اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إلى كل مسئول في الحكومة ( لقد بلغ السيل الزبى )

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة المظلوم الخامس, بتاريخ ‏2011-05-08.


  1. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين



    تحذير لكل مسئول في الحكومة له دور مباشر أو غير مباشر بوزارة التربية والتعليم من الاستهانة بآلاف المعلمين والمعلمات فالضغط يولد الانفجار


    والتصريحات التي تصدر من بعض اللامسئولين واللاوطنيين تثير يوما بعد يوم الغضب


    لذا أقول لكل مسئول يخاف على استقرار هذا البلد ويسعى لمصلحته


    ( النار من مستصغر الشرر)


    ( الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها )



    لا تجعلوا منا دعاة فتنة وشر ولا تستهينوا بنا فمحاربتنا في ما كتبه الله لنا من رزق وكثرة التعاميم والتهديدات اللامتناهية لا يعلم ما سينجم عنها إلا الله سبحانه وتعالى .



    لذا فاتقوا الله في هذا البلد ولا تجعلوا حفنة من المال تتسبب في ما لا يحمد عقباه .



    ولا يخرج لي أحد المتحمسين ويقول لي إن المال ليس هدفنا فلولا المال لما عملنا وتحملنا الأمراض الناجمة عن تربية من لا يستطيع أهله تربيته فمشكلتنا ليست تعليمية في المقام الأول بل تربوية



    والمثل يقول ( قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق )



    حمى الله وطننا من كل من يريد به سوءا سواء كان جاهلا أم متعمدا



    [​IMG]