اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


0 من المعلِّمات البديلات يتجمَّعن أمام "التربية" مطالِبات بالتثبيت

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ميشوووو4, بتاريخ ‏2011-05-11.


  1. ميشوووو4

    ميشوووو4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    493
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    حسن العيسى - سبق- الرياض: تجمَّع أكثر من 60 من المعلِّمات البديلات في المدارس أمام وزارة التربية والتعليم صباح اليوم في حي الملز وسط الرياض مُطالِبات بالثبيت على الوظائف, وقال عدد منهن لـ"سبق": إنهن يطالبن بالتعيين والتثبيت, فهن يَعُلْن أسراً وفي حاجة للاستقرار.

    وأضفن أن خرِّيجات من دفعات حديثة تم تعيينهن وتثبيتهن, وهن تجمَّعن اليوم عند الوزارة؛ للمطالبة بالتعيين والتثبيت.

    وشهد المكان حضور عدد كبير من الدوريات الأمنية والمرورية وسيارات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ لمطالبة المعلِّمات بالانصراف من المكان.

    و بدأت المعلِّمات البديلات في المدارس التجمُّع منذ الساعة السابعة والنصف صباح اليوم في الشارع الذي يفصل بين وزارتَي التربية والتعليم والصحة, حيث توافد في البداية أكثر من عشرين من المعلِّمات, وشُوهدت الكثيرات منهن وهن يتصلن بزميلات لهن؛ لوصف مكان الحضور, وما إن وصلت الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى توافد للمكان أكثر من ستين معلِّمة.

    وقالت "ا ع" في اتصال بـ"سبق": إنهن تجمَّعن؛ للمطالبة بحقِّهن في التعيين والتثبيت, وليس لهن أي مطالب أخرى, وجئن إلى الوزارة؛ لرفع شكواهن إلى الوزير, مؤكِّدات أن دفعات أحدث منهن تم تعيينها وتثبيتها على وظائف.

    أما "ن . ع" فقالت: إنهن اتفقن على الالتقاء أمام الوزارة والتقدُّم بطلبات للتعيين, وقالت: نحن خرّيجات الكلية المتوسطة من منتديات "ملتقى المعلّمين والمعلّمات" جئنا نناشد وزير التربية والتعليم سرعة النظر في موضوعنا وإعادتنا إلى تدريس المرحلة الابتدائية, أو استحداث وظائف على المستوى الثالث وهو مستوانا المستحقّ.
     
  2. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  3. غازي العتيبي

    غازي العتيبي مراقب عام مراقب عام

    468
    0
    16
    ‏2009-01-18
    معلم
    قصدهم انهم تجمعوا عن طريق منتدى ملتقى المعلمين والمعلمات شكلها كذه والله اعلم