اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اجمل قصه حزينه..

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة سطام أبوتايه, بتاريخ ‏2011-05-12.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. سطام أبوتايه

    سطام أبوتايه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2011-04-17
    مدرس

    قصه من أروع وأحزن القصص..:tears::tears::tears::tears:
    قصة سعود وحنان قصه واقعيه حصلت بالرياض سنه 1428

    رجعت للبيت وعلى طول اتصلت بسعود
    سعود شاف الرقم وقلبه انقبض عطاهامشغول واتصل عليها
    حنان:الو
    سعود:هلاكيفك؟
    حنان:الحمدلله
    سعود:اناسعودال____ي
    عمري23
    حنان:اناحنان ال____ي
    عمري16
    سعود:ياقلبو صغيرونه مره
    حنان:لاوالله يا الشايب
    سعود:فديتك ياحنو
    حنان:___ساكته
    سعود:صدقيني ياحنان والله لأحبك بكل مافيني وما تشوفين مني الأ كل خير وهذاوعد مني
    حنان:___ساكته
    سعود:ياربي من سكوتك تراك والله تذبحيني بصمتك تكلمي
    حنان:ماعندي شي اقوله_وش اقول؟
    سعود:قولي اي شي
    حنان:اي شي
    سعود:هههههههاي
    سعود:انابقولك عن كل شي
    عندي اخوكبير متزوج وخواتي ثنتين متزوجات بعدين اناووراي اخوي بثالث ثانوي _عايشين بالرياض وانابالاحساء عشان شغلي_
    _حنان_قالت كل شي_بس ماقالت ان ابوهاوامهامتوفين_
    مر الوقت بسرعه_وحست حنان بحاجه غريبه تجذبهالسعود اكثر وهو بعد حس انهاصادقه بكل شي كان يتحسس البراءه في صوتها _مرت المكالمه كلها تعارف ببعضهم_
    حنان تقول في نفسها والله انه طيب وحبوب سعودوهو منسدح على ظهره ياالله ياحلو برائتها وكلامهاوسكوتهاغمض عيونه يتخيل شكلها ألا وخويه نويصر داخل عليه يقول:ياماشا الله ياماشا الله نمت يوم اذن_
    فتح سعودعيونه وعاد الابتسامه على وجهه
    خويه ناصر:ياسلام الاخو مكيف ع الآخر شعندك سعيدان قول
    سعود:اناتو عارف بنت
    ناصر:طيب مو أول مره تعرف بنت
    سعود:لا هذي غير مدري احس اني مرتاح لهاكثير وحبيتهامن اول مكالمه
    ناصر:اقول عن الهذرى وخلنا نلحق ع الصلاه
    صلوا وجلس سعود واخوياه يتقهون ويسولفون وسعود يفكر وش يسولف عنه_
    المهم بعدصلاةالمغرب اتصلت حنان على سعود وطبعآ عطاهامشغول واتصل هو عليها
    حنان:الو
    سعود:هلاوالله حنو كيفك
    حنان:الحمدلله بخير أخبارك إنت
    سعود:دامك بخيرانابخير
    حنان:هاه شنو سويت اليوم
    سعود:مثل امس يعني مافيه اي شي جديد سوى حاجه وحده
    حنان:وش هي
    سعود:اني بديت ارتاح لك ياحنان صدق اني ماكلمتك الا امس بس والله العظيم وربي شاهدعلى كلامي اني من جد ارتحت لك ونفسي نتم مع بعض
    حنان:ان شاالله
    في هالحظه دخلت دلال مرت سالم على حنان وهي بغرفتها
    دلال:حنان حبيبتي من قاعده تكلمين
    حنان:هاجر
    دلال:خلاص اذاخلصتي اطلعي علينابالمجلس من زمان عنك ويمكن نوره تجي بعد
    حنان:ان شا الله
    طلعت دلال وسكرت الباب
    حنان:هلاسعود
    سعود:اهلين من هذي
    حنان:مرت اخوي سالم
    سعود:توقعتها الوالده
    حنان:لاامي وابوي متوفين
    سعود:الله يرحمهم انا آسف والله ماكان قصدي
    حنان:لا عادي صار لهم 9سنين سعودحس بغصه كان وده يصيح بس مابين وقال :الله يعين هاذي الدنيا
    حنان:سعود
    سعود:هلا آمري
    حنان:انت طيب والله قلبي مرتاح لك
    سعود:حتى انا والله ياحنان اني من جد احس انك البنت اللي ادورعليها
    حنان:___ ساكته
    سعود:انابموت من سكوتك تكلمي واللي يرحم والديك
    حنان:تكلم إنت قول اي حاجه
    سعود:اي حاجه هههههاي
    حنان:هههاي
    سعود:فديت الضحكه وراعيتها
    سعود:حنان ابكلمك بكره ان شا الله الشباب جو
    حنان:طيب ان شاالله
    سعود:تآمريني شي حنو
    حنان:سلامتك
    سعود:تسلمين مع السلامه
    حنان:مع السلامه
    الفصل الخامس
    مرت الشهور وحنان تزداد علاقتهابسعود وكل يوم يزود حبهاله وحبه لها
    في يوم من الايام تقابلت هاجر وحنان عند المدرسه الخصوصيه وطبعآ هاجر على علم بكل شي من المكالمه الاولى_حنان:سعود يقول انه كان يعرف بنات قبلي بس كلهم قطعهم والحين مايكلم الا انا
    هاجر:انتي مصدقته يابنت الحلال مافيه ولد الا وله اكثرمن بنت
    حنان:لاماظن بس عندي فكره
    هاجر:وشي
    حنان: اتصلي عليه من جوالك بشوف هو بيعطيك وجه ولا لا
    هاجر:هاه لالا خايفه
    حنان:تكفين
    هاجر:خلاص كم رقمه
    المهم اتصلوا عليه مارد
    وحنان قلبهايرقص لان سعودفعلأ ماكان يكذب
    بس قلبهاوقف يوم شافت سعود يتصل على هاجر
    هاجر:اتصل اتصل
    حنان:ردي
    هاجر:ألو
    فهد:هلاوالله
    هاجر:معليش شكلي غلطانه
    فهد:لاياقلبي مو غلطانه
    هاجرمنصدمه وحنان ماتدري ايش يقول لانهم مايقدرون يحطون ع المايك لان فيه بنات في الغرفه الثانيه
    هاجر:قلنا لك غلطانه خلصناعاد
    وسكرت بوجهه
    حنان لاحظت وجهه هاجر المتغير وقالت:هاجروش قال؟
    هاجرقالت كل شي لحنان
    حنان تجمعت دموعهافي عيونهالان سعودكان يلعب عليها
    بس من قال كذاإللي ردعلى هاجرفهد خوي سعود
    سعودكان مخلي جواله يشحن بالصاله ونازل تحت يشتري اغراض للشقه
    بعدالمغرب يتصل سعودعلى حنان بس حنان ماترد عليه
    بعدين ارسل رساله:حنو وش فيك ردي علي
    حنان وهي تقرا هالرساله قلبهايحترق وأرسلت له:
    سعود ليه كذا ليه تكذب علي اناكنت صادقه معك ليش تكذب سعود تكفى ارحمني ولا تتصل
    سعود قرا الرساله بغى ينجن اتصل كم مره ولا ردت وارسل لها:حنان ردي وفهميني السالفه والله مدري
    اتصل بعد كذا وردت عليه
    سعود:الوحنان شفيك
    حنان وهي تبكي:سعود حرام عليك تعذبني وتلعب علي
    سعود:وش السالفه
    حنان وصوتهاماعاد يسمع من البكا:ليه تقهرني ليه تسوي كذا سعود انا احبك واغارعليك ليه ماوعدنابعض نكون صادقين في كل شي
    سعود:حنان لاترفعين ضغطي وش السالفه
    حنان:قالت كل شي لسعود
    سعود:قسم بالله ياحنان اني مادري عن السالفه
    حنان:سعودتكفى كفايه تعذب قلبي
    سعود:حنان بكلمك بعد شوي
    حنان على طول سكرت لانها تضايقت منه وحطت في بالها انه يتهرب
    طلع سعود على ربعه في الصاله وقال:شباب من اللي كان بالشقه العصر
    قالوا فهد لحاله_
    نادا فهدللغرفه الثانيه وسأله:فهدانت متصل على احد من جوالي قول الصدق؟
    فهدقال كل شي
    سعود طيب تعال معي وراحوا لغرفةسعود وناصر
    اتصل سعود على حنو
    وردت حنان وصوتهاواضح البكا عليه المهم سعود بين لها السالفه وخلى فهد يتكلم معها واعتذر لها بس حنان ما اقتنعت_طلع فهد برا الغرفه
    سعود:حنان راضيه علي
    حنان مابغت تكبرالسالفه أويمكن انهاحست بصدق سعود وقالت:إيه
    سعود:حنان انت تغارين علي
    حنان:لو ما أغارعليك مابكيت
    سعود:حنان
    حنان:عيونها
    سعود:دمعك غالي علي ياحنان
    حنان:_
    سعود:_
    مرت لحظةصمت رهيبه
    سعود:أحبك ياحنان
    غاص قلب حنان بين ضلوعها بدا ينبض بقوه
    سعود:وربي ياحنان ان حبك وغلاك يزيد كل لحظه ياحنان
    أناأحبك وأموت فيك
    حنان قلبهاكل ماله يدخل بين ضلوعها
    سعود:حنان انتي تحبيني
    بعدفتره قالت حنان:إيه
    سعود:قوليهاياحنان
    حنان:احبك
    سعود:حنان
    حنان مستغربه من نطقة سعود لأسمها لان سعود قالها بحزن
