اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة صمتي ذبحني, بتاريخ ‏2011-05-14.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. صمتي ذبحني

    صمتي ذبحني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    513
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.

    أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً
    أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها
    فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة
    يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )

    •ܔ.•°•.علمني صمتى •ܔ.•°•.

    أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا
    إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


    •ܔ.•°•.علمني صمتى •ܔ.•°•.

    أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب
    أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب
    ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

    ( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )


    •ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.

    إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات
    أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل الاصدقاء
    وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة

    •ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.

    أن أكون دائمـاً متواضع ولست متكبـر
    أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه
    إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان

    •ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.

    أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله
    وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي

    لـكم خـآلص ودي وإحترآمي


    بقلمي
     
  2. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,882
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    قلم مبدع

    تسل الأناااامل يااغلاي
     
  3. قلم معلم

    قلم معلم عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,288
    0
    0
    ‏2009-08-02
    معلم فيزياء
    أقف أحتراما لهكذا نظرة ..وهكذا حرف يغرد خارج سرب المألوف
    أبدع قلمك ..في رسم لوحة زاهية الألوان ..تحمل بين ثنايها حكم القول وجزالة المقال ...يستوقفني هكذا لون من ألوان الكتابه
    بأختصااااااااااااااار..
    قلم متمكن ..لا ينقصه سوى مواصلة مسير الركب البديع
    خمس نجوم بجداره
     
  4. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    طــرح مُمــتع

    شُكـراً لكِ
     
  5. صمتي ذبحني

    صمتي ذبحني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    513
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة
    الأبدااااع هو مرووووورك لك ودي
     
  6. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية
    روائع صمتي ذبحني ..
    وهكذا هي الأقلام المبدعة تقف لتجبر العالم كله بجمالها
    وقناعة كتابتها ..

    شكرا وألف يالغالية ..
     
  7. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    ررررائع غاليتي ودمتي بود
     
  8. صمتي ذبحني

    صمتي ذبحني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    513
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة
    يعجز اللسان أن ينطق والأحاسيس أن تعبر والقلم أن يكتب
    أمام هذا القلم الشامخ وهو قلم معلم قلم الأبداع والتميز
    لك كل الود والأحترام لمرورك
     
  9. صمتي ذبحني

    صمتي ذبحني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    513
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة
    الممتع مرووووووورك بمتصفحي أشكرك
     
  10. الحلم المستحيل

    الحلم المستحيل مراقبة عامة مراقبة عامة

    1,892
    5
    38
    ‏2011-04-05
    أنثى
    -
    إن كان الصمت يبرز لنا هكذا جمال
    نريد دوما المزيد منه
    أبدعت بحق

    دام العطاء
     
حالة الموضوع:
مغلق