اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يـــــــــدا بيــــــــد .... هذا كلام الجد .

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة LOYAL, بتاريخ ‏2011-05-08.

1. LOYAL

LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي عسى ربي يرزقنا للجميع النقل اللي يريحنا ولا يشقينا ويجمعنا بمن نحب ..

حبايبي لا تجاهلون الأمر والله إنه جلل يجب علينا أن نطالب وبشكل واضح من الوزارة أن تحدد بنود المفاضله للنقل الخارجي من الآآآآآآآآآآآآآن الآن الآن الآن وليس غدا:c1::c1:

الوزارة فيها تخبطات ولاتستغربون أنهم سوف يستحدثون بنود جديدة تكون عكس مانتوقع .

ملاحظة :
    أنا مع بند سنة التقديم وإن كان فيه تغيير أطالب بأن يكونوا واضحين معنا من الآن :dunno: .
    ..

2. إكليل الورد

إكليل الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

552
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمه
    هي جت ع البنود ياخوي
    حنا بهم تثبيت البديلات عسى الله يكفينا همنا يارب

3. شتات

شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    بصراحه ماعاد استغرب شي من الوزاره
    كل سنه يغيرون في بنود المفاضله

اساسا انا تعينت بعام 1426هـ ومن بعده بدأت النكبات على حركة النقل

اول شي تغير انه بعده بسنتين منعو التقديم على النقل لاكثر من منطقه تعليميه وحده مع ان هذا كان يخدم اللي بقلعة وادرين انهم يقربون اكثر لمنطقتهم في حل كانت من المناطق الصعب الدخول اليها

ثانيا عنصر سنة التقديم يعني لاتغيرين رغباتك او تبدلينها والا راحت عليك وتصيرين كنك تقدمين اول مره مع انه ضيع علي سنه لكني مؤيده لهالقرار
    على الاقل انا ماسكه سرى لي اربع سنوات على نفس المنطقه

مصيبه لو غيروه وتغير ترتيبي الخ الخ

الله يستر السنه الجايه وش بيضيفون وايش بيهببون...عن جد ننتظر منهم الاسوأ

امنيتي للعام القادم

حركة نقل شامله لكل المغتربين والمغتربات وغربله لوزارة التربيه والتعليم طبعا غربله تصحيحيه

:icon30:​

4. LOYAL

289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    إكليل الورد

أختي والله إنه يحز في القلب هذا الظلم الواقع علينا وعسى ماشر ياوزارتنا الحبيبه ترانا ملينا من المطالبة بالحق وانتم صقه

5. LOYAL

289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    شتات

كلامك يخوفني زيادة والله ياليت يوضحون لنا بنود المفاضلة للنقل الخارجي ويثبتونها

6. مجنونهاA

مجنونهاA تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

228
    0
    0
    ‏2011-05-07
    معلم
    الجميع يريد ذلك ولكن ارى ان بند سنة التقديم يكون له اليه غير حتى يكون هناك عدل بين الجميع

7. معلم 1429

معلم 1429 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

36
    0
    0
    ‏2011-04-29
    معلم
    والله سنه التقدم اذا طبقت صحيحة بدون لف ودوران هي حركه ايجابيه ولكن نريد تطبيقها على الجميع بدون تلاعب

8. LOYAL

289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    أخواني مجنونها ومعلم حياكم وبياكم

أنا مع بند سنة التقديم صراحة أشوف فيها عدل كبير ( مع الأخذ بعين الإعتبار وبقوة الظروف الخاصة ولم الشمل ) يعني المسوؤلين بعضهم من كثر مامر عليه شكاوى قفل اذانيه عن كل رأي وبعضهم يجتهد والله حسيبه وأسأل الله التوفيق للجميع

ولا أنسى أني أتمنى يشيلوا الغياب بعذر من الدرجة الموزونه حتى ولو كان تأثيره بسيط لكن بالعقل غياب بعذر ليه يؤثر على النقل

9. faa.z

faa.z تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

25
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    سنةالتقديم ظلم واضح لأصحاب الخبرة وللمعلمين والمعلمات القدامى . صحيح إنه يخدم المتعينين الجدد

10. LOYAL

289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    الأخت faa.z

حياك أختي ولا لتكميم الأفواه والمعلمين القدامي اللي قدموا من زمان على النقل هم الأحق لكن المعلمين القدامى اللي مسوينها سياحة وعلى حسب النفسية كل سنه .. يجب أن لايكونوا عثرة في وجيه الغلابه الجدد

11. مجنونهاA

مجنونهاA تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

228
    0
    0
    ‏2011-05-07
    معلم
    لماذا لاتتفقون على صيغة ترضي القديم والجديد وترفعونها للوزارة كمثال ان يكون هناك نقاط لكل عنصر

مجرد رأي