    سعود:تكفين تكفين الدنيا لاتفرقناياحنان
    حنان تجمعت دموعها وحست بحب سعود لها وجلست تبكي
    سعود:حنان
    حنان:__تبكي
    سعود:تكفين ياحنان لاتعذبيني
    حنان:سعودانا احبك ياسعود أحبك تكفى لاتقول هالكلام
    سعود:طيب ممكن
    حنان:وشو
    سعود:ممكن امسح دمعتك
    حنان:كيف انت بالاحسا
    سعود:ههها عارف ياحنو بس بمسحها وانا بالاحسا
    حنان:طيب ممكن تمسحها
    سعود:قربي السماعه من دمعتك
    حنان:قربتها
    سعود:يالله انا الحين جالس جنبك وحاط ايدي عند دمعتك وجالس امسحها بس خلاص لاعاد اشوف هالدمعه عند عينك
    ياحنو يالله عاد اضحكي
    حنان:سعودالله لايحرمني منك
    سعود:انامن لي غيرك ياحنان
    ضحك سعود لانه حس ان حنان ابتسمت واستحت
    جت مشاعل وخربت الجو الرومنسي ودخلت على حنان وقالت:حنان وش تبين تعشين
    حنان:لامو مشتهيه آكل
    مشاعل:اصلا انا الغبيه اللي جايه اسألك انتي من متى تشتهين تآكلين وطلعت بعد ماصكت الباب بقوه
    حنان:هلامعليش هذي شعوله
    سعود:حنان انتي ليش ماتاكلين
    حنان:يوه منك لقطت الكلام وانا اللي احسبك ماتسمع
    سعود:حنان لاتغيرين الموضوع انا قلت ليه ماتاكلين
    حنان:والله ما اشتهي آكل كثير يعني آكل العصر بس واحس اني شبعانه وماله داعي اتعشى
    سعود:طيب لي خاطرعندك
    حنان:اكيد
    سعود:روحي اكلي حاجه عشان خاطري
    حنان:__
    سعود:مالي خاطر عندك
    حنان:الابس والله مالي نفس
    بس خلاص بآكل عشان خاطرك بس ياويلك اذا سمنت زين
    سعود:لامالي دخل اذا سمنتي حنان:هذي أولها
    سعود:ههههه لا انتي اكلي بس
    حنان:طيب من عيوني
    سعود:تآكلين لي ولك زين
    حنان:حرام عليك يالله آكل لي بعدآكل لك يوه على هالطريقه ماراح يتم اسبوع الا وانا كبر الباب
    سعود:هههههاي
    حنان:خلاص اكلمك بعدين تآمر على شي قلبي
    سعود:من جد اناقلبك
    حنان وهي منحرجه:انت مو قلبي بس انت دنيتي كلها
    سعود:اذاكنت انا بالنسبه لك دنيتك كلها اجل انتي بالنسبه لي شنو_انتي قلبي وعيوني وروحي حياتي وانتي امي وابوي واهلي وزوجتي
    أحم أحم ان شاالله
    حنان:سعود انت احرجتني
    سعود:فديتك والله ياام عياليحنان:سعود وبعدين احرجتني سعود:طيب خلاص اكلمك بعدين يا أم عزوز"اسم ابو سعود عبدالعزيز"
    حنان:اقول مع السلامهسكرت حنان السماعه ونزلت من سريرهاعشان تطلع بس مرت التسريحه وانهبلت يوم شافت خدودها لهدرجه مستحيه كانت خدودها حمرا مررره
    أماسعود كان حاط ايده على قلبه ويشوف كيف ينبض ويقول:يالله ليش قلبي للحين ماهدا آه ياحنان ليتك تشوفين اللي في قلبي لك ليتك تحسين فيه اذاسمعك تضحكين يطيرمن الفرحه وكأن الدنيا إضحكت له_
    الفصل السادس
    طلعت حنان من الغرفه ودخلت على مشاعل ودلال وقالت:ابي اكل
    مشاعل:اما قبل شوي ما اشتهيتي تآكلين
    حنان:طيب غيرت رايي وابي آكل
    دلال:طيب آمري وش مشتهيه
    حنان:اي شي اهم شي آكل
    كلت حنان وقعدت معهم الى الساعه 10 ورجعت لغرفتها لان بكره مدرسه وحصلت رساله من سعود مكتوب فيها:
    عمري لو أهديته لك ما أظن تعرف غلاك
    والله إني أحبك وأشتري بروحي رضاك
    _وأرسلت له:
    سعود أوعدني ماتخليني_وارفقت معهاصوت أغنية_أوعدني عني ماتغيب تبقى هناجنبي قريب..الخ الاغنيه
    رد سعود عليها:
    أوعدك ماتخلى عنك ابد
    وببقى احبك للأبد
    وإن غبت عنك لاتظن نسيت حبك
    وان جا يوم وما سألت
    لاتقولي خانني وخان العهد
    قولي مات وماحبني كثره أحد
    أرسلت له:
    جاوب بصراحه
    1/إذا مت وش راح تسوي؟
    2/وش الشي اللي بتندم عليه؟
    3/وش الشي اللي بتقوله لي وماقدرت؟
    4/وش الموقف الحلو اللي راح تذكره معي؟
    __بس سعود ماقراها لانه قفل جواله لان البطاريه فضت
    وطلع يشحنه بس لقى الشاحن مع ناصر
    انتظرت حنان بس مارد اتصلت لقته مقفل خافت عليه بس طمنهابرساله من جوال ناصر كتب
    قلبي يابعد هالناس كلهم ترا جوالي فاضي شحنه وارسلت لك من جوال ناصر
    حنان طارت من الفرحه لانها حست ان سعود حاس فيها وعارف انهاتخاف عليه وبينشغل بالها عليه_نامت وهي تفكر في سعود_
    تمت سبعه شهور على علاقة سعود وحنان جا يوم الاربعاءالظهر واتصل سعود على حنان
    حنان:هلا
    سعود:هلاوالله بأهلي كلهم
    اناعندي لك بشاره
    حنان:قول وشي
    سعود:أول شي وش تعطيني بعدين اقول لك
    حنان:آمر وش تبي
    سعود:ابي بوسه
    حنان حمر وجها:هاه ليه وش له
    سعود:ههههههاي ياعمري عليك تفاجأتي لاياحنو بقولك من غير بوسه ادري فيك منحرجه انااليوم إن شاالله بجي للرياض ازور اهلي
    حنان:والله من جد
    سعود:وأبي أقابلك
    حنان:هاه لامدري خايفه
    سعود:وش خايفه منه عادي روحي لاي مجمع وارسلي لي رساله تعلميني وينك فيه واجي ونتقابل في مطاعم المجمع ونشوف بعض ونتكلم مع بعض شوي وخلاص وليه تخافين
    حنان:مدري ياسعود على العموم بفكر
    اتصلت على هاجر وخبرتها
    هاجر:لالاصعبه
    حنان:صح انهاصعبه بس والله ودي اقابله شرايك بس اقابله بالمجمع ماراح اطلع معه ولا حتى اركب بسيارته
    هاجر:بكيفك
    سكرت منهاو قررت تقابله
    بعد المغرب اتصل عليها وخبرها انه بالرياض بس هي ماقالت له شي بعد ربع ساعه من المكالمه راحت حنان لمجمع____واتصلت على سعود
    حنان:سعودممكن اطلب طلب
    سعود:جلس يغني اغنية يوسف الشافي(اطلب حياتي وانا بعطيك تستاهل الروح واهديها)_شبيك لبيك سعيدان بين يديك
    حنان:صوتك حلو ياسعود
    سعود:انتي احلى
    حنان:ممكن تجي لمجمع___
    سعود:اذا انتي هناك جيت
    حنان:ايه اناموجوده
    سعود:الحين بس طيران عندك
    سكر منها ومر محل هدايا وأخذ بلحنان هديه_سلسله فضيه تآخذ العقل وعطر بكوكو شانيل وورده حمره مغلفه بشكل جنان وفضيع
    أما حنان فماجابت هديه لان سواقهم نمام فماتقدر تمر تشتري هديه بعدين تنزل بها للمجمع
    اتصل عليها اول مادخل وعلمته مكانها
    هويمشي للمكان وقلبه يدق بسرعه ووده انه يركض بسرعه لين يوصل بسرعه
    وحنان كانت تحس بخطوات سعود وهو يمشي لها
    وصل سعود للمكان_
    بس كان فيه بنات كثيرماعرف حنان بأي طاوله وعلى دخلته دخلوا شباب بعد يعني لاهي عرفته ولاهوعرفها
    الفصل السابع
    اتصل سعود على حنان
    سعود:حنو وينك فيه بنات كثير انتي بأي طاوله
    حنان:بعد انت اي واحدشوف انا بوقف وارجع اجلس زين
    سعود:خلاص يالله وقفي عشان اعرفك
    حنان ماتدري سعود اي واحد منهم المشكله ان الكل معه جواله واكثرمن شخص كان يكلم_
    المهم سعود كان قاعد يطالع ينتظر حنان توقف
    وقفت حنان ووقف قلبه معها عرفها رجعت جلست جا سعود يمشي وعينه عليها وجلس
    كانت لابسه عبايةراس بس مخصره وبرقع ومطلعه عيونها
    كانت منزله عيونهاو ماناظرته
    سعود:حنان كيفك
    حنان:بخيركيفك انت_ومارفعت عيونها
    سعود:حنان ارفعي عيونك طالعيني
    رفعت حنان عيونها
    سعود فتحت فمه تخبل يوم شاف عيونها ورجعت نزلتها جلس يطالعها ويطالع رموشها قال:فديت العيون
    سعود:حنان
    حنان:لبيه
    سعود:لبى قلبك_طالعيني تكلمي
    رفعت حنان عيونها وانهبلت يوم شافته كان أسمر ووجهه نحيف مو نحيف مره وعيونه كبيره وخشمه وشفايفه عاديه وشعره شوي طويل كان مشخص وطالع شعره على لياقته سعود ابتسم حنان فتحت فمها انهبلت زياده بعد ماوضحت غمازاته كانت ابتسامته جذابه مره كان مملوح مره بس ماكان جميل
