اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اخته بحضن صديقه

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة أبو المعاناة, بتاريخ ‏2008-11-28.


  1. أبو المعاناة

    أبو المعاناة عضوية تميّز عضو مميز

    689
    0
    0
    ‏2008-06-04
    دخل على اخته فوجدها في حضن صديقه !!
    >
    >
    >بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد
    >
    >
    >ودار بينهم هذا الحوار
    >
    >
    >
    >سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك 00
    >
    >
    >
    >خالد: الحمد لله وشلونك انت 00
    >
    >
    >
    >سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي اختي نورة
    >لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك
    >خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..
    >
    >
    >
    >سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك
    >
    >
    >
    >خالد: طيب اتكلنا على الله
    >
    >
    >
    >وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
    >**خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000**
    >واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها
    >
    >المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي
    >وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب
    >
    >
    >طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات
    >!!!
    >
    >هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت
    >طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة.....
    >
    >وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....
    >
    >
    >رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....
    >
    >
    >خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف وانا اسوق
    >مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان يبعد عنها. الا ان
    >نورة **ان كيدهن عظيم ** قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح للدوره ...
    >وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر
    >لين وصلوا الشرقيه
    >ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا جناح
    >واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار ....وخالد وسعود في
    >الغرفه الثانيه ....
    >
    >دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات الفندق واطلب
    >العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت
    >وخالد منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ......
    >وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك الغرفه
    >على نفسه ......
    >
    >
    >اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها فاخذ
    >الموبايل وقرا الرساله لقى فيه ** حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي
    >سعود يبي يتكلم وياك ضروري**.....
    >
    >اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على
    >السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت
    >خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه اصدقاء يعني تبين تسوين
    >فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخوها ........
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......
    >
    >
    >
    >
    >وكيف موقفه قدام سعود .......
    >
    >
    >
    >
    >
    >وشلون يشرحله ........
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >وهل ممكن يصدقه .......
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >والمسيكين انخبص
    >عقله واغمى عليه ......
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد
    >
    >ويحاولون يقومون فيه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي ...
    >
    >طبعا اخت سعود مو بنت!! هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااا بس لابس عباه
    >
    >ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ومسكين خالد
    >
    >أكلها أكل
    >
    لو كنتو مكان خالد أو سعود وش كنتو بتسون ؟؟؟
     
  2. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    هههههههههههههههههههههههههه

    والله يا أبوالمعاناة إنك عيشتنا في معاناة

    أقول الله لايبتلينا والله مشكلة

    لكن طلع سميي رجاااااااااال
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  3. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    :36_1_1[1]::36_1_1[1]:

    مسكــــين شرب المقلب,,,

    بس زيـــن ما تصــرف تصرف ثانــــي,,

    يعطيــــك العافيـــة ,,, أبو المعــاناة


     
  4. ضحوي آل الحارث

    ضحوي آل الحارث تربوي مميز عضو مميز

    4,676
    0
    0
    ‏2008-05-29
    English Teacher
    قويه بس صار اقوى منها
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة

    تشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال في اللباس أو الكلام أو الهيئة :

    من الفطرة أن يحافظ الرجل على رجولته التي خلقه الله عليها وأن تحافظ المرأة على أنوثتها التي خلقها الله عليها وهذا من الأسباب التي لا تستقيم حياة الناس إلا بها وتشبه الرجال بالنساء والنساء بالرجال هو مخالفة للفطرة وفتح لأبواب الفساد وإشاعة للانحلال في المجتمع وحكم هذا العمل شرعا هو التحريم وإذا ورد في نص شرعي لعن من يقوم بعمل فإن ذلك يدل على تحريمه

    وقد جاء عن ابن عباس رضي الله عنهما مرفوعا :

    " لعن رسول الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال" رواه البخاري انظر الفتح 10/332

    وعن ابن عباس رضي الله عنهما مرفوعا :

    " لعن رسول الله المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء "

    رواه البخاري الفتح 10/333

    والتشبه قد يكون بالحركات والسكنات والمشية كالانخناث في الأجسام والتأنث في الكلام والمشي .

    وكذلك لا يجوز تشبه كل من الجنسين بالآخر في اللباس ولا فيما هو من خصائصه فلا يجوز للرجل أن يلبس القلائد ولا الأساور ولا الخلاخل ولا الأقراط ونحوها كما هو منتشر عند أصناف الهبيين والخنافس ونحوهم وكذلك لا يجوز للمرأة أن تلبس ما اختص الرجل بلبسه من ثوب أو قميص ونحوه بل يجب أن تخالفه في الهيئة والتفصيل واللون ، والدليل على وجوب مخالفة كل من الجنسين للآخر في اللباس

    ما جاء عن أبي هريرة رضي الله عنه مرفوعا :

    " لعن الله الرجل يلبس لبسة المرأة ، والمرأة تلبس لبسة الرجل "

    رواه أبو داود 4/355 وهو في صحيح الجامع 5071 .
     
  6. سلطان تربه

    سلطان تربه <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    675
    0
    16
    ‏2008-09-17
    معلم
    شكرا لك علي الموضوع ولك منى احلي تحيه
     
  7. أبو المعاناة

    أبو المعاناة عضوية تميّز عضو مميز

    689
    0
    0
    ‏2008-06-04
    دوم الضحكه ان شاء الله

    شرفني مروك العطر
     
  8. أبو المعاناة

    أبو المعاناة عضوية تميّز عضو مميز

    689
    0
    0
    ‏2008-06-04

    [align=center][/align]الله يعافيك اخت رتانيا

    شاكر مرورك
     
  9. أبو المعاناة

    أبو المعاناة عضوية تميّز عضو مميز

    689
    0
    0
    ‏2008-06-04
    الشكر لك ع المرور العطر
     
  10. أبو المعاناة

    أبو المعاناة عضوية تميّز عضو مميز

    689
    0
    0
    ‏2008-06-04

    [align=center][/align]جزاك الله خير

    شاكر مرورك
     
  11. أبو المعاناة

    أبو المعاناة عضوية تميّز عضو مميز

    689
    0
    0
    ‏2008-06-04

    الشكر لك ع المرور