اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إلى كل مسئول في الحكومة ( لقد بلغ السيل الزبى )

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة المظلوم الخامس, بتاريخ ‏2011-05-09.


  1. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين



    تحذير لكل مسئول في الحكومة له دور مباشر أو غير مباشر بوزارة التربية والتعليم من الاستهانة بآلاف المعلمين والمعلمات فالضغط يولد الانفجار


    والتصريحات التي تصدر من بعض اللامسئولين واللاوطنيين تثيرالغضب يوما بعد يوم
    لذا أقول لكل مسئول يخاف على استقرار هذا البلد ويسعى لمصلحته


    ( النار من مستصغر الشرر)


    ( الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها )



    لا تجعلوا منا دعاة فتنة وشر ولا تستهينوا بنا فمحاربتنا في ما كتبه الله لنا من رزق وكثرة التعاميم والتهديدات اللامتناهية لا يعلم ما سينجم عنها إلا الله سبحانه وتعالى .



    لذا فاتقوا الله في هذا البلد ولا تجعلوا حفنة من المال تتسبب في ما لا يحمد عقباه .



    ولا يخرج لي أحد المتحمسين ويقول لي إن المال ليس هدفنا فلولا المال لما عملنا وتحملنا الأمراض الناجمة عن تربية من لا يستطيع أهله تربيته فمشكلتنا ليست تعليمية في المقام الأول بل تربوية



    والمثل يقول ( قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق )



    حمى الله وطننا من كل من يريد به سوءا سواء كان جاهلا أم متعمدا




    [​IMG]


    ------------------------------------------------------
    إلى المشرفين الأعزاء هذا الموضوع كتب بالأمس ولم يضف ولم تبين أسباب عدم اضافته أرجو في حالة عدم الاضافة بيان السبب وشكرا​
     
  2. ابو عمار 20

    ابو عمار 20 تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,057
    0
    36
    ‏2009-01-17
    معلم فاقد حقوقه
    بارك الله فيك
    اللصوص للأسف دائما في الصف الأمامي
     
  3. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم

    حياك الله أخي الكريم شاكرا مشاركتك

    ولعن الله المنافقين في كل زمان ومكان
     
  4. عبير الحياة

    عبير الحياة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2010-02-21
    اسأل الله العظيم ان يرينا عذابه في كل مسئول ظالم في الدنيا قبل الآخرة

    اللهم اجعله يتمنى الموت فلا يجده


    اللهم اجعله عبرة لمن لا يعتبر

    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  5. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم

    بارك الله فيك أختي الكريمة شاكرا مشاركتك
     
  6. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    وفقك الله اخي ونفع بك
     
  7. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم

    جزاك الله خيرا أخي الكريم شاكرا مشاركتك
     
  8. السريع999

    السريع999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    وفقك الله وجزاك خيرا

    من اعظم الأعمال قول كلمة الحق​
     
  9. abu lyan

    abu lyan تربوي عضو ملتقى المعلمين

    929
    0
    16
    ‏2009-03-16
    ذكر
    معلم
    الي متى هذا الاستهتار بحقوق المسلمين

    هم قاعدين يعطون دافع للمعلمين بعدم التفاني بالعمل

    حسبي الله على من حجب حقوقنا امام ملكنا الحبيب فهو لا يرضى بالظلم فهو اب حاني للشعوب الاسلامية فكيف بإبنائه
     
  10. العنزي1

    العنزي1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    55
    0
    0
    ‏2011-05-07
    معلم
    كلام في الصميم واتمنى ان يجد اذن صاغية
     
  11. عمر الزهراني

    عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

    6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    كلام جميل ...
    قوي المظمون ...
    وليتهم يسمعون أو يعون ...
     
  12. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    بارك الله فيك أخي الكريم شاكرا مشاركتك
     
  13. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم

    حياك الله أخي الكريم شاكرا مشاركتك
     
  14. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    نسأل الله لنا ولكم الخير.
     
  15. الطايره

    الطايره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    473
    0
    0
    ‏2010-10-20
    معلم
    لابد من وجود حل على الطريقه الأسلاميه لاكما يريدوها مظاهرات:r3::r3::r3::r3::r3:
     
  16. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم

    بارك الله فيك أخي الكريم شاكرا مشاركتك
     
  17. وزير التربية

    وزير التربية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    89
    0
    0
    ‏2009-01-25
    مدير مدرسة
    كلام العقلاء..
     
  18. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم

    بارك الله فيك أخي الكريم شاكرا مشاركتك
     
  19. الغريب

    الغريب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    530
    0
    0
    ‏2009-01-11
    ناديت لكن الذي ناديته أعمى أصم عن الحقيقة أبكم
     
  20. المظلوم الخامس

    المظلوم الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم

    بارك الله فيك شاكرا مشاركتك