    حنان:ماشاالله تجنن
    سعود:والله انتي اللي تجنين
    سعود إلتفت عشان يآخذ الهديه بس مالقاها
    سعود:حنان
    حنان:عيونها
    سعود:ممكن طلب
    حنان:آمر
    سعود:عازمك على العشا
    حنان:لاياسعود
    سعود:شوفي نطلع من المجمع وكل واحد بسيارته ونتواعد عند اي مطعم ونتعشى وبعد كذا كل واحد يرجع بسيارته
    حنان:خلاص بس مانتأخر
    طلعوامن المطعم وسعود يمشي بجنب حنان وقلبه طاير من الفرحه وحنان تحس انهابحلم ومصيرمشاعل تجي تصحيها نزلوا وتفرقوا عند البوابه وتواعدوا في احد المطاعم
    و صلوا المطعم ونزل سعود معه الهديه بعد ماشاف حنان دخلت ودخلوا في قسم العوائل حنان انتبهت للهديه واسكتت لانهاماجابت له شي
    سعود:هلاحنان تصدقين اني في السياره قاعد احسد سواقكم ياليتني مكانه والله لأحط المرايه عليك واقعد اطالع فيك
    حنان:يوه بنسوي حادث
    سعود:حنان_شيلي الطرحه عن الوجه الصبوح
    حنان:طيب بس اطلع برا
    عشان ازين شعري تلقاه الحين محيوس من الطرحه
    سعود:خلاص بطلع وستنى تتصلين بس لاتأخرين
    طلع سعود وجلست حنان تعدل شكلهابعدين اتصلت على سعود
    سعودشاف اسمها(قلبي)على شاشة جواله الاطيران عندها دخل وجلس قدامها
    إنصدم يوم شافهاكان متوقعهاحلوه بس مو لهدرجه كانت حلوه مرررره
    جلس يطالعهاوهي منزله راسهاطالع شفايفهاوغمازاتها وبشرتهاالبيضا الصافيه وشعرهالاسودالناعم والورده الحمرا اللي فيه سعود تخبل عليها
    قال:حنان إنتي حلوة
    حنان رفعت راسها وطالعت سعود وخدودها حمرا:شكرآ
    سعود:يالله وش تبين تعشين؟
    حنان:اي شي
    سعود:يعني اقوله عطناإثنين اي شي
    حنان:هههههه
    سعود:لبى هالضحكه وراعيتها
    حنان:___استحت
    سعود: فديتك والله
    حنان:___خدودهاحمرا بقوه
    سعود:خلاص ابطلب انا على ذوقي بس اذاما اعجبك لاتقولين وع مابي بتآكلين غصب
    حنان:___
    سعود:السكوت علامة الرضا
    طلبوا وتعشوا واخذ سعود الهديه وقدمها لحنان
    سعود:هذي هديه مني لك اقبليهاعاد
    حنان:ليش ماكان له داعي والله كلفت عليك
    سعود:لاوالله وش دعوه
    حنان ماكان معهاشي تقدمه لسعودخذت جوالهاوفكت التعليقه حقته اللي كانت عباره عن قلب فضي يآخذالعقل وقالت:سعود اناماجبت شي بس اتمنى انك تقبل هالهديه المتواضعه
    سعود:حنان اكبرهديه اني شفتك
    حنان:طيب ممكن تآخذها للذكرى
    سعود:طيب
    ناظرت سعود نظره غريبه عجز سعود يفسرها نظرتها كانت بريئه وحزينه بس ماعرف شنو سببها
    مر يوم الخميس والجمعه ورجع سعودللاحساوطبعا حنان مانامت يوم الاربعا الابعد ماقالت لهاجر كل شي
    الفصل الثامن
    مر شهرين على أول لقا بينهم
    أتصل سعودبعدالعشا على حنان
    حنان:نعم
    سعود:هلا
    حنان:خيروش تبي
    سعودخاف انهاتكون مشاعل
    وقال:أنتي مين
    حنان:اناحنان
    سعود:طيب عرفتيني
    حنان:إيه عارفتك سعود
    سعود:حنان وش فيك
    حنان:لاماتدري شوف سعود إللي سويته شي مااقدر اتحمله
    سعود:وشو
    سكرت بوجهه
    رجع يتصل بس ماردت عليه
    ارسل رسايل كلها:ردي فهميني وش السالفه
    نامت وهي ماردت عليه
    أماسعود فكان منشغل باله انا وش سويت_قال بصوت مرتفع:حنان ليش تسوين كذا ليه اناوالله ماسويت شي آه ياقلبي
    دخل عليه ناصر إللي لاحظ شكل سعود
    ناصر:عسى ماشر شفيك شوي بتبكي
    سعودقال كل شي لناصر وجلس يبكي من الالم والقهر
    الصبح:صحت حنان ولقت35مس كول من سعودو4رسايل:
    1/حنان ردي علي_2/حنان فهميني الموضوع_3/حنان امانه وش فيه
    أما الرابعه:
    حنان أناتعبان تكفين أنتي وش فيك هنت عليك ياحنان_
    قرت الرسايل وطبعآمسحتها
    وعورها قلبها كان ودها تتصل بس تأخرت على المدرسه
    المهم مر الوقت بسرعه وحنان طول الحصص تفكر بسعود
    سعود مانام طول ليله جالس
    يتعذب
    طلعت من المدرسه وعلى طول اتصلت على سعود
    بس مارد
    بعدأقل من20ثانيه اتصل
    سعود:الوحنان شفيك ياعمري أناوش خطاي
    حنان:للحين ماعرفت
    سعود:وشو
    حنان:لا والله إحلف انك ماتدري
    وش مسوي
    سعود:قسم بالله اني مدري
    حنان:طيب بقولك
    سعود:قولي
    حنان:مآخذ قلبي
    سعود:حنان هذا مقلب
    حنان:مقلب وأنت أكلته هههههههاه
    سعود:حنان والله ماطرا على بالي مقلب بس انتي طولتي
    حنان:سعود امانه وش سويت
    سعودقال كيف كان حاله ليلة أمس
    سعود:لاعاد تسوين مقالبك إلي تعذب القلب
    حنان:___
    سعود:حنان
    حنان:هلا
    سعود:لا قولي لبيه
    حنان:لبيه
    سعود:لبى قلبك الله لايحرمنيمنك ياحياتي
    حنان:سعود
    سعود:عيونه
    حنان:لاتخليني
    سعود:سكت شوي_بعدين قال:حنان مادامني حي وعايش فماخليك إلين ربي يآخذ روحي
    حنان وهي شوي بتبكي:
    لا يومي قبل يومك ان شاالله
    سعود:جعلني ماجرب فرقاك ياحنان
    حنان:يالله إنت امس مانمت يالله اخليك تنام تآمر على شي
    سعود:حنان
    حنان:لبيه
    سعود:أحبك موت
    حنان قلبهانبض بسرعه
    وقالت:حتى أنا
    سعود:يالله اكلمك بعدين زين
    نامت حنان وصحت الساعه خمس وجلست تذاكرEواتصل سعود وردت عليه بس ماطول معهالانهاقالت له ان عليهاإمتحان طبعآ ماسكر الابعد توصيات منهالاتجهدين نفسك لاتشغلين بالك وانتي تذاكرين
    مر الليل وسعود ما إتصل ولاحتى ارسل لانه مايبي يشغل حنان_
    الفصل التاسع
    صحت حنان الصبح وراحت للمدرسه وإمتحنت وحلت زين ومر اليوم الدراسي مثل امس
    رجعت وبدلت واول ماحطت راسهاعلى المخده الاوتسمع صياح بالصاله وعجزت تطلع تشوف شاسالفه لان مصير
    مشاعل تجيب الخبرلها
    دخلت مشاعل على حنان
    وهي تبكي
    حنان:مشاعل وشفيك تبكين
    مشاعل:___تبكي
    حنان:مشاعل وشفيك تكفين
    مشاعل:سالم ياحنان سالم اخوي مات مات ياحنان
    حنان:هاه لاوين يموت انتي صاحيه الحمدلله والشكر
    مشاعل:سالم راح ياحنان_وتبكي
    حنان عرفت ان الخبر حقيقي وتجمعت دموعهاوسط عيونها
    بس مانزلت كأنها مصدومه
    قالت:وين دلال
    مشاعل:في غرفتها
    راحت حنان لغرفةدلال وطقت الباب بس الظاهران دلال ماسمعت صوت الباب يطق
    دخلت حنان في شقةدلال وشافت منظرها تقطع قلبها عليها
    شافت دلال جالسه وحواليها ملابس سالم تشمها وتضمها وتبكي وتقول:آه ياسالم ليه رحت وخليتني ياسالم والله بفقدك وراح اشتاق لك ليش رحت ليش من للجين بعدك_هنادموع حنان شلال_
    دلال:سالم ليش رحت ليش انامن لي غيرك والله مانساك ياسالم لين ربي يآخذني آه ياسالم بنفقد صوتك وزولك
    _ماقدرت حنان تصبر اكثر طلعت من الشقه وقابلتهالجين وهي بوسط المشايه حقتها وبيدهالعبه صغيره تضربها في المشايه يوم شافت عمتهاحنان رفعت يدينها وجلست تضحك حنان ضمت بنت اخوها وجلست تبكي وتقول:لايالجين بتصيرين مثل عمتك يالجين الناس بيطالعونك نظرة يتيمه ناقصه شي بحياتها لا يارب ارحم سالم يارب أرحمه
    دخل عبدالهادي وطلال ميت من البكا قرب عبدالهادي من حنان وضمها وجلس يهدي فيها وقال:الصلاه عليه العصر
    حنان:لاتكفى ياعبدالهادي لاتدفنونه خلوه عندنا
    عشان كل ما إشتقناله نشوفه والله ياعبدالهادي صعبه انا نفقده يعني ماراح نسمع صوته ابدا
    عبدالهادي:حنان هذا قدر وخلاص_وين مشاعل؟
    حنان:بالغرفه
    راح عبدالهادي لمشاعل وهداها وقال ان خاتمته زينه
