اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الفروقات تحت المجهر ؟؟؟؟!!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الأزدي, بتاريخ ‏2008-11-28.


  1. الأزدي

    الأزدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    356
    0
    0
    ‏2008-11-07
    معلم
    أيها المعلمون أيتها المعلمات : يا من أنرتم طريق البشرية بعد أن كانوا جهلاء يا من قضيتم جُل وقتكم في خدمة دينكم ووطنكم يا من حملتم رسالة عظيمة يفتخر بها كل معلم ومعلمة يا من بذلتم , وبذلتم ، وبذلتم ,,,,,,,,,,, رغم ما وقع عليكم من ظلم وتطاول في الصحف والإعلام حتى من سفهاء القوم فأنتم صامدون شامخون مثل شموخ الجبال سلاحكم الوحيد علمكم والحبر والورق .

    أيها المعلمون والمعلمات : لقد أقتربت ساعة الحسم وبدء العد التنازليل للتحسين المستويات وإعطاء كل ّذي حقٍ حقه ,,,,,,
    سؤال أوجه إلى كل معلم ومعلمه .
    هل سوف تكتفي ( ين ) بتحسين المستويات فقط , أم تكون هناك مطالبات بالحقوق ؟

    شكر خاص لكل معلم ومعلمة
     
  2. الفقعلى

    الفقعلى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    الفروقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
     
  3. متعب الملاقي

    متعب الملاقي عضوية تميّز عضو مميز

    900
    0
    16
    ‏2008-01-20
    معلم
    المثل يقول : مايبغى لها نشدة شيخ
    الحق أبلج والفروقات حق للمظلوم
     
  4. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    الحقوق اشمل من المستوى والدرجة والفروقات ولكن نعمل عليها حسب اهميتها .
     
  5. مسموح

    مسموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    888
    0
    0
    ‏2008-01-27
    معلم
    كل ماسلب منا في السنوات والاشهر الماضية نطالب به وكذلك ماسيأتي نطالب بكماله حسب ماينص عليه النظام وسمه ماشئت فروقات او مستحقات او رواتب حسب سنوات الخدمه ....
     
  6. ملااااذالصمت

    ملااااذالصمت تربوي مميز عضو مميز

    623
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلمة مشحططه
    لاااااااااازم لنااااااااااااااا كلمة مسموعةعند ولااااة الامر
     
  7. الأزدي

    الأزدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    356
    0
    0
    ‏2008-11-07
    معلم
    الفروقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
     
  8. فهيد العامري

    فهيد العامري إبــــداع ( حرف ) لاحدود له عضو مميز

    51
    0
    6
    ‏2008-11-30
    أعتقد أن بنود القضية واضحة .. وجلية للجميع
    للوزارة .. للجنة الأمر الملكي .. للرأي العام والخاص أيضا !!
    تبدأ من المستوى المستحق .. وتنتهي بالفروقات
    وبينمها حفظ الكرامة .. والحقوق .. وشرف المهنة ومؤديها
     
  9. سلطان تربه

    سلطان تربه <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    675
    0
    16
    ‏2008-09-17
    معلم
    الفروقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
     
  10. عاااااادل

    عاااااادل عضوية تميّز عضو مميز

    586
    0
    0
    ‏2008-09-21
    معلم
    لن يتم التنازل عن أي حق مستحق
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  11. أبو ليندا

    أبو ليندا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2008-11-26
    الفروقات والتحسين
     
  12. storm

    storm تربوي عضو ملتقى المعلمين

    265
    0
    16
    ‏2008-10-23
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    كل شي يأتي مع التحرك السليم المدعوم بالوثائق والبيانات
     
  13. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    [motr1]الفروقات أولا[/motr1]
     
  14. صحاري 22

    صحاري 22 عضوية تميّز عضو مميز

    1,053
    0
    0
    ‏2008-10-16
    معلمه
    [motr1]المستوى الخامس والدرجه المستحقه وطبعا الفرووووووووووووووقات

    وتسلمووووووووووون[/motr1]
     
  15. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    الفرررررررررررررررررررررروقات
     
  16. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    [align=center]
    كلام جميل اخي فهد العامري

    و شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . اخي الازدي[/align]
     
  17. برنقلز

    برنقلز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    755
    0
    0
    ‏2008-09-13
    معلم
    بل سنطالب بالحقوق والفروقات حتى لو نصل لملك الإنسانية وفقه الله

    أنا متأكد أن خادم الحرمين وحفظه الله لن يرضى الظلم والجور بالمعلمين وسيأمر بالفروقات والمستويات بإذن الله

    وفقكم الله
     
  18. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    [motr1]لن نتنازل عن هللة[/motr1]
     
  19. الأزدي

    الأزدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    356
    0
    0
    ‏2008-11-07
    معلم
    شكر خاص لكل من علق على الموضوع
     
  20. مشارك

    مشارك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2008-09-07
    بإذن الله سنأخذ حقوقنا