1_1[1]:

    كلكم كذا يالرجااااله مالكم خااااتمه
     
  15. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...



    ايام يالنقاهه كنت اويق عليكم كل يوم <<<< حلوه اويق تحس انها تطل من فوق السطح :36_1_1[1]:

    لكن الاسبوع الماضي ماشفتوا خشتي خير شر



    تستاهل ام رامه .. وعسااها ماتغيب الا عن الشر فديتها انا ..

    ورتانيا غيابها اكيد له تأثير اكبر من غياب اي عضو .. وانا بصراحه ايام الاجازة الصيفية فقدتها كثير .. ومعك كل الحق تفقدها ربي يحفظها .. ويحفظ كل الاعضاء .. ومايغيبون الا عن الشر


    :)
     
  16. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    فديتـــــك يالغلا,,,والله انك لك وحشـــــه بس انا ماعندي مشكـــــله اذا اشتقتلك

    اعرف اوصلك,,,,

    الله يسعـــدكم كلكــــم والله المنتــــدى بوجودكم حلو ونفتقــــدكم لو تغيبون,,,
     
  17. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    على نياتكم ترزقوووووووووووووووون
     
  18. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    ههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههه

    اولا انتي ذابحك عنادك يا لولي اقولك ما حب البيض قمتي وصفتيه

    ووصفتي لي وشلون اشرب مويه وشلون اسوي شاي
    بالتفصيل الممل وش استفدت بالله ؟؟

    بعدين انا ورتانيااا توافقنا في حب البشاميل وهذ ماساقنا اليه القدر :36_1_1[1]:
    عشان كذا يوم غابت فقدتها:36_1_12[1]:
     
  19. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    تستاهل الخير اخوي خالد ​
     
  20. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher

    اللؤلؤ المكنون
    العطاا ماكل مكرونه بالبشاميل حتى ما فيه ذره
    ووصلتي وعممتي الموضوع على التماسيح كلها
    اجل لو الوصفه خروووووووف


    بدون معرف ابشر باللي تبي انت المحارب القديم ايام الغلب لك وقفه محسوبه يوم هاجمتنا السحالي وقفت اسد يا رجال ماتنسى