    __سعودكان يتصل على حنان بس ماترد_خاف عليها وجلس يتصل بس ماترد_
    صلوا على سالم ناس كثير صغار وكبار وعمال وحريم لان سالم ماكان يأذي احد الكل يحبه_الله يرحمه_
    إجتمعوا الناس يعزون وحنان جالسه تبكي دخلت عليهاهاجر رفعت حنان عيونهاوشافت هاجر اللي كانت تركض لحنان وضمتها وجلست تهديها_المهم بعد ماخفوا الناس ومابقى الا الاقارب
    دخلت عليهم لجين في المشايه وكل وجها تمر لان جمانه بنت نوره مأكلتها تمر والدبه لجين ماصدقت كان شكلهابرئ مره وهي تضحك كانت تستنى أحد يضحك بوجهابس تلاشت ضحكتهاوعبست وجلست تمسح التمر بملابسها قامت حنان واخذتهاعشان تبدل لهاملابسهاوتغسل وجها
    المهم نظفت وجهها ودخلت الشقه عشان تبدل ملابس لجين بدلت لهاملابسهاوهي تبكي لانهاتشوف براءة وجه بنت اخوها وضحكتهاوتقول في نفسها:يارب انك ترحمها ولاتعاني اللي عانيته_
    جت تطلع التفت على غرفة سالم_دخلتها وجلست تطالع فيهاوذكرت على بالهاأغنية:الأماكن كلهامشتاقه لك وجلست تشهق وتبكي بقوه
    وتقول:ليه ياسالم ليه
    (حطوا نفسكم مكانها)
    نوره كانت قريبه من شقة سعود فسمعت صياح اختها ودخلت عليهاوجلست تهدي فيها
    طلعوا من غرفةسالم وجلست بالمجلس مر الوقت بطيئ_
    الساعه9ليلآ_دخلت حنان غرفتهاوانسدحت على سريرها
    تبكي ماكان احد عندهاكانت تبكي بصوت كانه طالع من بير كان انينهايقطع القلب ويبكي الحجر_وجلست نصف ساعه وهي على هالحال_
    خذت جوالهاوشافت57مس كول من سعود أول مامسحت السجل الاوسعود يتصل
    كانت حنان الدنياضايقه فيها
    ماكان ودهاترد بس شي صاح فيهامن داخل وخلاهاترد
    حنان:الو(وهي تبكي)
    سعود:حنان وش فيك
    حنان:سالم اخوي مات ياسعود مات
    سعود:سكت فجأه_انالله وانااليه راجعون_عظم الله اجرك
    حنان:جزاك الله وماتمت جملتها الاوجلست تصيح
    سعود:خلاص ياحنان هذا قدر بسم الله عليك نامي الحين
    حنان:والله ماقدرت انام بس جالسه اتذكر سوالفه معي وضحكه وأموت لاتذكرت اني خلاص ماراح اسمع صوته مره ثانيه
    سعود:طيب حنان انتي عندك سماعات لجوالك
    حنان:ايه ليش
    سعود:خلاص حطيها بآذانك واسكتي
    حنان:طيب_وهي تشهق وتبكي
    ركبت حنان السماعه وحطتها بآذانيها
    سعود:ركبتيها
    حنان:ايه
    سعود:خلاص حطي الجوال تحت مخدتك وغمضي
    حنان:ليش
    سعود:سوي اللي قلت لك عليه
    سوت حنان اللي طلبه سعود
    سعود:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم_وبدا يقرأ قران على حنان وحنان ساكته تسمع جلسوا مده طويله
    سعود:حنان
    حنان نايمه
    سعود:نمتي يابعدي
    سكر سعود وارسل لها رساله كتب فيها:قلبي اناماسكرت الابعد مانمتي
    المهم مرت الايام وسعود على هالحاله يتصل على حنان بس في الليل ويقرآ قران ويدعي لسالم وهي بس :آمين
    مرت سالم خذت اولادها وراحت لأهلهاوحنان كل مالها تعلق بسعود مر شهر على وفاةسالم_كانت حنان جالسه مع طلال ومشاعل بالصاله
    كانت حنان معهاكتاب النحو تذاكر فجأه بدت تبكي
    طلال ومشاعل:حنان وشفيك
    حنان ضمت الكتاب وجلست تبكي وتقول:آه ياسالم
    خذا طلال الكتاب منها ولقا سالم كاتب:حنو حبيبتي ليش ناسيه كتابك بالصاله انالقيته على الطاوله وكتبت فيه واحمدي ربك ان لجين مو عندي ولاكان عطيته اياه وتغرقه لك بالسعابيل
    _أخوك ولد أمك وابوك:سلومي_وموقع_
    طلال ودموعه على خده: الله يرحمه_تصدقون يابنات انه الوحيد اللي كان يقرآ اشعاري ويشجعني بس راح خلاص وش الفايده_جلس يبكي
    مشاعل:آه وينك ياسالم ليش رحت وخليتنا ليه ياسالم
    طلال:والله مشتاق له موت
    والله العظيم نفسي اجلس معه بس دقيقه بس دقيقه_وجلس يبكي_
    حنان:كلنافاقدينه ومشتاقين له الله يرحمك ياسالم
    مشاعل:الله يرحمه
    خيم سكون فضيع عليهم_دق جوال طلال وكان المتصل
    عبدالمجيد صديقه يعزمه على عشا _طلع طلال برا البيت
    حنان كانت تعبانه ودخلت تنام أمامشاعل فلبست عباتها وطارت لبنات خالتها لانهم كلهم متخرجات وبعمرها
    صحت حنان بعد المغرب وصلت أتصلت على مشاعل وعرفت انهاعندبنات خالتها
    إتصل سعود على حنان
    حنان:الو
    سعود:هلاوغلاأخبارك
    حنان:الحمدلله بخير
    سعود:حنو
    حنان:لبيه
    سعود:لبى قلبك_أنانقلت شغلي للرياض
    حنان:والله ياسعود
    سعود:والله ياحنان
    سكتوا شوي_قال سعود:
    حنان قسم بالله اني ماسويت كذا الاعشانك
    حنان:ليه
    سعود:ابي اصير قريب منك ابي اقابل بيتكم ابي اشوفك وانتي داخله المدرسه ابي تكون عيني عليك دايم ياحياتي
    حنان:سعود
    سعود:عيونه
    حنان:أحبك
    سعودوقلبه يدق بقوه:عوديها بصوت اعلى
    حنان:أحبك
    سعود:اناما أحبك انا والله من حبك احب حتى ثرى الارض اللي تمشين عليه حنان وربي أحبك أحبك ما اقوى فراقك لودقيقه
    حنان ساكته
    سعود:حنان معي
    حنان:لاتخليني ياسعود
    سعود:أوعدك ان ابقى معك مستحيل أتخلى عنك
    حنان ساكته
    سعود:حنان تكفين ياحنان خليني اتكلم يا الله طيب عطيني فرصه اقول كلمه ما عورك حلقك من اول ما اتصلت وانت تتكلمين خلاص عاد
    حنان:ههههه
    سعود:فديت الضحكه_حنان انتي من جد تراك تذبحيني بسكوتك تكلمي قولي اي كلمه
    حنان:اي كلمه
    سعود مات من الضحك:حنان انا احبك احبك احبك
    وبكره ان شا الله بجي الرياض
    حنان:يالله مابي اطول عليك بكره وراك مشوار وابيك تنام زين_وانابعد علي امتحان بكره
    سعود:الله يوفقك ياقلبي تآمرين شي
    حنان:سلامتك
    سعود:الله يسلمك مع السلامه
    حنان:مع السلامه
    الفصل العاشر_
    صحت حنان على دق جوالها ارفعته لقت سعود يتصل ردت
    حنان:الو
    سعود:قوووووووومي يا حناااااااان قوووومي المدددرررسسسه تأخخخرتي قووووومي
    حنان تصدع راسهالان صوت سعودكان عالي:سعيدان وعله فقعت اذاني وبعدين تو الساعه
    سعود:احسن عشان تقومين_
    أمانه حنان ما انفع ساعة خراش
    حنان ماتت من الضحك
    سعودقلبه يرقص لانه سمعها تضحك من قلب قال:الله لايخليني من هالضحكه
    حنان ساكته
    سعود:خلاص ياحنو ما طول عليك يالله صحصحي وروحي المدرسه
    حنان وهي مستحيه:ان شا الله
    سعود:عفيه ع شاطره حبيبتي المطيعه هههه
    حنان:ههههه
    سعود:عساهادوم هالضحكه يالله ياحياتي ماطول عليك مع السلامه
    حنان:مع السلامه
    راحت حنان للمدرسه وطول الطريق تفكر بسعود
    وقابلت هاجر اللي ماخلتها لافي العزا ولاغيره وقالت لهاعن اللي صاربينهاوبين طلال ومشاعل وقالت لهاعن سعودوفضفضت على هاجر
    طلعت حنان من المدرسه ودخلت البيت لقت العاطلين طلال ومشاعل يزفون لها خبر
    مشاعل:حنو بكره بتروحين للمدرسه مشي
    حنان:وشو اقول روحي زين
    طلال:حنان مشاعل صادقه السواق اليوم بيسافر ابوه تعبان وبيجلس شهروبيرجع
    حنان وانامين بيوديني
    طلال:رجليك توديك وتجيبك
    حنان:وانت ليش ماتوديني
    طلال:اهأمكلوف فيك روحي زين مومن بعد المدرسه وبنات جيرانايروحون مشي امشي معهم
    راحت حنان ضايق صدرها دخلت غرفتهاونامت قامت العصر
    إتصل سعودعليهايخبرها انه بالرياض
    حنان:ألو
    سعود:هلابأهلي كلهم
    حنان:هلاهلا
    سعود:حنان فيك شي صوتك متغير
    حنان قالت لسعود كل شي
    سعود:ههههههه بس هذا
    حنان:__ساكته
    سعود:حنان شفيك ساكته
    حنان:لابس ولاشي
    سعود:والله إن تقولين وش فيك
