اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اليوم جلست مع نفسي وتخيلت اني وزير وحليت مشكلة المعلمين ؟ بالله شوفوا الحل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة صاحب المبادئ, بتاريخ ‏2008-11-28.


  1. صاحب المبادئ

    صاحب المبادئ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    437
    0
    0
    ‏2008-09-07
    مدرس
    دفعة 16 الى دفعة 24 يعطون الدرجة المستحقه من المستوى الخامس
    دفعة 25 و 26 يعطون المستوى الرابع
    27و28 يعطون الثالث
    29 على ما هم عليه

    ويتم تعيين المعلمين الجدد على المستوى الثاني الدرجة الثالثه
    ويتم ترقيته كل عامين الى اقرب راتب من المستوى الذي يليه
    الى ان يصل الى المستوى المستحق ثم يقفز على الدرجه المستحقه التي تساوي خدمته

    بناء على هذا التنظيم الجديد فسيكون هناك فروقات لدفعة 16 الى 23 كونهم مضوا اكثر
    من ست سنوات ولم يصلوا الى المستوى المستحق

    ابد سلامتكم بس تخيلت نفسي وزير للماليه ومره وزير للخدمة المدنية ومره وزير للتعليم
    واستشعرت المسؤليه تجاه كل الجوانب الاقتصاديه والاجتماعية
    فتوصلت لهذا الحل واعتقدت ان السبب هو متابعتي للصحف والمنتديات وجميع الاخبار المتعلقه بمشكلتنا :36_1_1[1]:
    ايش رايكم:36_7_7[1]:
     
  2. وليد اليوم

    وليد اليوم عضوية تميّز عضو مميز

    107
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    ريح نفسك

    واشرب حليب بالزنجبيل

    وخلي الأحلام والتخيلات

    وطفي النور ونااااااام
     
  3. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    طيب وأنا أقول لك تخيل أنك كافل عامل ومشغله عندك
    وهذا العامل راتبه 1000 ريال شهريا
    ومرت بك أزمة مالية شديدة
    اضطررت إلى راتب هذا العامل فبخسته كل شهر 200 ريال لمدة 10 سنوات
    وبعد السنون العشر
    أصبح له عندك 24000 ريال
    وبين طرفة عين وانتباهتها أصبح رصيدك في البنك مليون ريال
    واصبحت من الاثرياء
    وأتاك هذا العامل المسكين وقال لك أريدك أن تعيد راتبي 1000 ريال
    وتعطيني حقوقي التي تجمعت عندك على مدار 10 سنوات وهي 24000 ريال فقط
    ثم قمت أنت بوضع طريقة تقتيرية ـإن صح التعبيرـ لحل مشكلة هذا المسكين
    وكأنك تعيش في سنين كسنين يوسف
    وكأنك لاتملك قوت يومك
    فبالله ماذا يمكن أن يقال لك في هذه الحالة ؟!!!!


    ===========

    أخي صاحب المبادي إن مثل حلك في هذا الموضوع كالمثال الذي ضربته أنا
    بارك الله فيك وجزاك الله خير
    وهذا المثال هو فقط دعابة أردت من خلالها تصوير الحال بشكل مبسط فلا تغضب مني
     
  4. صاحب المبادئ

    صاحب المبادئ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    437
    0
    0
    ‏2008-09-07
    مدرس

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  5. سلطان تربه

    سلطان تربه <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    675
    0
    16
    ‏2008-09-17
    معلم
    يسلم هالفم
    هذا اكيد انه من دفعه 24
    علشان كذا الله يهديه وفكر علي قدك انت وين واحنا وين وردد ياليل ما اطولك
     
  6. فهمان

    فهمان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    114
    0
    0
    ‏2008-11-20
    معلم
    بيض الله وجهك
     
  7. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    حياك الله أخي صاحب المبادي ولا يوجد حل للمشكلة الا إعطاء جميع المعلمين مستوياتهم وفروقاتهم من جميع الدفعات حتى لا يظلم أي دفعة . والخير كثير والميزانية فائضة والحمدلله.
     
  8. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    يعني كن سارق بسيط
    ولا تكن سارق كبير

    المثل يقول إذا سرقت فاسرق جمل ولا تكن منهم وكلهم سارقي

    ( حاشاك أخي ولك كل التقدير ولكن هذا ردي وتقبله بصدر رحب بارك الله فيك )

    ثم لن نقبل الا بحل واحد للجميع وهو ردود الحقوق كاملة للجميع
     
  9. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    صاحب المبادى
    ما هكذا تورد الابل والهدف ’’’’’’’’’’’’’
    الحقوق كامله ،،،،،،،،،،،،،
    والمعلمات ’’’’’’’’’’’’’’’
    محضرين المختبرات ،،،،،،،،،
    بندققق 105لاهنت اخي العزيز صاحب المبادى
     
  10. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  11. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    أخي صاحب المبادىء

    أرجووووووووووووك لاعاد تجلس مع نفسك
     
  12. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    1
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    حياك الله أخي صاحب المبادي ولا يوجد حل للمشكلة الا إعطاء جميع المعلمين مستوياتهم وفروقاتهم من جميع الدفعات حتى لا يظلم أي دفعة . والخير كثير والميزانية فائضة والحمدلله.
     
  13. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    الله يعطيــــــك العافية,,,

    بس هـــذا كابوس مو حـــــــلم,,,

    تعوذ من الشيطان وانفث عن يمينــــك وعن يســـارك ثلاثاً,,,

    تحياتي,,,


     
  14. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    بيض الله وجهك
     
  15. صاحب المبادئ

    صاحب المبادئ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    437
    0
    0
    ‏2008-09-07
    مدرس


    صدقت اعتقد ان هذا انسب حل