اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تدشين معرض المعلمات التشكيلي الأول

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة فاطمة سعد الدين, بتاريخ ‏2011-05-11.


  1. فاطمة سعد الدين

    فاطمة سعد الدين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5
    0
    0
    ‏2011-05-09
    معلمة
    تدشين معرض المعلمات التشكيلي الأول

    برعاية مديرة الإشراف التربوي الأستاذة إيمان فهيم تم تدشين معرض المعلمات التشكيلي والضوئي ضمن فعاليات معلمي ومعلمات التربوي الأول بالمدينة المنورة وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/6 /1432هـ في في الراشد مول ومشاركة معلمات وطالبات التعليم العام والتعليم الأهلي وبعض من الفانات التشكيليات بحضور عدد والمعلمات ومديرات المدارس والإعلاميين والإعلاميات ومحبي الفن التشكيلى والتصوير الفوتوغرافي
    بدأ الإفتتاح من قبل مديرة الإشراف وستقبالها بأنشودة لطالبات مدارس الريان حول الألوان بعد ذلك قامت بالتجول مع مشرفة المعرض إيمان الجهنى والمنسقة الإعلامية للمعرض فاطمة سعد الدين وعدد من الضيفات الكريمات للتعرف على لوحات المشاركات والاستماع لشرح تفصيلى من مشرفة المعرض والفنانات المشاركات .. لوحظ وجود تنوع للمدارس الفنية في اللوحات المشاركة في المعرض بين الواقعية والتجريد والكولاج والتصوير الفتوغرافي وفن الديكوباج كما تميز المعرض بوجود ركن خاص بورشة رسم للأطفال نالت إستحسان الجميع .


    قفشات من المعرض

    1-المذيع النشط محمد الذبيانى تواجد مع فريق التصوير التلفزيوني وقد قام مشكورا بعمل العديد من اللقاءات مع الفنانات المشاركات .. شكر خاص للأستاذ محمد تلبية الدعوة وتعاونه ومتابعته الجميلة لإبراز معرض المعلمات التشكيلي الأول

    2- الفنانة ليلى الأحمدى كنت في لقاء مطول مع التلفزيون لشرح أعمالها المشاركة

    3- تواجد الراعي الرسمي للكتيب الذي ضم لوحات المعلمات المشاركات صاحبة مدارس الغراء أ. سلمي كريم وتلبيتها لطلب الرعية بكل ترحيب عندما اتصلت بها كما تواجد معها عدد من معلمات وطالبات مدارس الغراء وهن يرتدين الأوشحة ومشاركاتهن بلوحات وأعمال فنية


    4-تواجد عدد من الفنانات التشكيليات المشاركات من طالبات المدارس للمرحلة الثانوية

    5- الصحفية إلهام محمود من جريدة الجزيرة كانت تتنقل لعمل اللقاءات الصحفية كما عودتنا دائما بتعاونها وتواجدها الجميل واقتناص الفرص لمناسبة للسبق الإعلامي .

    6-المعلمة نورة السهلي من الإبتدائية الثانية تواجدت عند ركن خاص بأعمالها فن الديكوباج وقالت لماذا لم يتم وضع لوحة باسم المعلمات المشاركات بهذا الفن .. تداركت الأمر قائلة لها سأكتب رأيك ولن ننقصك حقك ,, كانت أعمالها متميزة ومنوعة وجميلة وسأعرضها لكم.

    7- ورشة الرسم المخصصة للأطفال والتى قامت بتجهيزها إيمان الجهنى ومريم سعد الدين تزايد عدد الأطفال بها وتنافسهم في رسم اجمل صورة ليتم تعليقها على الحائط .

    8-الأستاذة سوزان البغداذي كانت تقوم بتوزيع البروشورات والفلدرات وتقوم بالتعريف بالعضوات وكانت من أنشط عضوات فريق العمل في التعاون .

    9- تواجد الفنان التشكيلي رجاء الله الذبيانى مع مجموعة من الفنانين التشكيليين اسعدنى وأضاف تواجدة رأي وانطباعا جميلا عن المعرض .

    10- كانت الهيئة متواجدة كعادتها تقوم بواجبها وتوجيهاتها لم نشعر بالاستياء بل كان التقدير والاحترام متبادل بين المشاركين والمشاركات وتقبل التوجيه والحفاظ على الأمن والهدوء.

    11- لفت أنظار الحاضرات والحضور لوحات الفنانة لمياء العبيدان التى تميزت بالنعومة كما اطلقت عليها بعض الزائرات .

    12- قمنا بوضع باقات الزهور تحت الطاولة لنستفيد منها ليوم الغد كان عدد من الأطفال يتسللن إلى أسفل الطاولة ويقتطفن الزهور ونحن نتجازب أطراف الحديث مع فريق العمل لنفاجي بخلو الباقة من الأزهار.

    13 كان لقاء جميل مبدع متنوع إزدان به المكان وكانحضورا جميلا حتى أ بعض الحاضرات كن يطلبن إحضار لوحاتهن غدا للمشاركة .. ننتظركم الليلة أيضا لتشاركوننا فرحة اللون والإحاس والمشارعر من خلال اللوحات والفنون وورشة رسم الأطفال.
    يسعدنى متابعتكم
    http://www.facebook.com/profile.php?id=100000912435579
     
  2. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب


    مرحبا بك أستاذة فاطمة سعدالدين

    إزدان الملتقى بإنضمامك لكوكبة الأعضاء

    فأهلاً بك كثيراً وبما حملت لنا من أخبار ثقافية مشرفة

    كل التوفيق نتمناه للمعرض والمشاركات

    وننتظر منك تغطية خاصة للمعرض


    فيض تحية


     
  3. فاطمة سعد الدين

    فاطمة سعد الدين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5
    0
    0
    ‏2011-05-09
    معلمة
    شكرا لك أستاذ إبراهيم أبوعبدالعزيز أنا اتى سعدت بانضمامي إليكم وأتمنى أن نتعاون من أجل إبراز الجهود المخلصة والأعمال المبدعة.. دمت بود