    حنان:سعود تصدق لو إن سالم موجود كان وصلني
    سعود غصته العبره:الله يرحمه
    حنان حست انهاضايقت سعود
    وحبت تغير الموضوع
    قالت:ياربيه جوعانه
    سعود:لولولولوي وأخيرآسمعتهامنك تمينا عشره شهور مع بعض اول مره تنطقينها
    حنان:ههههههاه
    سعود:يالبيه والله_يالله وش تبين تآكلين
    حنان:هاه
    سعود:شفيك حياتي عادي ابشتري لك و اوصلها بيتكم أو اعطيهاراعي البقاله يوصلها
    حنان:سعود لا تحرجني البيت مليان أكل
    سعود:حنان ماكان قصدي شي بس حبيت اخدمك
    حنان:ماتقصر
    سعود:حنو زعلانه
    حنان حبت ترفع ضغطه: ليه يهمك رضاي
    سعودوهو رافع حاجبه مستغرب:حنان اكيد يهمني رضاك حنان إللي يحب يدور رضا محبوبه
    حنان:انت قلتها"إللي يحب"
    سعود وعيونه بتطلع من مكانها:حنان انتي شفيك انا احبك ماله داعي هالكلام
    حنان:ههههههه أمزح معك
    سعود:حنان رفعتي ضغطي هههههه بس من جد انقهرت
    سعود:أمانه متى أمداك تفكرين بهالمقلب
    حنان:كذا والله مارتبت له
    سعود:الله لايحرمني منك يالله حياتي ماطول عليك بكره ان شا الله اكلمك
    الفصل الحادي عشر
    صحت حنان الصبح وطلعت من البيت وهي في الطريق تسمع احديقول:ياحلو
    إلتفت وتفاجأت
    حنان:سعود
    سعود:شفيك تفاجأتي
    حنان:وش جايبك
    سعود:مافيهاشي ابي احرس حبيبتي لين توصل المدرسه
    حنان:طيب خلاص بس لاتتابعني بشكل واضح
    سعود:تأمرين
    كانت تمشي حنان ووراهاسعود
    بالسياره وجالس يغني:
    شلون مدري كيف روحين في روح
    ماكنت اصدق بإندماجك يا الارواح__آلخ الاغنيه
    وحنان مستحيه وماعرفت تمشي زين_المهم وصلت المدرسه وطيران لهاجر وقالت لهاكل شي
    هاجر:تكفين ابي اشوفه
    حنان:خلاص في الطلعه اطلع وياك واوريك سيارته وانتي اركبي سيارتكم وقولي لسواقكم يوقف جنبه
    هاجر:خلاص
    حنان:بس لاتحطينه في بالك هههه
    _مر الوقت بسرعه وحنان وهاجر يعدون الدقايق_رن الجرس يعلن وقت الخروج
    هاجر:يالله حنان
    البنات قالوا:غرررييبه هاجر تطلع بدري
    هاجر:هئ ماتدرون
    حنان عطت هاجر نظره كأنها تقول:بتجيبين اجلنا
    هاجر:لابس تعبانه وابي اروح ارتاح_يالله فمان الله اشوفكم بكره
    البنات:فمان الله
    طلعت هاجر وحنان
    هاجر:وينه سعيدان
    حنان:سعيدان!الاخت طاقه ميانه اسمه سعود
    هاجر:إللي هو اهم شي وش سيارته
    حنان:هاذيك سيارته شفتيها مو الجيب لا بي إم دبليو البيضا
    هاجر:شفتهايالله مع السلامه
    حنان:مع السلامه
    _مشت حنان وسعود انتظر شوي عشان مايلفت الانتباه في هالوقت هاجر لصقت بالدريشه عشان تشوف سعود
    هاجر:ياملحه يجنن
    _تحرك سعود ومشى ورا حنان وتم يطالعها وهو مبتسم
    وصلها البيت كان وده ان حنان تفتش وتضحك له بس حنان خيبت ظنه
    دخلت حنان البيت وجلست تطل من ورا الباب وهو يطالعها بنص عين بعدين حرك ومشى
    أول مادخلت غرفتها ومسكت جوالها الاسعود يتصل
    حنان:هلا
    سعود:هلافيك
    حنان:سعودتعبتك معي
    سعود:لاوالله ياحنو انا حبيت احرسك
    حنان:تخاف علي
    سعود:اخاف عليك بس انا حتى اخاف عليك من ظلك ياقلبي وبتم على هالحال الا ان يرجع سواقكم
    حنان:والله مدري شقولك اخاف اتعبك
    سعود:لاتقولين شي عادي حبيب يوصل حبيبته
    حنان:__ساكته
    سعود:خلاص قلبي اخليك ترتاحين بعدين اكلمك زين
    حنان:طيب مع السلامه
    سعود:على طول كذا طيب قولي لي كلمه حلوه
    حنان:كلمه حلوه ههههه
    سعود:هههههه
    سعود:أحبك
    حنان:مو أحبك بس الا اموت فيك _يالله سعود ماطول عليك مع السلامه
    سعود:مع السلامه
    نامت حنان وصحت العصر وصلت وجلست على سريرها
    وفكرت في مقلب لسعود ماراح ينساه ابدآ_
    بعد نص ساعه اتصل سعود
    سعود:هلاحنو
    الرجال:الو
    سعودمنصدم وساكت
    الرجال:الو
    سعود سكر السماعه
    سعود:ياويلي انا وش سويت
    مافيه الاناصر بتصل عليه
    ناصر:هلا بالقاطع
    سعود:والله هالايام مشغول بس تكفى انا متورط
    ناصر:ايه ماتعرفني الا اذا تورطت قول شعندك
    _سعود قال كل شي_
    ناصر:ياحرام عليك بعد قايل اسمهاورقمك مسجل عندها بإسم_قلبي_ البنت تطلبك البيحه المسيكينه بتروح فيها
    سعود:لحظه ناصر_حنان معي انتظار ارد
    ناصر:رد اكيد ولا بيشك
    سعود:يالله مع السلامه
    _سكر سعود وعلى ماجمع كلام يقوله الاوحنان مسكره
    رجعت واتصلت ورد عليها
    سعود:السلام عليكم
    حنان ماسكه ضحكتها:وعليكم السلام
    سعود و هومرتبك:هلا
    حنان:سعود وش فيك اناحنان
    سعود:طيب وين كان جوالك
    حنان:يشحن بالمجلس
    سعود:احد كان بالمجلس
    حنان:ايه كان عبدالهادي ليش تسأل
    سعود:لا ولاشي
    حنان:امانه شفيك سعود خوفتني
    سعود:حنان بقولك شي بس لاتعصبين
    حنان:أمانه قول سعود
    سعودقالهاكل شي وحنان ماسكه ضحكها
    حنان وهي تسوي نفسهاخايفه
    ومعصبه:لامن جد سعود تكفى ياويلي والله ان يذبحني عبدالهادي ياويلي انا شاسوي
    سعود:هدئ اعصابك
    حنان:شلون اهديهاشلون
    سعود:___ساكت
    حنان:سعود بقولك حاجه
    سعود:قولي
    حنان:لاتعصب
    سعود:قولي ياحنان ماراح اعصب
    حنان:انت اكلت المقلب
    سعود:هذامقلب!حنان ياحياتي تبين تقولين لي عادي وتلعبين علي عشان ماشيل هم
    حنان ماتت من الضحك
    سعود:حنان
    حنان:سعود والله مقلب
    سعود:طيب من وين جبتي صوت الرجال
    حنان:اتصلت على997وسجلت صوت اللي رد علي وانتظرت لين اتصلت وسمعتك اياه
    ومثلت هالمسرحيه
    سعود:حنان انا بذبحك
    حنان:ليش
    سعود:انتي مقالبك تذبح
    حنان:تدري ليش اسوي كذا
    سعود:ليش
    حنان:عشان اذا فرقت بينا الايام تذكر مقالبي
    سعود:حنان انامعك مايفرقنا الا الموت
    حنان:سعود الله لايحرمني منك
    سعود:ولامنك ياعمري
    تموا يسولفون شوي بعدين سكروا
    ارسلت حنان رساله لسعود:
    اوعدك لودارت الدنياومالت
    وكلن راح بطريقه وضعنا في بحور الفراق وادري بحوره عميقه ابقى لك اوفى صديقه في الحضور وفي المغيب
    وماتهون يااجمل علاقه وماتهون يا اروع ياحبيب
    _قرآ سعود الرساله وقلبه عوره كثير.. أرسل لها:
    ببقى معك لآخر نفس في حياتي
    وببقى احبك دامني حي بالارض
    مابدلك لو خيروني بحياتي
    لو هم عطوني الكون بالطول والعرض
    ما ابيع قلبن عاش وسط ذاتي
    واصبح غلاه بداخلي ينفرض فرض
    __ردت عليه:
    من كثر ما أحبك
    صرت خايف افقدك
    صرت خايف اجرحك
    صرت خايف لو تبيني
    ماتلاقيني معك
    صرت ابحث عن حياتي
    لأجل أعانق بسمتك
    صرت انا والشوووووووق
    نتسابق __بس متى__؟
    راح نوصلك؟
    _ضاق صدره لانه حس انه قرا وش براس حنان فرد عليها:
    طلبتك_
    كان لي خاطر_
    تبعد عنك الإحزان_
    فديت عيونك الحلوه_
    تبسم لو على شاني_
    انا أحبك ولا ودي
    تعيش بدنيتك ندمان_
    ترى الايام محسوبه وآخر هالعمر فاني_
    قرت حنان الرساله ونبض قلبها بقوه دخلت مشاعل عليها وقالت لها ان بنات خالهاعازمينهاالمهم لبست حنان وراحت لهم
    اتصل سعود عليها قدام البنات
    حنان:هلاهاجر
    سعود:اناهاجر
    حنان:اناعند بنات خالي لارجعت البيت كلمتك زين
    سعود:طيب
    وسكر بعدين ارسل لها:
    حظ المكان وحظ منهو حواليك
