اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


べ∞ صآآدووة ,,, تنقيعاتنآا وفضايحنآ ∞ べ

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة Ĝђẩ₫ắ, بتاريخ ‏2011-05-11.


  1. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    السلام عليكم


    آآآآخباآآآآآركوا يا آعضاء هالملتقى الشامخ ؟؟!!!


    ,, فضآيحنآ ,, وتنقيعاتنـآ =)



    اذا شفـتوا فـ أي مـوضوع أو رد عضـو/ـه // مشـرف/ـه // مـراقبة // اداريّ .. نقّـع ..
    ( غلطة مطبعية)



    تـعالوا و اكتـبوا هنـآ التنـقيعـة [​IMG] ..(الغلطة المطبعية)

    كيف الطريقه عاادي اعملوا اقتباس للمشاركه
    ولما تصير في صندوق الرد انسخوا الكلام وتعالوا هنا الصقوا فقط
    هذا كووول شي !!!!!!


    بس بدون سوالفـ


    ترى الادارة من كل جابنـ


    انطلقوا وبققوا عيونكم[​IMG]


    شروط آنتبهوآ لهآآ ..


    السوآلف ممنوعه
    الموضوع فقط للكلجآت المطبعيه اللي تجي من السرعه في الكتآآبه فقط لآغير ..

    يعني همزآت الوصل والقطع والتآء المربوطه هذي مالنا فيها معلمين اللغه العربيه الاملاء والبلاغه وماعرف شو هذا الموضوع للاخطاء الكيبورديه فقط
    لآ تضطرونآ نحذف الردود ..
    هيا انطلقوا يارعاااكم الله !,,,,,,,
     
  2. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    أبشري غدوووووووووو أول بأول متابعة خصوصا ناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  3. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    ايييييييييييوووواااااا نااااااس
    الله يحميهم خخخخخخخخخخخخخخ :bleh:
     
  4. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    والله اللي بتكثر المشاركات وبتشوفون امسي اول اسم حسبي الله على بليسك ياغاااااده وش الله جابك الحين نسر غسيل يااداره يا مرافقين احذفوا الموضوع بيسبب مشاكل انصحكم خايف من الفضايح
     
  5. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله

    هذي اول خطئيين ههههههههههههههههههههههههه:icon30:
     
  6. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    ههههههههههههههههههههه صادوه لا وعارف نفسه
     
  7. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الزبون الدائم للموضوع أكيد أبو لمى ..!
     
  8. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    أكيد راح تكون زبون عندنا أخوي موصاحي :bleh:
     
  9. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    الله لايفضحنا والله الفشيله

    تراني برفع ضدك دعوووه
    بجد التشهير مو زين في حق المسؤلين
     
  10. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    سجل عند زبوووون ثاني
     
  11. مبسوط

    مبسوط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2011-05-10
    English Teacher
    سجل زبون متواجد
     
  12. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الله يستر .. دايم أضحك على أبو لمى .. والظاهر .. بتجيني العدوى منه :tongue:
     
  13. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    يقول المثل
    لاتضحك على مؤمن بشر ترميك اليالي بالشرشور

    الله يسعدك يالصاااااااحي
    دمت ودام لنا حضورك

    والله شكل صاحبة الماضوع ناويتني
    لكن يارب تستر
     
  14. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    الليالي اسمها يااااابو لمى هههههههههههههه
    لا والله مو ناويتك ابداً والموضوع لاي شخص تلاقي عنده كيبوردي في اي موضوع تعال وانسخه هنا فقط لا غير
     
  15. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    طيب مو ناويتني لكن عندي سوال
    ليش حاده سكينك علي وتقتبسين ردودي
    الله يساحمك بس


    ابد تراي ماازعل لاتفكرون
    قصوا والصقوا ومن اليوم انا بعتزل الكتابه
    وبأعتمد هعلى القص واللصق
    واذا لقيتوا خطأ واحد بأ ابلوني

    والله ماني سهل صرت اتكلم اللغة المصريه ههههههههههه<<<<< متعوب عليها لغه
    صارت الللهجه لغه
    غاده موضوعك نااااايس<< والله مااعرف معناها لكن كثير اقراها وابي اتحضّر
     
  16. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    لا حرمت تواجدك :no:
     
  17. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    غدووووووووو انت ايش عليك من أبو لمى اللي مهدد أنا والموصاحي بيلحقوا :biggrin: والبقية جايهم الدور :bleh:
    لا وابشرك راح ينتبهوا لكتابتهم بس على مين أقول شدي حيلك :clap:
     
  18. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    لا تضحك عليه يجيك من الحب جاااانب هههههه
    نورت مو صاحي
    وعقبال نشوف كلجاااتك
    نورت بقوه مو صااحي

    مسؤلين ؟؟؟
    اللي على راسه بطحا ...؟؟؟؟
    ماشالله عارفين انفسكم
    انت مو اخطاء كيبورديه وبس وارقاميه
    انا ودي اعرف الارقام وينها ع الكيبورد في النص خخخخخخخخخخخخخ
    نورت ادوارد

    ليه يعني متواجد واثق من نفسك لهالدرجه ما راح نلاقي عندك اخطاء ؟؟؟؟
    مركزه على كلااامك بالذات ان ما طلعت كلجات بالهبل
    نورت مبسوط واو وحده ههههههه

    نايس مو عارفها < اسأل مبسوووط
     
  19. Ĝђẩ₫ắ

    Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

    5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    طفولتي البريئه خخخخخخ :dunno:
     
  20. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    ههههههههههههه ونااااااصه >>> ترا ماهيب بغلطه انا ابيها بالصاد

    والله يابتطلع اعاقات الأصابع ونشوووف كلجات ع كيف كيفك