اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اثبات الظلم في حركة النقل

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الصاعقة 777, بتاريخ ‏2011-05-09.


  1. الصاعقة 777

    الصاعقة 777 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    196
    0
    0
    ‏2011-05-03
    معلم
    واحد من الاخوان جايب لنا برنامج المفاضلة بين المعلمين في النقل ويقول شفافية ونزاهه النقل على هذا الرابط وطبعاً موضوع الاخ ابا سلمان موجود في المنتدى




    جلست اطقطق ودخلت سجلي المدني وسجل احد الزملاء

    وعلى فكرة الاثنين تخصصنا واحد

    ورغباتنا في النقل نفس الشي

    بس شوفوا النزاهه في مفاضلة النقل اللي مسويته الوزارة

    شوفوا النتائج بالصورة والشرح تحت الصورة

    طبعاً الاثنين ماعندنا واسطات

    بس اللي نقلوا ظلم وبهتان





    [​IMG]

    طبعاً شوفوا اتجاه الاسهم اللي بالازرق رايح لمصلحة مين كلها للي في اليسار بالرغم ان ماله الا سنة التقديم اللي في اليسار افضل والباقي ضده

    نتائج النقل في الوزارة

    سنة التقديم الاثنين متساوين 1430 اوكي حلووو

    شوف الثانية
    اللي مباشر في 6/10/1427 افضل من اللي مباشر في 9/8/1427 بصراحة وزارة ابدااااع وبرنامج نقل ابدااااع مافيه ظلم نهائيا بالرغم انه عنصر المفاضلة الثاني

    وشوف اخر عنصر في الصورة المرفقه

    اللي ماخذ 96 افضل من اللي ماخذ 99 بصراحة مافيه ظلم


    تحياتي للواسطة في النقل

    لابارك الله في ك وزارة
     
  2. LOYAL

    LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب

    لو شفت الصورة دون شرحك لقلت إن السهم > يعني علامة أكبر وأكبر يعني أفضل من والمثل يقول أكبر منك بيوم أعلم منك بسنة والله يعين على المشااااااااوير
     
  3. **معلم لغة عربية **

    **معلم لغة عربية ** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2010-12-05
    معلم
    العلامة أكبر من ليس لها دخل في المفاضلة !
    هي تتجه للرقم الأكبر فقط ..
     
  4. **معلم لغة عربية **

    **معلم لغة عربية ** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2010-12-05
    معلم
    الأكبر لا يعني الأفضل
    على سبيل المثال عدد الغياب , العدد الأصغر هو الأفضل .
     
  5. ahm_raf

    ahm_raf تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    86
    0
    0
    ‏2010-11-09
    معلم
    الظاهر أن المباشرة أحتسبت بالسنة ولم تحسب باليوم أو الشهر مع أنها سجلت باليوم والشهر ولكن بعد المقارنة مع عدد كبير من الزملاء وجدت أن المباشرة أحتسبت بالسنة
     
  6. الواقع الجميل

    الواقع الجميل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,292
    0
    0
    ‏2011-03-04
    معلمه
    حسبى الله عليهم ونعم الوكييييل
     
  7. معلم 1429

    معلم 1429 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2011-04-29
    معلم
    حسبى الله عليهم ونعم الوكيل​
     
  8. asha4114

    asha4114 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    57
    0
    0
    ‏2010-11-21
    معلمة
    اعتقد ان كل شي تمام الا سنة التخرج فيها خطا
    المفروض ان الي تخرج قبل افضل على اساس انها علامة < تعني الأفضل في المفاضلة وليس الأكبر
    انا معك فيه خطا بس زي ما قلت في سنة التخرج بس
     
  9. طموحة بلاحدود

    طموحة بلاحدود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    576
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلمة
    الظلم واضح للجميع باستثناء الوزارة ترى بأن كل شئ صحيح ولا غبار علية ..
    لكن ربما انا لدى الوزارة بنود مخفية يفاضلون عليها من يشائون

    حسبي الله ونعم الوكيل >> :tears: :tears:
     
  10. **معلم لغة عربية **

    **معلم لغة عربية ** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2010-12-05
    معلم
    غلطان يالحبيب
    السهم علامة أكبر من فقط , وليس لها علاقة بالمفاضلة ..
    وبالنسبة للأخ صاحب الموضوع فهو يدلس ..
    وإذا كان صادقا فليظهر نتيجة المفاضلة والمعدل الموزون وعندئذ نتبين صدقه من عدمه ..أما هكذا فنقول له على مين تلعبها !!!
     
  11. الزعيم05

    الزعيم05 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    64
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    خف الله
    اشك انك معلم
    يامعلم لغة عربية
     
  12. شارلوك

    شارلوك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    39
    0
    0
    ‏2009-12-19
    معلم
    .
    كلامك سليم اخوي معلم لغة عربية ..... اشارة اكبر من تعبر عن الاكبر وليس الافضل حتى اللون

    عن نفسي عندي ارقام جميع دفعتي وقارنتها معاي بصراحه البرنامج دقيق جدا في النتيجة النهائيه


    ومثل ما قلت صاحب الموضوع يريد يوهم الجميع بالخطا ولو كان كلامه صحيح كان وضع نتيجة

    المفاضلة ورقمها ولكن وضع بعض المعلومات وكلنا نعرفها
     
  13. قرناس الطائف

    قرناس الطائف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-05-11
    معلم
    مع احترامي لك ارى انه احق منك

    لأن لدية اقدمية عام التخرج