    وحظ العيون اللي تناظرعيونك
    وحنان اضحكت من الرساله
    بنت خالها:انطمي بس_ورمت عليها المخده_
    رجعت حنان ومشاعل الساعه10ولقوا قدامهم عبدالهادي
    عبدالهادي:ماشا الله بدري كان ماجيتوا
    حنان:ساكته
    مشاعل:ماصار شي خالي حلف علينا انا نجلس
    عبدالهادي:انتي عادي لان ماعندك دراسه بس هذي"يقصد حنان"عندها دراسه بس ماهتمت شوفي اذا ماتبين تدرسين ترا افصلك عادي اناماني مستعد اتعب نفسي معاك فاهمه
    حنان تجمعت دموعهابعيونها وراحت لغرفتها وجلست تبكي وتذكر سالم لماكان يقولها ان الدراسه هي اللي ترفع الانسان عن وحل الجهل وتذكر نصايحه لها وتقول:وينك ياسالم ليتك تشوف حالي الحين
    الفصل الثاني عشر_
    إتصل سعود على حنان بسماردت
    ارسلت له:سعود انا تعبانه
    اتصل بس ماردت ارسل لها:حنان والله ان تقولين وش فيك
    ارسلت له:
    دخيلك تخلي ضايق الصدر بهموووومه
    تراني على حد البكا لاتبكيني
    سعود قرا الرساله على طول اتصل على حنان بس ماردت وبعد محاولات كثيره ردت
    حنان:ألو
    سعود:حنان شفيك امانه تقولي شفيك
    حنان قالت كل شي لسعود وهي تبكي وتشهق
    سعود جلس يهديها الين ماهدت قال لها:حنان اناشريت عود
    حنان:والله طيب سمعني شي منك
    سعود:انتي أول
    حنان:طيب شغني لك
    سعود:اي اغنيه
    حنان:اناماحفظت الامقطع صغيرعادي
    سعود:عادي
    حنان:
    ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي
    إن غديت اليوم في حبك قتيل
    أنشدك بالله لاصرت بوفاتي
    لاتخلي دمعة عيونك تسيل
    خلصت_
    سعود:يجنن صوتك ياحنان
    حنان:شكرآ_طيب انت غني
    سعود:تآمرين_وجلس يغني اغنية يوسف شافي
    تبي الصراحه تراني جد حبيتك واحترت وشلون اعبر لك عن اشواقي
    يابعدهالناس انا من قلبي اغليتك
    حبك سرا بالعروق وعاش بأعماقي
    خلصت_
    حنان:يجنن صوتك
    سعود:اصلا انا عارف من زمان بس ما اغني خايف من العين
    حنان:هههههه
    سعود:جعلهادوم هالضحكه
    حنان:سعود اختي مشاعل بتجي الحين
    سعود:خلاص ماطول عليك تآمرين على شي
    حنان:سلامتك
    سعود:مع السلامه
    سكروا ونامت حنان صحت وراحت للمدرسه وتبعهاسعود المهم دخلت المدرسه وقابلتها هاجر
    هاجر:ياملح سعود مره مملوح هو وغمازاته
    حنان:شفتيه_تو ماكملت كلامها الا البنات مجتمعات فسكتت
    مرت الحصص الاولى وهاجر وحنان ماتكلموا عن سعود بس بعدهاتكلموا عنه شوي
    طلعت حنان من المدرسه وطبعآ وراها سعود
    وجو عيال اخوهاسالم وراحو معهم المنتزهات والأسواق_حنان اليوم كله ما شافت جوالها لانها اصلا مادخلت غرفتها الايوم جت تبدل ملابسها يعني ماكلمت سعود_
    صحت الصبح ومرت غرفة طلال وشافته نايم مع عيال اخوه على الارض وهو بينهم كان شكله مره يبكي حست بشي غريب وحمدت ربها ان عندها اخو طيب مثل طلال
    طلعت من البيت بعد ماخلت لجين عند مشاعل وما شافت سيارةسعود استغربت قالت يمكن تعبان او مل وطفش بكيفه بس مشتاقةله والله
    دخلت المدرسه وقابلت هاجر وقالت كل شي مر اليوم عادي في الطلعه بعد ماشافت سعود بغت تنجن سعود شفيه ياربي_دخلت البيت ولقت قدامهاعيال أخوهايسلمون على مشاعل وطلال ويقولون:كان ودنا نشوف عمي عبدالهادي بس شكله مشغول سكت طلال شوي بعدين قال:ايه يابعد روح عمك ماعليش عبدالهادي مشغول
    نزل راسه عبدالله اللي مو مقتنع قالت مشاعل:إرفع راسك انت سعودي طيبك جاوز كل حدودي_ههها
    الكل:ههههها
    كانت حنان واقفه عند الباب بس ماانتبهوا لها يوم شافتهم يحبون طلال ومشاعل قالت:وانامالي رب
    التفتوا عليها وركضوا لها وجلسوا يحبونها
    المهم راحوا لبيت خوالهم وطلال دخل ينام ومشاعل دخلت بعد تنام الا حنان لانها مشتاقه لسعودفأخذت جوالها ودخلت المجلس واتصلت عليه مارد جلست شوي الا ويتصل
    حنان:الو هلا
    سعود:هلاحنان وينك امس
    حنان قالت كل شي واعتذرت له لانهاماطمنته عليها
    سعود قال لحنان السبب اللي خلاه مايتبعهاللمدرسه هو ان امه كانت تعبانه وكان سهران معهابالمستشفى
    سعود:مشتااااق لك ياحنو
    حنان:حتى انا والله مشتاقتلك
    سعود:تصدقين ياحنان امس احس الارض ضاقت علي والله امس كانت ساعاته سنين
    حنان:حتى انا ياسعود كنت مثلك كنت افكر واقول:هذا وهو يوم واحد اجل لو افترقنا للابد وش راح اسوي
    سعود:حنو لاتفكرين كذا اهم شي اني ببقى أحبك
    حنان:حتى انا
    المهم جلسوا يسولفون شوي بعدين سكروا مرت الايام بسرعه وسعوديتبع حنان للمدرسه_كان يوم الاحد الطلعه سعود تبع حنان للبيت و دخلت بس وقفت وفتشت وطالعت سعودشوي وابتسمت وراحت
    سعود انهبل كان شكلها يآخذ العقل المهم اتصل عليهاوقال لهاتقرآ على نفسها لانه كان خايف عليهامن جد ومدحها وسكروا_دخلت مشاعل ومعها طلال يزفون الخبر لحنان:
    مشاعل:عندي لك خبر
    حنان:وشو
    طلال:بعد4ايام_ما امداه يكمل الاومشاعل تقول:ياورررع
    انابقوله_حنان ماتت من الضحك على شكل طلال اللي سكت لانه مايبي يقلب الدعوه هوشه
    مشاعل:بعد4ايام و3ليالي بيرجع السواق
    حنان:ليش
    مشاعل:حلوه ليش_
    ليه ماكنتي اول تبينه يرجع بسرعه
    حنان في نفسها:هذا اول
    المهم نامت بعدين صحت وكلمت سعودوقالت له الخبر_
    ____مر يوم الأثنين والثلاثاءمثل غيرهم بس يوم الاربعا كان غير صار موقف محرج لحنان
    في الطريق طبعا وراها سعود _حنان وهي تمشي عند باب بيتهم تعثرت بعبايتها وطاحت طيحه تموت من الضحك سعود فتح الباب ونزل بس ماراح لها لانه كان خايف يشوفه احد وتروح حنان فيهاقامت حنان وجلست تمشي بسرعه للبيت وهي منحرجه ودخلت_إتصل سعود عليهايطمن عليهابس ماردت ارسل لها:حنو طمنيني عليك
    ارسلت له:بخير طيبه
    ارسل لها:زين هذا اهم شي اكلمك المغرب
    نامت وصحت المغرب وقالها انه بيروح للاحسا وبيرجع بكره طبعآ وصته مايسرع ويطمنهاأول مايوصل
    بعد العشا كانت حنان تقرأ روايه"خالدوبندر"إتصل سعود
    حنان:الو
    سعود:هلاحنان شفي صوتك
    حنان:ولاشي
    سعود:والله ان تقولين
    حنان قالت له السالفه
    سعود:الله يهديك لاتعورين قلبك تراها خياليه
    المهم جلسوا شوي الا والشباب يدخلون على سعود
    سعود:خلاص بكره اكلمك
    حنان:طيب احرص على نفسك
    مع السلامه
    سعود:مع السلامه
    مر اليوم عادي بس جا الليل وجلس سعود وناصر وتكلموا عن ذكرياتهم اول وكل شي قال سعود:انا ياناصر ابي اسوي مقلب في حنان
    ناصر:لا ماله داعي
    سعود:اي ماله داعي انت ماعرفت مقالبها
    ناصر:قول المقالب حقتها
    قال سعود كل شي
    ناصر:لا في ذي سو لها مقلب
    حقيقه والله رهيبه وحركة997من جد مقلب
    المهم فكر في المقلب وحصله
    الفصل الرابع عشر
    مر يوم الجمعه كله وسعود ما إتصل
    إتصلت عليه بس مارد ارسلت له رساله:سعود فيك شي
    وما ردإنشغل بالهاعليه
    جت الساعه11وإتصل سعود
    حنان:ألو
    سعود:هلاحنان
    حنان:وينك
    سعود:وش دخلك
    حنان مستغربه بس ظنت انه يمزح:سعود شفيك
    سعود:شوفي ياحنان بجيبها من الآخر
    حنان:__ساكته
    سعود:حنان انا ما احبك كنت العب معك لعبه الحبيب ومو انتي البنت الوحيده اللي اكلمها كثير بنات اكلمهم وكلهم اقول لهم :أحبك
    واللي يحب اثنين ماعمره هوا
    واسمعيني ياحنان لاتفكرين اني اتصل عليك مره ثانيه انا كنت انتظر نتم السنه مع بعض تدرين ليش!
    حنان منصدمه_ وساكته
    سعود:عشان تجي اتعس سنه بحياتك_انا ماأحب ياحنان ولا يمكن احب بهالدنيا ممكن اتسلى صح بس أحب مستحيل الا طبعآ زوجتي اللي اكيد ماراح تكون انتي_
    حنان واضح انهاتبكي وتشهق
    وسعود متقطع قلبه يبي يقول لها انه مقلب بس قال لا مستحيل_بعد انا بكيت_وناسه يعني بكره اذا قلتها انه مقلب بتموت من الضحك
    سعود:حنان تكفين لاتبكين
    حنان ماسوت له سالفه وجلست تبكي
    سعود:تبكين بكيفك ابكي ابكي ليما تشبعين ماراح تهميني دموعك_بس تذكري اني ماراح اتصل وهذي آخر مكالمه بينا_وسكر الخط وهو يقول:بكره بقولها_بس هنا حس بشعور غريب ماعرف يترجمه_
    حنان:رمت نفسها على السرير وجلست تبكي_
    أرسلت له:
    عهد قطعته لو مضى الروح مانساك
    الا اذا صادفت لحظة وفاتي
    جايز أحبك وافقدك واتناساك
    جايز تغيب وتنسى حبي وغلاتي
    بس انت تدري كيف احس وياك
    تدري اذا غبت بحياتي كيف
    أعاااااني
    _قراها وعوره قلبه جا بيتصل عليها بس تردد_قال الحين بتنام بكره بقولها ان شا الله
    __حنان جالسه تبكي لانها كانت فرحانه بمرور سنه على علاقتهامع سعود بس سعود حطم قلبها_وارسلت له:
    على عيني تغيب وتروح في قلبي حنين وجروح
    ايام وليالي تروح وانت ولاداري
    كاتمه غرامي بيك عايشه بأحلامي بيك اشوف العالم من عنيك وانت اللي ناسي
    روح ابعد بعيد
    عيش عالم جديد
    روح ابعد بعيد
    اكمل وحدي الطريق
    سعود صدقني عمري ماحبيت الا انت وانصدمت فيك آسفه ياسعودآسفه
    __قراهاوقلبه متقطع وقال لناصر:ياعمري عليها والله حاس فيها
    ناصر:وش الله حاديك تسوي كذا
    سعود:ولا شي بس ابيها تجرب اللي جربته
    ناصر:اللهم لاشماته
    _أرسلت له آخر رساله:
    قولوا لحبيبي يااهل الحب تكفون
    يرحم حياتي قبل لايسمع وفاتي
    __وقفلت جوالها وتمت تصيح الاما نامت__
    الصباح قامت حنان ولبست وتفاجأت ان السواق جا امس يعني بيوصلها_هناتذكرت سعود يوم كان يتبعهاغصتها العبره وعورها قلبها
    سعود قام من النوم وركب سيارته وهو في الطريق قرا رسالة حنان الاخيره لانه امس ماقراها_عوره قلبه وقال:خلاص ان شا الله اليوم بروح عند باب مدرستها واتبعهالين ادخلهابيتهم واتصل عليها واعلمها_سعود ماكان يعرف ان السواق رجع_
    حنان كانت مسنده راسها على الدريشه ودموعها على خدها:ليش ياسعودليش انا وش سويت حرام عليك الله يسامحك ياسعود الله يسامحك جرحت قلبي جرح والله مايبرى وجلست تبكي
    السواق كومار:ماما ايس فيه انته في تعبان روه دكتور
    حنان:لاماشي سوق وانت ساكت
    _سعود:الله ياحنان والله احبك احبك موت ياحنان أحبك وبتم احبك ياحنان_وضغط برجله على البنزين واسرع
    ___قطع سعود الاشاره وطلعت عليه سياره__ وصار عليه حادث__
    جت الاسعاف وشالت المصابين وودتهم للمستشفى
    بس ربي ستر__
    سعود جته بس رضوض وجروح بيدينه وبراسه
    بعدساعه طلع سعود من الغرفه
    وشاف سواق حنان _كومار_
    سأله:كومار إيش سوي انت هنا
    كومار:هذا في سوي حادث هذا مدام حنان موت
    سعود:هاه
    جا الدكتور وشاف سعود وظن انه من اهل حنان ناداه
    الدكتور:عظم الله اجرك ياخوي
    سعود:حنان ما ماتت انا احبها انت متأكد انهاحنان
    الدكتور:طيب تعال معي عشان تتأكد هي حنان او لا
    مشى سعود وهو مو في وعيه ودموعه متجمده بعيونه وقلبه يدق بقوه وجالس يقنع نفسه انها وحده ثانيه
    دخلوا الغرفه وشاف حنان ظل واقف يطالع فيها
    الدكتور:انت رجال مؤمن بالله وهذا قدر الله كاتبه
    سعود:وش سبب وفاتها
    الدكتور:نزيف حاد بسب حادث
    سعوديبكي:انا اللي ذبحتها انا ذبحت حبي بيدي انا اللي ذبحتها انا السبب انا اللي قطعت الاشاره انا السبب بالحادث انا السبب بموتها_وجلس يبكي بقوه
    الدكتور:هدئ ياخوي خلاص بعدين هذا قدر
    جلس يهدي فيه بعدين طلع
    وسعود يبكي ويتذكر ضحكتهاوسوالفها ويقول:ليت الله خذاني يوم فكرت اسوي مقلب_وقرب من حنان وتم يطالع فيها ويبكي صاح بأعلى صوته وضمهاعلى صدره:حنااااااان أحبك والله أحبك تكفين قومي قومي ياحنان وقولي ان الموت ماجاني تكفين قومي انا احبك اناندمان على المقلب والله ياحنان أحبك لاتخليني ياحنان انا من لي بعدك_وجلس يبكي بقوه _سمع صوت ناس وعرف انهم اهل حنان_
    طلع بسرعه وتلطم ووقف بعيد وتم يطالعهم_حطوا نفسكم مكانه_
    هاجر طلعوها اهلها من المدرسه اول ماعرفوا الخبر
    هاجر:شعندكم مطلعيني مو من عوايدكم
    تركي أخوها:هاجر من الآخر حنان خويتك تطلبك البيحه
    هاجر:لامستحيل حنان تموت حنان صديقتي من كنا صغار انا وهي متفقين نسوي حفله بمرور10سنوات وحنا مع بعض لا تكفى ياتركي انا ماعرف اعيش من غيرها اذا هي غابت من المدرسه بس يوم واحد يضيق صدري واشتاق لها اجل كيف اذا غابت طول العمر حنان تكفين لاتخليني انا والله احبك هنت عليك تروحين وتتركيني
    _هاجر:تركي ابروح اسلم على حنان_
    تركي:لاياهاجر
    هاجر:تكفى ياتركي انا مشتاقه لهاكنت انتظر يوم السبت عشان اشوفهابس راحت تكفى ابي اشوفها
    تركي:خلاص ترا الساعه9بنروح للمغسله
    كانت الساعه8ونص
    سعود جالس في المسجد يبكي ويتذكرها
    جت الساعة9وراحت هاجر تودع حنان الوداع الاخير
    وقفت هاجر قدام حنان ولأول مره تشوفهاكذا كانت مكفنه ماطلع منها الاوجها طاحت عليهاوجلست تبكي وتقول:
    طاوعك قلبك ياحنان طاوعك تروحين من غير ما اسمع صوتك حنان والله مشتاقه لك حنان احبك ياحنان انتي مامتي انتي عايشه بقلبي للابد ضمتهامشاعل وهي تقول:هاجر طيب انا شقول اللي تعودت اشوفها مدري كيف بعيش_
    رجعوا اهلها للبيت وجلسوا ينتظرون الصلاه
    الفصل الخامس عشر_
    الصلاه على الميت_ الميت إمرأه_
    هناصاحت هاجر ومشاعل لا وجلسوا يبكون بقوه
    _سعود يبكي بقوه كان متلطم ولابس نظارات عشان محد يشوفه
    صلوا_الرجال طلعوا بالنعش وطلع وراهم سعود وجلس يمشي وقلبه مع حنان يطالع في جثتها ويتذكر سوالفها ويبكي وصلوا المقبره وحطوا حنان بالقبر وسعود يطالعها دفنوهاودفنوا قلبه معها طلعوا من المقبره وراح هو يعزي كان يشوف الحزن بعيونهم بس مو كثر الحزن اللي فيه _رجع للبيت وجلس يبكي إتصل عليه ناصر
    سعوديبكي:الو
    ناصرما إنتبه لصوته:هلا سعود هاه شسويت بالمقلب تصدق امس كنت افكرواقول مستحيل سعود يقول الكلام اللي اتفقنا عليه عارفك تحبها موت_سعودكان ساكت
    ناصر:الوسعيدان شفيك
    سعود:حنان ماتت ياناصر ماتت وانا ماقلت لها الحقيقه ماتت_يبكي
    ناصر:خلاص ياسعود هذا قدر
    جلس ناصر يهدي في سعود وقاله انابجيك اليوم ان شا الله
    سكر منه وركب سيارته ومسك خط لطريق الرياض
    اما سعود فراح للمقبره جا بيدخل لقى واحد عند قبرها
    تم يطالع فيه كان متأثر ويبكي _طلع الرجال يوم شافه صار اخوها طلال كان متأثر مره تقطع قلبه يوم شاف منظر طلال_دخل المقبره وراح عند قبرها وجلس يصيح ويقول:حنان انا احبك اناكنت اكذب عليك يوم قلت اكرهك هذا مقلب حنان تكفين قومي
    اذن العصر قام ومشى وهو مو حاس بنفسه وصل عند باب المقبره حس بحاجه غريبه صوت تصيح من داخل ويقول:
    حنان رحلت إحلم تشوفهاياسعود بدنياك
    إلتفت لقبرها ورجع له يركض ويطيح يركض ويطيح
    الا ماوصل عنده وجلس يصيح حنان مابي اودعك مابي انا ابي اجلس جنبك الين اموت
    وجلس يبكي كان جالس على ركبه ويعظ طرف شماغه وينوح بصوت يقطع قلب الكافر
    ويهز نفسه قدام و ورا بشكل يعور القلب
    وصل ناصر لرياض اتصل على سعود بس مارد راح لبيته وما لقاه حس انه في المقبره وراح هناك ولقاه منسدح عند قبرهاودافن راسه بين يديه ويبكي كأنه طفل صغير_لاتلومونه_
    دمعت عيون ناصر يوم شاف حالةسعود وراح له ومسكه وسعودكان يبكي ساعده على انه يوقف ومشوا سعود كان مستسلم ويقول:راحت حنان وماقلت لها الحقيقه راحت ياناصر ليت الله خذاني ياناصر
    رجع للبيت وأخذ جواله يقرا رسايلهافجأه قال:كأنها عارفه انهابتموت وقرا
    قولوا لحبيبي يا اهل الحب تكفون
    يرحم حياتي قبل لايسمع وفاتي
    ناصر:خلاص ياسعود خلاص بس سعودما سوا له سالفه فطلع ناصر عشان سعود مايشوفه يبكي
    وصل لرسالتها:
    وش بتسوي لا مت؟
    سعود:ليتك تشوفين حالي ياحنان من بعدك
    وش الموقف الحلو اللي بتذكره معي؟
    سعود:من عرفتك ياحنان وكل المواقف حلوه آه وجلس يصيح
    وش الشي اللي كنت بتقوله لي بس ماقدرت؟
    سعود وهو ميت من الصياح: الحقيقه ياحنان ماقدرت اقول لك اياهارحلت قبل لاتعرفين اني أحبك ماقدرت ياحنان
    وش الشي اللي بتندم عليه انك سويته فيني؟
    صاح بأعلى صوته:المقلب ياحنان المقلب_وطاح على سريره وقعديبكي
    3ايام العزا و ناس داخلين وناس طالعين
    انتهى العزا و سعود بغرفته مايطلع ولايذوق طعم النوم والاكل وهاجرمو اقل من حاله سعودكانت تشوف خط حنان ودفاترها وتذكر ايامهامعها_
    الفصل السادس عشر_
    مرت ايام على وفاة حنان و
    سعود ما هو سعود المعروف بضحكه ومزحه صار انسان اذا ابتسم نعمه دايم سرحان وحزين لان اللي صار فيه مو سهل
    كان يمر في طريق مدرستها ويشوف طيفها يمشي شاف مكانها يوم طاحت قدامه شاف ذكرياتها_وكان مشغل اغنية _الاماكن كلهامشتاقه لك_
    رجع للبيت ودخل غرفته وجلس يبكي ويدق العود ويغني أغنية خالد زواهر_عابرسبيل_
    عابرسبيل وماظن بكم رجعه
    راحل وتارك بدياركم شوق وحنين
    شاء القدر اشوفه ساعة واودعه
    واكتب في طيات الزمان مفارق ظنين
    ليت العمر ينعاد لي واشتعل شمعه
    يرتوى الخاطر اللي ظمى طول السنين
    مريت انابدياركم والناس مجتمعه
    صوت وصريخ بدياركم واسمع انين
    مات الحبيب اللي صورته في البال روعه
    راح وتركني بدنيتي كاني طعين
    يالله انا مالي بشوفكم طمعه
    مير اللي حايل بيننا اقدار السنين_
    بعدين غنى اغنية لاتبكين ياعيني لصلاح سعد:
    لاتبكين ياعيني ياعيني وتبكيني
    مثل ماهم فارقوك فارقوك مفارقيني
    لو بالبكي يرجعون
    اعمي الاثنين العيون
    ياعيني عليهم شوقي نشديه
    مثل ماهم فارقوك فارقوكمفارقيني
    __ومرت عليها ذكراهاتذكر يوم تغني له ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي_ان غديت اليوم في حبك قتيل_انشدك بالله لاصرت بوفاتي_ لاتخلي دمعةعيونك تسيل_
    وحن لهاكثير اخذ جواله وإتصل على رقمها:عفوا ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان'
    سكر وقال_لايمكن الاتصال به الان_قول لايمكن الاتصال به طول العمر وجلس يبكي ويغني:
    والله مايسوى اعيش الدنيا دونك
    لا ولا تسوى حياتي بهالوجود
    دامك انت اللي رحلت وكيف باصبر
    ع البعاد وكيف بانثر هالورود
    ماوعدت انك تقاسمني المحبه
    تبقى لي حب ولدروبي دليل بس حسافه الموت كان اقرب وارحم
    حسبي الله وحده ونعم الوكيل
    __جلس شوي ودموعه على خده تذكرها وتذكر ضحكتها
    طلع من الدرج اللي كان جنبه تعليقة جوالهآ اللي قالت له يوم عطته اياه:خذها للذكرى
    قبض على التعليقه بقوه وقال:مشتاق لك ياحنان
    ودق على العود أغنية والله واحشني موت:
    __وجلس يصيح ويبكي _ جا ناصر يزوره بس وقف عند الباب وسمعه يغني:
    ياموت تكفى رجع اللي اخذته
    الصاحب اللي طيبته تبري الروح
    شف حالتي ياموت جسمي نحلته
    خله معي ياموت لو يوم ويروح
    وين الصبر ياناس "حنو"
    فقدته
    راح الوفا راح الحب راحت الروح
    وين الصبر ياناس "قلبي"
    فقدته
    وشلي بدنيا مابها ضحك ومزوح
    يبوني انسى شخص مبطي سكنته
    وهو سكني وصرنا اثنين في روح
    مرحوم شخص عزيز خسرته
    راح وتركني وحالي بالحيل مجروح
    يهل دمع العين لامن ذكرته
    طيفه معي من وين لاجيت واروح
    وصيتي ياناصر لو مت قبري دخلته
    حطوني بجنبه من دون البكا والنوح
    لاتذرفون الدمع كاني وصلته
    خلوني بجنبه اسد جرح مفتوح
    _ياموووت تكفى رجع حنان وجلس يبكي__
    ناصر تقطع قلبه على سعود فخلاه لحاله عشان يطلع اللي في قلبه ويرتاح بس سعود راحته مع حنان وحنان رحلت وخذت قلبه وراحته_


    :tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

    تحياتي

    سطام ابوتايه
     
  2. سطام أبوتايه

    سطام أبوتايه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2011-04-17
    مدرس
    الله يكفينا شر الفراق
     
حالة الموضوع:
مغلق